إليك طريقة تأسيس شركة غسيل السيارات بدبي

تعد الإمارات العربية المتحدة مركز لمحبين السيارات العالمية حيث تضم افخر السيارات بالعالم . تتميز الإمارات العربية المتحدة بمجتمع ميسور ماليا بالاضافة الى صحراء واسعة مما يتسبب في تعطيل السيارات و الحاجة الملحة للحصول على غسيل للسيارة في اقرب وقت ممكن. كما ان غسل السيارات التجارية في دبي من اكثر المجالات طلبا في دبي و في الامارات العربيه المتحده عامة .
لبدء الأعمال التجارية الخاصة بغسيل السيارات، عليك أن تحصل على الكثير من الأوراق القانونية وإجراءات الترخيص. في حين أن الخطوات للحصول على ترخيص غسيل السيارات في دبي ليست معقدة جدا، لا بد من قدر معين من المعرفة السابقة.
لذلك نعرض لكم في هذا المقال الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة غسيل سيارات بدبي :

حدد الشكل القانوني لشركتك :

تتيح لك الحكومة الاماراتية الاختيار من بين العديد من الخيارات التالية : شركة عامة أو شراكة خاصة او ملكية فردية ، أو شركة ذات مسؤولية محدودة.

سجل اسم الشركة عند اللجنة في الدائرة الاقتصادية:

المهمة الإدارية الأولى بالنسبة لك هي تسجيل اسم شركتك عند دائرة التنمية الاقتصادية . حيث أنشأت الحكومة الإماراتية قواعد لتسمية الشركات في دبي. يجب تجنب استخدام أي كلمات مسيئة في اسم الشركة مع ضرورية حصرية الاسم حفاظا على حقوق الملكية الفكرية.

اختيار الموقع المناسب لشركتك :

من معايير اختيار الموقع الجغرافي لمشروعك هو مدى سهولة وصول العملاء للشركة لذلك ينصح بشراء او استئجار مكان يضم حركية و رواج كبير ليسهل عليك التسويق و إثبات نفسك في سوق بسرعة وجيزة عكس باقي المنافسين الذين يتواجدون في مناطق هامشية . يمكنك الاختيار بين منطقة حرة أو منطقة البر الرئيسى لإطلاق شركة غسيل السيارات في دبي. كما انه يجب عليك اختيار مكان مع مساحة كافية و تأكد من وجود قواعد النظافة قبل استئجار المكان الرسمي لشركتك .

الحصول على عقد الإيجار :

تأكد من تأمين جميع الوثائق ذات الصلة بالملكية و تصميم المعماري للموقع للرجوع إليها مستقبلا. ثم، تسجيله مع Ejari للحصول على عقد الإيجار الخاص بك ورمز Ejari كذلك. فمن دون عقد الإيجار لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على ترخيص.

تقديم طلب للحصول على الموافقة المبدئية:

الآن يجب تقديم المستندات المطلوبة بما في ذلك ترخيص تسجيل الاسم التجاري، ونسخ جوازات السفر والصور الفوتوغرافية وخطة العمل، وما إلى ذلك بمجرد تقديم الوثائق، فإن مسؤول حكومي يقوم بمراجعة الوثائق وإذا كان كل شيء في مضبوط .سوف تحصل على الموافقة الاولية بكل سهولة.

طلب تأشيرة :

عملية طلب التأشيرة من سهلة إلى حد ما. كما انك كصاحب رخصة تجارية ، يمكنك رعاية الموظفين و توفير التأشيرات لهم كذلك الحد الأقصى لعدد التأشيرات التي يمكنك تقديم طلب للحصول عليها يعتمد على حجم الشركة و موقعها.

الحصول على الرخصة :

تحتاج إلى تقديم طلب الحصول على الرخصة التجارية لإجراء أي نوع من الأعمال التجارية في دبي. تختتم دائرة التنمية جميع الأوراق القانونية و الإدارية الخاصة بشركتك ، بما في ذلك نسخ جواز السفر والصور الفوتوغرافية وإماراتية الهوية، وخطة العمل، و اذا كانت الوثائق مماثلة للمعايير المطلوبة فإن حكومة الإمارات تمنحك رخصة غسيل السيارات في دبي.

فتح حساب مصرفي لشركتك:

تتطلب معظم البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة في أي مكان داخل الدولة ، الحد الأدنى للقبول بين AED10،000 وAED150،000. بمجرد الموافقة على طلبك سيتم فتح حساب مصرفي خاص بك في غضون 2-4 أسابيع.

ما هي الوثائق المطلوبة ؟

إليك قائمة جميع الوثائق اللازمة لاطلاق شركة غسيل السيارات الخاصة بك في دبي:
جواز سفر للمساهمين
جواز سفر حجم صورة
ختم دخول أو صفحة فيزا

ما هي تكلفة لبدء غسل الأعمال تأجير السيارات في دبي؟

تقدر التكاليف التقريبية بحوالي 30000 درهم إلى 50000 درهم. ترخيص البر الرئيسى لعملك حوالي 15000 درهم إلى 20000 درهم. ومع ذلك ، في حين تأسيس شركة غسل السيارات التجارية في المنطقة الحرة، يمكنك ان تصل التكلفة لحوالي AED15،000.

تواصل مع خبراء تأسيس الأعمال التجارية في دبي ، شركة إتقان جاهزة لإرشادك في كل خطوة ، و مساعدتك في جمع الأوراق اللازمة ، والحصول على الموافقات ، والحصول على رخصة تجارية في دبي بسرعة وبتكلفة رمزية للغاية. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الآن !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.