خدماتنا

تأسيس الشركات

تقدم إتقان مجموعة من الحلول المبتكرة لمساعدتكم في تأسيس أعمالكم في دبي.

كما تزودكم بجميع ما تحتاجونه من خدمات لإطلاق أعمالكم وتطويرها، أيا كان نشاطكم وأيا كان الخيار الأمثل لأعمالكم سواء المنطقة الحرة أو البر الرئيسي. نقدم لكم في إتقان مجموعة من حلول الأعمال المبتكرة التي تضعكم على المسار الصحيح، وتساعدكم على ممارسة أعمالكم ضمن أفضل حاضنات ومراكز الأعمال حول العالم.

{{(currentLang == 'en')?'United Arab Emirates Logo':'شعار الإمارات العربية المتحدة'

نسعى لتلبية جميع متطلبات أعمالكم

تأسيس شركات ناشئة

تعتبر دبي المنطقة الأكثر استقطابا للمستثمرين والاستثمار محليا وعالميا لما توفره من بنى تحتية استثنائية ومراكز أعمال مبتكرة تضمن نموا متسارعا لأعمالكم، لذا نساعدكم في إتقان بتأسيس شركاتكم وإنهاء كافة المعاملات والأوراق الحكومية بأسرع وقت ممكن، حيث يرافقكم فريق إتقان خطوة بخطوة عبر جميع مراحل التأسيس لتكونوا على اطلاع بكافة الإجراءات بتعاون يتسم بالشفافية والدقة والسهولة.

فتح فرع لشركة قائمة

إذا كنت ترغب في فتح فرع لشركة ناشئة خارج أو داخل دبي، فسوف يعمل استشاريو إتقان على توفير كل ما يلزمك لتحقيق ذلك وفق عملية تتسم بالسرعة والسهولة والوضوح. حيث يتولى فريق استشاريي إتقان مهمة إرشادكم خلال كافة الخطوات اللازمة لفتح فرع لشركتكم وتشغيله بأسرع وقت ممكن. ومساعدتكم في الحصول على بيئة استثمارية ناجحة لدعم نشاطكم الاستثماري في دبي.

منشأة صناعية

يقوم فريق إتقان بالنيابة عنكم بتوفير الموافقات المطلوبة من الجهات المعنية بنشاط منشأتكم كما نقوم بكافة الإجراءات بدءا من إصدار الرخصة الإنتاج الصناعي للحصول على بطاقة المنشأة وصولا لتعيين وكيل الخدمات بالإضافة لخدمات التجديد وإضافة الشركاء وغيرها العدي من الخدمات التي قد تحتاجونها. حيث يمكن لإتقان أن تغطي جميع احتياجات ومتطلبات أعمالكم.

{{(currentLang == 'en')?'United Arab Emirates Logo':'شعار الإمارات العربية المتحدة'

عالم الأعمال في دبي

تعتبر دبي مركز تجمع أعمال عالمي يدعم تطوير الأعمال ويوفر أعلى مستوى من الكفاءة والأمان والتطور لتحقيق نمو متسارع غير مسبوق.

لذلك أصبحت دبي في العقود الماضية إحدى أكبر حاضنات الأعمال حول العالم حيث تجمع المستثمرين والشركات والفعاليات المحلية والعالمية في مكان واحد لنمضي معا نحو مستقبل باهر.. أسس شركتك مع إتقان الآن واكتشف أسلوب الحياة العصري في دبي والخدمات والميزات والتسهيلات التي توفرها دبي للمستثمرين.

كيف يمكن إتقان مساعدتك؟

بصفتنا شركة رائدة في تأسيس الشركات وتقديم حلول الأعمال في دبي، يمكن لفريق استشاريي الأعمال في إتقان مساعدتك في تسريع عملية تأسيس شركتك بالإضافة إلى حجز الاسم التجاري.

يمكنك الاعتماد على إتقان في إتمام جميع إجراءات تأسيس شركة في دبي في وقت قياسي إذا كانت جميع مستنداتك جاهزة، دون رسوم مخفية ودون أية صعوبات.

هدفنا تبسيط ممارسة الأعمال

استثمر في دبي واحصل على الموافقات والمستندات التي تخص أعمالك خلال أيام وبدون عناء.

سريعة

سهلة

آمنة

انطلق في سوق الإمارات بثقة وأسس مشروعك التجاري الآن مع حلولنا وخدماتنا المرنة التي تلبي جميع متطلبات أعمالكم.

خدمات التأسيس

نوفر لك الدعم الكامل بكل ما يتعلق في تأسيس الشركات وتخليص جميع المعاملات لمساعدتك على تأسيس شركتك سواء في المنطقة الحرة أو في البر الرئيسي ولأي نشاط تجاري كان وأيا كان حجمه.

خدمات التجديد

توفر إتقان خدمة تجديد الترخيص والباقات بالتعاون مع فريق من الاستشاريين والأخصائيين الذين سيتولون مهمة تجديد رخصتك التجارية و تعديل الأنشطه التي تقدمها شركتك دون أي عناء منك.

الخدمات البنكية

احصل على ميزة فتح حساب بنكي فوري من خلال إتقان بعد مرحلة التأسيس دون الحاجة لتقديم أي مستندات إضافية أو زيارات للبنك وبوقت قصير جداً مع فريق مختص بتخليص المعاملات القانونية.

راسلنا

*