blog_img1

تأسيس شركات- 5من أشهر رواد الأعمال في دبي



كإحدى البلدان الأكثر ابتكارا في العالم، مع مزيج من الشخصيات المميزة ذات الأفكار النيرة والمبادرات المبدعة  فليس مستبعدا أن تصبح الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر البلدان ابتكارا في العالم ، مع مزيج من الناس الفريدة والإبداع والأفكار ، فليس من الغريب أن تصبح الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر البلدان استقطابا لأصحاب المواهب من جميع أنحاء العالم. وهناك العديد من قصص النجاح الملهمة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال ممن لعبوا دورا مهما في نجاح هذه الإمارة، حيث كان لهم الفضل في تنمية البلد وإثراء المجتمع، كما أنهم تركوا قدوة حسنة لأصحاب المشاريع الجدد ليكونوا حافزا مصدرا للإلهام ليحذو أصحاب المشاريع حذوهم ويبدأو رحلتهم الريادية في دبي.


إليكم بعضا من كبار أصحاب المشاريع في الإمارات العربية المتحدة الذين يمكنكم أن اقتفاء أثرهم والبدء بالتخطيط لقصة نجاحكم من خلال التعاون مع إتقان:

ماجد الفطيم


رائد أعمال إماراتي وهو أول من أعطى التسوق طابعا جديدا في البلاد، حيث أسس شركة ماجد الفطيم العقارية، وهي شركة رائدة في الشرق الأوسط تتخصص في تطوير مراكز تسوق وفنادق عالمية كما أنها تشرف على مشاريع متكاملة.

كان له السبق في طرح فكرة إنشاء مراكز تسوق ومجمعات تسوق متكاملة على مستوى المنطقة. وقد كان لرؤيته الإبداعية الأثر الكبير في تغيير أنشطة التسوق وإضفاء المزيد من الترفيه والاستجمام.

سالم عبد الله الحوسني



سالم عبد الله الحوسني هو رجل أعمال إماراتي. وهو مالك "شركة سالم الحوسني"، ورئيس مجلس إدارة "شركة أم القيوين للإستثمارات العامة"، ونائب رئيس مجلس إدارة "شركة الخليج للمشاريع الطبية"، وعضو مجلس إدارة كل من "شركة الشارقة للتأمين"، و"شركة رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض والمواد الإنشائية"، و"بنك أم القيوين الوطني".

كان عضواً في مجلس إدارة "شركة الإتحاد للتأمين"، و"شركة أسمنت الخليج"، ونائباً لرئيس مجلس إدارة "شركة الخاطف القابضة". صنف ضمن قائمة أغنى 100 شخصية عربية لعام 2013 في المرتبة 49 بثروة تقدر بـ 419.3 مليون دولار وفقاً لـ"فوربس الشرق الأوسط".


جي. سي. بتلر

مؤسس مشارك لـ Dubizzle   



جي.سي. بتلر هو مؤسس مشارك لـDubbizle  بالتعاون مع شريكه سيم واتلي. حيث ظهرت فكرة الموقع لأول مرة في عام 2005، بعد أن لاحظا النقص في الخدمات المجتمعية التي تتيح للناس فرصة البحث عن أي شيء بدءا من الأثاث إلى الشقق، وص3ولا إلى الوظائف. وقد حاولا سد الفجوة بين الزبون وبائع الأًصول أو الخدمات وجمعهم معا في مكان واحد.


وكان ذلك في عام 2007 عندما بدأ بتلر واتلي من مكتب صغير مستأجر والآن أصبح Dubbizle أكبر موقع محلي في الإمارات العربية المتحدة.



ماغنوس أولسون ومودسار شيخ

 تطبيق كريم