ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

مكاتب للإيجار في دبي

مكاتب للإيجار في دبي

مكاتب للإيجار في دبي

يمكن أن تكون تكلفة استئجار المكاتب في دبي مصدر قلق لكثير من المستثمرين لأنهم يخشون أن ترتفع أسعار الإيجار بالنسبة لهم، الأمر الذي قد يؤدي في بعض الحالات إلى خسائر، خاصة عندما يكون النشاط جديدًا ولا يستطيع المستثمرون التنبؤ بنسبة الأرباح، لكن شركتنا تعمل على جعل عملائها يشعرون بذلك الأسعار مؤكدة. العمل على توفير أفضل مكاتب الإيجار، بهدف التأكد من أن هذه المكاتب تقع في أفضل المواقع ومناسبة لمختلف الأنشطة التي يمكن إنشاؤها. تسعى شركتنا جاهدة لإعداد هذه المكاتب وتزويدها بأفضل المعدات والمعدات وجعل التوفيق بين هذه المكاتب وصنع العديد من الأوسمة المختلفة. ما يعطيها رؤية جمالية يجعلها تستحق النشاط الذي تم تأسيسه فيه. كل ما تقدم شركتنا بأقل الأسعار مع ضمان الجودة والكفاءة. تسعى شركتنا  إلى تقديم خصومات وعروض في أوقات محددة لمساعدتك على النجاح في عملك. نحن نعمل مع شركتنا لخدمتك في أي وقت. 

 

افضل شركة إيجار المكاتب في دبي 

شركتنا هي أفضل شركة تستأجر المكاتب وتعمل لرواد الأعمال. تتميز شركتنا بخبرتها الواسعة، حيث تمتلك أكثر من 10 سنوات من الخبرة في إنشاء الشركات والمكاتب. معنا، يمكنك بدء وظيفة جديدة من خلالنا في بيئة تعزز التجارة والصناعة والربح. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا وسنكمل جميع الإجراءات اللازمة للقضاء على جميع المعاملات اللازمة لإنشاء شركة دبي لإصدار أو تجديد رخصة الأعمال في أقصر وقت ممكن وبأقل تكلفة. إذا كنت بحاجة إلى استئجار مكتب، فسوف نقدم لك أفضل المواقع.

 

عندما تقوم بتأسيس عملك الخاص وشركتك الخاصة لأول مرة، فمن المحتمل أنك بدأت بسرعة وحماس في البداية.. فلا بد أنك قد قمت بالكثير من الخطوات قبل اتخاذ قرارك. بدءاً بالبحث عن أفضل الأماكن لتأسيس شركتك فيها، مروراً بالتواصل مع الجهات المعنية لمعرفة الإجراءات اللازمة لتأسيس شركتك الخاصة، ووصولاً لإيجاد مقر لعملك وتنظيم العمليات اليومية من أجل إدارة أعمالك بحكمة ومهنية.

وبالتأكيد أنك لم توفر مجهود في محاولة لتأسيس عمل ناجح، إلى جانب استثمار الكثير من الوقت والمال في جعل عملك مربحًا.

 

 

 

تأسيس الأعمال في الإمارات العربية المتحدة

تأسيس الأعمال في الكثير من الدول، قد يكون ذو وضع أصعب ومختلفًا نوعًا ما عن تأسيس الأعمال داخل حدود دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تكون السنوات الأولى من العمل ليست وقت مناسب للراحة. على العكس من ذلك، في دولة الإمارات العربية المتحدة فمن الضروري الاستفادة من النمو في السنوات الأولى لإطلاق النشاط التجاري. يعد توسيع نطاق عملك إلى سوق أكبر في الخارج أو فتح أو تأسيس شركة طريقة رائعة لمضاعفة فرصك في النجاح.

أتاحت دولة الإمارات العربية المتحدة المناطق الحرة الكثيرة داخل أراضيها حيث أن تلك المناطق الحرة تعد من أهم أسباب الجذب الاستثماري وارتفاع معدلات العمالة والدخل القومي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة نظرًا لتوافد رؤوس الأموال الأجنبية وضخها للأموال في الاقتصاد القومي.

وقد بدأت دولة الإمارات العربية المتحدة في إنشاء أول منطقه حره عام ١٩٨٥ عندما قامت بإنشاء منطقة جبل علي والتي نقطة الانطلاق والشرارة الأولية لبدء سلسة المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقامت بوضع المعايير الأساسية لإنشاء مثل هذه المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى هذا الأساس تم إنشاء عشرات المناطق الحرة حتى الآن وأصبحت دولة الامارات وإمارة دبي تحديدًا أحد أهم المدن الرائدة في هذا المجال.

 

امتيازات الاستثمار داخل الإمارات

وتقدم إمارة دبي العديد من الامتيازات والتسهيلات لتأسيس العمل لجذب الاستثمارات الأجنبية والاستثمار على الصعيد العربي وعلى الصعيد المحلي أيضًا. ومن أهم هذه الامتيازات التي تقدمها إمارة دبي للمستثمرين ورجال الأعمال إتاحة الفرصة لدى المستثمرين الأجانب بتملك الأراضي والشركات ملكية أجنبية 100% بعدما كان يشترط في الماضي امتلاك مواطن (من مواطني دولة الإمارات لعربية المتحدة) حصة من الشركات بنسبة تبلغ قيمتها 51٪ من الشركة على أقل تقدير. وأتاحت أيضًا دولة الامارات العربية المتحدة حرية اختيار العمالة دون التقيد بقواعد وقوانين الكفالة والعمالة المعتادة. بالإضافة إلى الإعفاءات الضريبية التي تقدمها للمستثمرين في المناطق الحرة على الصادرات والواردات بالإضافة إلى تعامل ضريبي وإعفاءات جمركية متنوعة.

 

خطوات تأسيس الشركات فى دبي

يمكنك تأسيس شركتك في دبي بخطوات بسيطة للغاية من خلال ثلاث مراحل فقط ويمكنك من أجل الحصول على أفضل الاستثمارات ومن أجل الحصول على فرص أفضل لتأسيس شركات دون إضاعة الكثير من الوقت والجهد أن تعتمد على شركة إتقان حيث أن في إتقان، تقوم الشركة بالنيابة عنك بحصر جميع التكاليف المرتبطة بنشاطك التجاري بأقل تكلفة وتبليغك بقيمة التكلفة الإجمالية لمشروعك وبدون رسوم مخفية قبل البدء به، وهذا بالإضافة للتسهيلات العديدة والمتميزة التي ستقوم شكرة إتقان بتوفيرها لك خلال مراحل تأسيس شركتك في دبي مع انهاء جميع إجراءات الترخيص شامل الإقامة، وكذلك ستساعدك شركة إتقان على اختيار مكتب رائع من المكاتب المتاحة للإيجار من ضمن مكاتب متعددة في دبي لجعلها مقرًا لإدارة شركتك.

 

أسباب تأسيس المناطق الحرة

هناك العديد من الأسباب التي تجلت بوضوح لدي حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والتي دفعتها إلى إقامة المناطق الحرة من أجل النهوض باقتصاد الدولة ونشاطها التجاري، فالمناطق الحرة لها أهداف محددة أقيمت من أجلها، المنطقة الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى توفير البنية التحتية للتصنيع والتوزيع بالاعتماد على الخبرات المتطورة والرائعة في سوق العمل، وهذا من شأنه جذب الاستثمار لضخ الأموال وبث الروح التنافسية في سوق العمل الإماراتي، وذلك أيضًا ينعش السوق الاقتصادي من خلال التعامل مع البنوك ورؤوس الأموال، وكذلك التسويق الإيجابي لرفع سمعة الشركات وتحسين صورتها لدي الجمهور والشركاء وذلك قد يسهم بالتنويع الاقتصادي أيضًا، ومن الجدير بالذكر أن كل هذا من شأنه خلق فرص عمل جديدة ذات عائد مادي جيد داخل الإمارات العربية المتحدة.

 

امتيازات العمل في المناطق الحرة

ومن أجل تسهيل العمل في المناطق الحرة انتبهت دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أهمية سن القوانين المنظمة لطبيعة العمل، وذلك بغرض حفظ النظام وحقوق المستثمرين وكذلك حقوق دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث قامت الحكومة بإنشاء قوانين عديدة على سبيل المثال لا الحصر إنشاء ​​قانون اتحادي رقم (8) في شأن المناطق الحرة المالية​، والذي ينص على “إنشاء المنطقة الحرة المالية بمرسوم اتحادي ويكون لها شخصية اعتبارية ويمثلها قانونا رئيس مجلس ادارتها، وتكون مسؤولة دون غيرها عن الالتزامات المترتبة على ممارستها نشاطها كما تخضع لقانون تجريم غسل الأموال وجميع احكام القوانين الاتحادية باستثناء القوانين الاتحادية المدنية والتجارية.

 

هناك عدة التزامات يجب مراعاتها من قبل المناطق الحرة المالية منها يتعلق بالأنشطة المصرفية المالية والتزامات تتعلق بمعايير ترخيص الشركات وغيرها من التزامات تم النص عليها.” ومن أجل تفاصيل أكثر عن القانون يمكنك الاطلاع على نص القانون تفصيلًا من خلال الضغط على هذا الرابط.

في دبي، يمكنك دائمًا تنمية عملك والتطوير وتسريع وتيرة العمل والحصول على الامتيازات والتسهيلات. وذلك ببساطة لأنك تعمل في إمارة لها وجهات نظر مستقبلية وليست محدودة الفكر والموارد ولكنها تعمل على المدى البعيد.

يمكن لإتقان أن تأخذ بيدك لإطلاق مشروعك بنجاح قدم طلبك الآن وابدأ بتأسيس شركتك معنا

 

 


احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا