بدء مشروع تجاري في دبي- 5 نصائح وتحذيرات لإطلاق أعمال ناجحة

بدء مشروع تجاري في دبي- 5 نصائح وتحذيرات لإطلاق أعمال ناجحة

توفر اتجاهات السوق الحديثة في دبي للمستثمرين الدوليين فرصاً عديدة للاستفادة من واردات السلع الأساسية وصادراتها ، فضلاً عن الاستفادة من الحركة السياحية المتنامية في المدينة لعدد لا نهائي من العملاء والزبائن المحتملين.

نسعى في إتقان لمساعدة عملائنا على تجنب كل ما قد يعترض طريقهم عند تأسيس شركاتهم.

لذا قمنا بإعداد قائمة تتضمن بعض الجوانب التي يجب على المستثمر أن يكون على دراية بها عند تأسيس شركة.

أشياء عليك فعلها عند تأسيس شركتك…

لبدء شركة محلية، جد كفيل محلي

يجب أن يُدفع للكفيل رسوم سنوية يمكن التفاوض بشأنها. لتطوير علاقة مع كفيلك حتى يكون مستعدًا لمساعدتك في حل أي مشاكل قد تواجهها مع السلطات. قم بوضع خطة مع كفيلك بحيث يكون مستعداً لمساعدتك في حل أي مشاكل قد تواجهك.


  اختر الموقع بشكل يلائم طبيعة عملك وميزانيتك


 وهي خطوة هامة أخرى في التخطيط لبدء الأعمال التجارية في دبي تتمثل في تحديد أنسب مواقع لهذه الأعمال. إنشاء مشروع قائم على الربح في المدينة لن يكون ذا نفع كبير على الرغم من التطور الذي يشهده الاقتصاد ما لم يتمكن عملائك من إيجادك.

إذا كنت تريد أن تبدأ مشروعا صغيرا، ستحتاج إلى التفكير في أشياء مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية، والتخزين ، والمساحة. لا تقلق  فريق في إتقان يمكنه مساعدتك وتقديم أفضل الخيارات لأعمالك.. 

تأكيد أهلية ومتطلبات الحصول على تأشيرة الدخول


لبدء العمل في الإمارات العربية المتحدة، فإن الحصول على تأشيرة تسمح لكم و لموظفيكم العيش في الإمارات العربية المتحدة هو أمر أساسي لإطلاق أعمالكم.

ويسمح بتأشيرات الدخول لجميع الأعمال التجارية من جميع الأنواع تقريبا، غير أن عددها يختلف وفقا لمجموعة متنوعة من المعايير مثل حجم المكتب أو طبيعة العمل التجاري أو فئة الموظف أو المستثمر.


إذا كانت تنوي تأسيس شركة محلية في دبي شركة محلية وتبحث عن وكيل  ثم كنت بحاجة بالتأكيد للعمل مع كفيلك للحصول على التأشيرات التي تحتاجها لأول مرة على أقل تقدير

طلب تأشيرة العمل في (دبي) ليس أمراً صعبا كما يعتقد الجميع تعاون مع إتقان واكتشف مدى سهولة هذه العملية.


استعن بوكيل تسجيل ليساعدك خلال عملية تأسيس الشركة


قد يكون التعاقد مع شركة استشارية للأعمال لتسجيل بدء عملك هو أفضل خيار لك. لن يمسك مستشارو إتقان بيدك أثناء عملية الإعداد فحسب، بل سيسجلون شركتك أيضًا نيابة عنك. وسوف يساعدك في إنشاء حساب مصرفي ، والترتيب لمدقق حسابات ، وتجديد التراخيص الخاصة بك ، وتقديم خدمات الترشيح.

أشياء عليك تجنبها عند تأسيس شركتك

لا تضع أي خطط تستند فقط إلى معلومات نظرية

قبل الانتهاء من إعداد خطة البدء، من الحكمة تأكيد صحة المعلومات المنشورة. تغيير القواعد في المناطق الحرة وكذلك في دائرة التنمية الاقتصادية المحلية لتسجيل الأعمال. لا تمضي قدمًا حتى تؤكد افتراضاتك من خلال مستشار تأسيس شركة أو عن طريق الاتصال الفعلي بالسلطة ذات الصلة. قد تكتشف أن بعض الأوراق قد تكون مطلوبة أو أن بعض الجنسيات تحتاج إلى أذونات خاصة أو أنه قد يتم التنازل عن بعض المتطلبات إذا طلبت أو تفاوضت.

لا تنتقِ فئة الترخيص دون التحقق أولاً من أنها تدعم استراتيجية عملك


ليس من الصعب الخروج بخطة الشركة التي لا تتطلب أي تغييرات في الإمارات العربية المتحدة. وكثيرا ما يتطلب الأمر قدرا كبيرا من التعديل ، أو على أقل تقدير من التعديل الكبير.
اجعل مجموعة واسعة من الاحتمالات و تأكد من أن فئة الترخيص التي اخترتها تتيح لك القيام بكل الأفعال التي من المحتمل أن تحدث في نموذج العمل الذي اخترته.


لا تفتح حسابا مصرفيا حتى يتم تأكيد الرسوم المصرفية

تتكبد المصارف مجموعة متنوعة من الرسوم. وبالنسبة لعملية تمويل تعتمد على المصارف ، يمكن أن تزيد هذه التكاليف عن تكلفة الشركة التي تبدأ تأسيسها . يجب التحقق دائما من المتطلبات والتكاليف قبل الوقت المحدد. لا تختار المصرف فقط على أساس سمعته.


لا توقع كفالة من كفيل محلي دون اتفاق قانوني مكتوب

قد يحتاج بدء عملك إلى الكثير من الدعم في البداية. فقد يتم فرض رسوم على بعض الخدمات بشكل منفصل من قبل الراعي المحلي. لا تشرع في الكفالة ما لم يتفق الطرفان على ما يتوقع كل طرف من الآخر وتم إعداد عقد مكتوب والتصديق عليه في المحكمة المحلية. لا تعتمد فقط على التواصل اللفظي.

تواصل معنا اليوم واحصل على خدماتنا الاستشارية مجانا لنساعدك على تحقيق جميع خططك وأحلامك!

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *