ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مهرجان مذاق دبي 2022

مهرجان مذاق دبي 2022

مهرجان مذاق دبي 2022

يعد مهرجان مذاق دبي 2022 أحد أهم المهرجانات المرتبطة بالتذوق والترويج للأطمعة والمشروبات. حيث تتميز دبي بتوفير العديد من الفعاليات التي تجذب عدد كبير من الزوار إليها وتقام على أرضها سنويا مثل المؤتمرات والمعارض والمهرجانات. لكي تلبي جميع الاهتمامات لكافة الاشخاص من جميع أنحاء الدولة. كما يعتبر المهرجان فرصه للسكن والسياحة للتعرف على المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم في أجواء مشوقة وحماسية . وهو من أحد الفعاليات التي تضم العديد من المأكولات وتعد مقصدا لمحبي وعشاق الاطعمه المختلفه والأكلات المتنوعة. 

نبذة عن مهرجان مذاق دبي 2022

مهرجان مذاق دبي هو أحد الفعاليات المشتركة التي تقام سنويا ما بين VisitBritain وموقع ويغوا. وهو نسخة عربية من المهرجان الأصلي الذي يقام فيه بريطانيا. ويقام في الفترة من 11 إلى 13 مارس ويلتقي به عشاق الطهي والتذوق ويكون فرصة ذهبية لمقابلة الطهاة وأشهرهم على مستوى العالم. ومن هؤلاء المشهورين الذين حضروا في مواسم سابقة للمهرجان  برساد، توم ايكنز، ناثان اوت لاو  تيم أندرسون. بالإضافة إلى حضور مميز لعدد من المطاعم المشهورة حول العالم. 

فعاليات مذاق دبي

تتنوع الفعاليات التي يقدمها المهرجان العديد من الزائرين والتي تقام على مدى ثلاثة أيام. تتخللها العديد من العروض والفعاليات الموسيقية. ومن امثله العروض المقامة في هذا العام الاتي. 

ليلة السيدات

يتم تنظيم فعاليات ليلة السيدات من أحد فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2022. وهي بدون رسوم مجاني للسيدات وتقديم المشروبات لهن والاستمتاع بالمأكولات. 

ذا باربكيو استيك اوت

تعتبر من أحد فعاليات المهرجان وهي أحد الفرص الذهبيه لعشاق الطهى. حتى يتسنى لهم تعليم بعض مهارات الشباب من خلال أشهر الطهارة وامهرهم على مستوى العالم للحصول على أفضل مذاق للمشويات. 

تحديات الطهي

إذا كنت واثق من قدراتك ومهاراتك في الطهي. يجب إن تلتحق بمعهد بأحد معاهد تعليم الطبخ في دبي. حيث توفر لك المشاركة في تحديات الطهي. التي يتم تنظيمها من قبل المهرجان لاستعراض مهاراتك و الفوز بالتحديات المشاركة في المهرجان. 

تذوق أشهى المأكولات

يشارك في هذا الموسم لمهرجان التذوق دبي أكثر من 20 مطعمًا. هذه المطاعم توفر للزائرين أشهى الوجبات والمأكولات التي يتم اعدادها على طرق مميزه وعصرية. وذات النكهات مختلفه ومتنوعه من دول أنحاء العالم للتعرف على ثقافة الأخرى. 

مسرح ترفيهي

يوفر المهرجان للزائرين منطقة الاسترخاء والجلوس لطلب المشروبات والاستمتاع بها. وهذا أيضا من خلال العروض الترفيه المقدمة على المسرح الذي يقع في مقابل اللاونج. 

منطقة  مخصصة للعب الأطفال

تتوفر العروض الترفيهية المميزة لجميع الأطفال. بالإضافة إلى الدخول المجاني للاطفال أقل من 12 سنه وتوفر لهم كافة سبل الراحة والامان عندها اللعب. 

تذاكر مهرجان دبي للتسوق 2022

لجميع الراغبين بالذهاب إلى مهرجان دبي للتذوق فإن هناك باقات مختلفة ومتنوعة. كما أن من التذاكر المتوفرة من خلال الموقع الرسمي للمهرجان لتناسب جميع الفئات المختلفة وتكون الاسعار على النحو التالى. 

عروض تذاكر يوم الجمعة

  •  تذاكر التذوق والتي يبلغ سعرها 275 درهم إماراتي. 

تذاكر Vip ليوم الخميس

  • ويكون سعر تذكره واحده 185 درهم إماراتي. سعر تذكرتين 310 درهم إماراتي. 

تذاكر يوم الخميس العاديه

  • يكون سعر التذكره الواحده 65 درهم إماراتي بينما سعر التذكرتين للدخول 110 درهم اماراتي. 

عروض تذاكر يوم السبت

  • تذكره التذوق والتي يبلغ سعرها 275 درهم إماراتي. 

تذكره Vip ليوم الجمعه

  • وتكون سعر التذكره الواحده بقيمة 185 درهم اماراتي سعر التذكرة بقيمة 310 درهم إماراتي. 

تذاكر يوم الجمعة العادية

  • سعر التذكره الواحده 65 درهم إماراتي بينما سعر التذكرتين 110 درهم إماراتي. 


Get Your Business License
Contact Us