ITQAN

الاستثمار في دبي

مقالات أخرى

ما يميز إقامة مشروع تجاري في الإمارات هو أنها "البلد الخالية من الضرائب"، هذا يعني أنك لن تكون مضطرًا لكي تدفع أي ضرائب على أرباحك وإيراداتك، وهذا واحداً من أكبر الحوافز لقادة الأعمال والمستثمرين لأنهم سيكونون قادرين على الكسب بأكبر قدر ممكن دون القلق بشأن القيام بدفع أي شيء للحكومة على استثماراتهم في البلد. بدء مشروع تجاري في الإمارات يتضمن فهم الفرق بين البر الرئيسي وبين المنطقة الحرة وتشكيل الشركة الخارجية بعد ذلك بناءً على الأنشطة والخدمات التي ترغب في تقديمها تحتاج إلى اختيار ترخيص.

فرص الاستثمار في دبي

1. الإستثمار العقاري في واحدة من أجمل مدن العالم هو فرصة ذهبية و آمنة للمستثمرين ففي خلال العام 2018 سجلت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى إمارة دبي قفزة قياسية، واحتلت بذلك المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر المدن الأفضل أداءً، والسادسة في مؤشر المدن الأكثر جذباً لتدفقات رؤوس أموال الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال العام الماضي

2. الاستثمار في الأسهم و السندات يُعد فرصة ممتازة اذا تمت بالاستشارات اللازمة و بخطوات مدروسة

3. الاستثمار في فتح نشاط تجاري و استغلال البيئة الخصبة التي تم تهيئتها لاستقبال رجال الأعمال من كل أنحاء العالم

لماذا دبي ؟

دبي احتلت المركز الأول في تقرير « Financial Times » أفضل أداء في الاستثمار الأجنبي المباشر» عالمياً لعام 2018، والذي أكد تفوق دبي على لندن وباريس ودبلن وسنغافورة، حيث ظهرت في كافة تقارير التصنيفات العالمية لأفضل مواقع الاستثمار الصادرة عام 2018 عن مؤشر « FDI Markets »، والذي يرصد بيانات تدفقات رأس المال ومشروعات الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة حول العالم، وتقارير مؤشر «FDI» الذي يحدد أفضل مواقع الاستثمار الأجنبي المباشر في العالم عن طريق المقارنات المرجعية.

ومن هذا المنطلق تتوجه جميع الأنظار إلى دولة الإمارات وهي البلد المثالي لتحقيق حلمك الاستثماري وإنشاء شركتك ونحن مهمتنا في هنا الحصول على رخصتك التجارية خلال أيام قليلة.

المدة المطلوبة من أجل أن تحصل على رخصة مزاولة الأعمال في الامارات العربية المتحدة ترتبط بنوع الأنشطة التي تود مزاولتها إضافةً إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة اتحادية أو حكومية ولكن حكومة دبي تضمن دائماً لجميع المستثمرين تقديم تسهيلات وخدمات لا مثيل لها لتجعل من دبي الواجهة المثلىَ من أجل القيام بالأعمال التجارية ولإنشاء الشركات.

أولاً منطقة التجارة الحرة هي منطقة تتمتع بوضع خاص. منطقة معفاة من الضرائب وتتمتع بحواجز تجارية منخفضة حيث يمكن تصنيع السلع أو استيرادها وتصديرها أو تداولها أو إعادة تكوينها دون دفع أي رسوم جمركية!

مناطق التجارة الحرة تقع بشكل عام في المواقع الجغرافية الاستراتيجية مثل المطارات الدولية والحدود الوطنية والموانئ البحرية الرئيسية من أجل تعظيم المزايا التجارية.

هناك حوالي 30 منطقة حرة تقع في جميع أنحاء دولة الإمارات وجذبت الاستثمار الأجنبي المباشر في شكل شركات هائلة تساهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، كلاً منها مصمم من أجل نشاط تجاري معين وتوفر مناطق التجارة الحرة تسهيلات مربحة جداً للشركات الغير مقيمة مثل ملكية 100٪ وعدم وجود روتين بيروقراطي وراحة إدارة النافذة الواحدة.

اما الاستثمار في دبي ففي خلال العام 2018 سجلت تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى إمارة دبي قفزة قياسية، واحتلت بذلك المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر المدن الأفضل أداءً، والسادسة في مؤشر المدن الأكثر جذباً لتدفقات رؤوس أموال الاستثمارات الأجنبية المباشرة خلال العام الماضي.

و تخضع المناطق الحرة لقوانين خاصة بها و بالأجانب من المستشمرين والتي تضمن حقوق كل الأطراف و تنظيم عملية الاستثمار.

النتائج القياسية التي أحرزتها دبي عززت مكانتها كمحور رئيسي في الاقتصاد العالمي وأيضاً موقعها في تصنيف تدفقات رؤوس أموال المشاريع الاستثمارية الجديدة كما نجحت دبي في استقطاب 523 مشروع استثمار أجنبي مباشر في عام 2018 بنمو بلغ 43% مقارنةً بعام 2017

اتصل بنا
 
 
 
 
 
 

, كيف يمكنني مساعدتك؟

how can I help you