ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

تأسيس شركات- 5من أشهر رواد الأعمال في دبي

تأسيس شركات- 5من أشهر رواد الأعمال في دبي

كإحدى البلدان الأكثر ابتكارا في العالم، مع مزيج من الشخصيات المميزة ذات الأفكار النيرة والمبادرات المبدعة، مع مزيج من الناس الفريدة والإبداع والأفكار، فليس من الغريب أن تصبح الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر البلدان استقطابا لأصحاب المواهب من جميع أنحاء العالم. وهناك العديد من قصص النجاح الملهمة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال ممن لعبوا دورا مهما في نجاح هذه الإمارة، حيث كان لهم الفضل في تنمية البلد وإثراء المجتمع، كما أنهم تركوا قدوة حسنة لأصحاب المشاريع الجدد ليكونوا حافزا مصدرا للإلهام ليحذو أصحاب المشاريع حذوهم ويبدأو رحلتهم الريادية في دبي.

إليكم بعضا من كبار أصحاب المشاريع في الإمارات العربية المتحدة الذين يمكنكم أن اقتفاء أثرهم والبدء بالتخطيط لقصة نجاحكم من خلال التعاون مع إتقان:

ماجد الفطيم

رائد أعمال إماراتي وهو أول من أعطى التسوق طابعا جديدا في البلاد. حيث أسس شركة ماجد الفطيم العقارية، وهي شركة رائدة في الشرق الأوسط تتخصص في تطوير مراكز تسوق وفنادق عالمية وتشرف على مشاريع متكاملة.

كان له السبق في طرح فكرة إنشاء مراكز تسوق ومجمعات تسوق متكاملة على مستوى المنطقة. وقد كان لرؤيته الإبداعية الأثر الكبير في تغيير أنشطة التسوق وإضفاء المزيد من الترفيه والاستجمام.

سالم عبد الله الحوسني

سالم عبد الله الحوسني رجل أعمال إماراتي بارز. فهو مالك “شركة سالم الحوسني”، ورئيس مجلس إدارة “شركة أم القيوين للإستثمارات العامة”، ونائب رئيس مجلس إدارة “شركة الخليج للمشاريع الطبية“، وعضو مجلس إدارة كل من “شركة الشارقة للتأمين”، و”شركة رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض والمواد الإنشائية”، و”بنك أم القيوين الوطني”.

كان عضواً في مجلس إدارة “شركة الإتحاد للتأمين”، و”شركة أسمنت الخليج”، ونائباً لرئيس مجلس إدارة “شركة الخاطف القابضة”. صنف ضمن قائمة أغنى 100 شخصية عربية لعام 2013. جاء تصنيفه في المرتبة 49 بثروة تقدر بـ 419.3 مليون دولار وفقاً لـ”فوربس الشرق الأوسط”.

جي. سي. بتلر

مؤسس مشارك لـ Dubizzle   

جي.سي. بتلر هو مؤسس مشارك لـDubbizle  بالتعاون مع شريكه سيم واتلي. حيث ظهرت فكرة الموقع لأول مرة في عام 2005.

وذلك بعد ملاحظة النقص في الخدمات المجتمعية التي تتيح للناس فرصة البحث عن أي شيء بدءا من الأثاث، وصولا إلى الوظائف. وقد حاولا سد الفجوة بين الزبون وبائع الأًصول أو الخدمات وجمعهم معا في مكان واحد.

وكان هذا في عام 2007 عندما بدأ بتلر واتلي من مكتب صغير مستأجر ليصبح Dubbizle أكبر موقع في الإمارات العربية المتحدة.

ماغنوس أولسون ومودسار شيخ

 تطبيق كريم

ماغنوس أولسون (Magnus Olson)، رجل أعمال سويدي، ومودسار شيخ، رجل أعمال باكستاني، قاما بتأسيس كريم في يونيو 2012. وكلاهما استشاريان سابقان في شركة ماكنزي ومنظمو مشاريع تكنولوجيا سابقين في السويد ووادي السيليكون على التوالي. وانتشرت خدمة السائقين في كريم في جميع أنحاء المنطقة. وهي تعمل الآن في 14 موقعا حول الشرق الأوسط ، وأدخلت حديثا إلى المغرب.

بول كيني

المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Cobone.com 

Cobone.com شركة تجارية إلكترونية رائدة غيرت مفهوم التسوق عبر الإنترنت بتقديم أفضل العروض والصفقات للعملاء في جميع أنحاء المنطقة. في كوبون، يمكن للعملاء الحصول على أفضل المواد والخدمات بأقل الأسعار.

بالإضافة إلى الخصومات والعروض على المطاعم، والأنشطة، والجمال، والمنتجعات الصحية، والسيارات، والسفر. وفضل تأسيس هذه الشركة يعود لرجل الأعمال الإيرلندي بو.

كان هؤلاء خمسة من أصحاب المشاريع الأكثر نفوذا الذين غيرت جهودهم نمط الحياة في دبي.

انضموا إليهم وابدأوا مشاريعكم الآن مع إتقان اضغطوا هنا ودعونا نضع معا خطة لأعمالكم.

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!



احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا