blog_img1

لماذا إتقان؟

لماذا إتقان؟

تتنوع المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتختلف باختلاف أنواعها، ويختلف كذلك تعريفها، لكل منطقة من المناطق المتعددة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة تعريف مختلف عن الأخرى، ولكنها في النهاية فهي تؤدي نفس الغرض حيث أنها منطقة جغرافية للبضائع ويختلف دور البضائع بداخلها، إما يتم إعادة تصنيعها أو تيم تخزينها أو يتم استيرادها أو يتم تصديرها. تحدث هذه العمليات داخل المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة، ولذلك فإن هذه المناطق الحرة لها نظام جمركي محدد وخاص بها ولا تخضع لأي رسوم جمركية، وبناءً عليه فقد أصدرت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة قانونًا منظمًا لهذه المناطق وهو قانون المناطق الحرة في الإمارات، وهذا من منطلق إيمان حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بمدى أهمية تنشيط القطاع التجاري في الإمارات، وقد ساعد هذا القانون الذي سنته الحكومة في خلق فرص رائعة للشركات التجارية بمختلف أنواعها وفتح أسواق عمل جديدة ولا تتهاون دولة الإمارات أبدًا في تطبيق القانون عملًا بأنها دولة قانون.

تتطلب إدارة عملك في المناطق الحرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، الإمداد بالمرافق اللازمة، وإدارة التسويق الجيد للعمل، ومراعاة القوانين الخاصة بالتجارة الأجنبية، والقوانين الخاصة بالمستثمرين الأجانب، والاستيراد والتصدير، والقوانين التي تحكم المنطقة الحرة التي أقمت فيها شركتك وتعمل من خلالها، وبالإضافة إلى ذلك إذا أقمت شركتك في منطقة تابعة لإمارة دبي سيكون عليك البحث عن مكاتب للإيجار في دبي حتى تستطيع إدارة شركتك من خلالها. وكل هذه الإجراءات يمكن أن تجدها معوقات بالنسبة لك نظرًا لأنها ستكون المرة الأولى التي تؤسس فيها شركة في المنطقة الحرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن يمكنك دائمًا الاعتماد على شركة إتقان، لتسهيل إدارة أعمالك وتأسيس شركتك بكل سهولة ويسر.

لماذا إتقان؟

لم تنشأ شركة إتقان وترسخ لنفسها هذا الاسم اللامع في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه السهولة، فالمنافسة في دولة الإمارات هي بالتأكيد منافسة شرسة لا هوادة فيها فجميع المنافسين لديهم القدرة والإمكانات اللازمة لاحتلال المكانة الأولى، ولكن ما الذي يميز شركة إتقان؟

الإجابة بكل وضوح أن شركة إتقان لديها من الخبرة الكافية والمواهب العاملة ما يجعل الأمر سهلًا، هي شركة تجعلك تؤدي عملك دون عناء. إذا أردت تأسيس شركتك في أحد المناطق الحرة المتعددة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فبالتأكيد شركة إتقان هي الخيار الأمثل لجميع المستثمرين العرب والأجانب. إتقان ستكون شريك أعمالك في تأسيس شركتك وتيسير كل الأمور التي يتطلبها العمل والإجراءات اللازمة. يمكنك الحصول على شركتك بكل سهولة في الإمارات، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق العمل في شركة إتقان لكي تحصل على المساعدة اللازمة التي تحتاجها.

بالإضافة إلى الاستشارات في تأسيس الشركات في المناطق الحرة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم أيضًا شركة إتقان بعض الخيارات التي لا حصر لها والأكثر من رائعة للمباني التجارية والمقرات الإدارية ومراكز الأعمال وتأجير المكاتب في دبي وفي غيرها في الكثير من الإمارات، ومكاتب شاملة الخدمات للشركات الصغيرة، ويتم ذلك وفقًا لما يتم الاتفاق عليه مع فريق العمل المختص في هذا الشأن من شركة إتقان ويكون ذلك بما يتناسب مع حجم أعمالك ونوعيتها. مهمة شركة إتقان هي توفير الحلول المناسبة لمساعدة المستثمرين في نجاح أعمالهم وإرضاء تطلعاتهم.

 

 

تمكنك شركة إتقان من تأسيس شركتك والاستثمار في دبي في ثلاث خطوات فقط استثمر في دبي في ثلاث خطوات!

توفر إتقان لك الدعم الذي تحتاجه والاستشارات التي يتطلبها العمل لتأسيس أعمالك التجارية بنجاح وفي الوقت المحدد لها. كما أنها تمنحك اختيارات متعددة تتيح لك تحديد المسار الأمثل الذي تريده ويناسب مشروعك.

تؤمن شركة إتقان بمبدأ ضرورة الشفافية الكاملة مع عملائها، ولذلك فإن الشركة لن تفرض عليك أي رسوم مخفية، وستعلمك بكل التفاصيل والرسوم اللازم دفعها منذ البداية حتى تأسيس شركتك بنجاح.

سيظل فريق العمل المختص في شركة إتقان على تواصل دائم معك، ويقدم لك جميع الاستشارات اللازمة ويقوم بتنفيذ جميع الإجراءات التي يتطلبها تأسيس العمل وسيدير الموقف إدارة جيدة، فالشركة لديها فريق عمل متعاون وعلى قدر كبير من الاحترافية وستجدهم ملتزمون معك حتى تأسيس شركتك بنجاح.

وإيمانًا من شركة إتقان بأحقيتها في أن تكون على القمة في مجال عملها، فقد ضاعفت مجهوداتها لاستحقاقها هذه المكانة بجدارة، ولتحقق نتائج أكثر من رائعة، ومن هذا المنطلق تمنحك شركة إتقان فرصة رائعة في إدارة أعمالك دون عناء من خلال تقديمها لبرنامج [CorporateStack]. ويعد هذا البرنامج بمثابة قيمة إضافية كبيرة للشركات التي تحاول البحث دائمًا عن حل شامل لإدارة أعمالها باستخدام أي جهاز ومن أي مكان. ويقدم هذا البرنامج بأسعار معقولة ويعتمد على الموقع ويوفر إمكانية الوصول للموقع بكل سهولة ومن أي مكان.

يمكنك بكل تأكيد أخذ قسطًا من الراحة وادخار طاقتك التي بالتأكيد ستحتاجها فيما بعد تأسيس شركتك، ولكن في هذه المرحلة المبدئية يمكنك الاعتماد على إتقان لتسير أعمالك دون عناء!

نبقى دائما مع عملائنا.

لنتحدث


أنا أنيس كيف يمكنني مساعدتك ؟

logo

Recent Blogs

استثمر في دبي

الاستثمار هو ممارسة شراء الأصول التي قد تشمل الأسهم والصناديق المشتركة وما إلى ذلك، لتلقي مكاسب وعوائد رأس المال. ترتبط الاستثمارات إلى حد كبير بمدى أطول من المدخرات. ولذلك، توفر الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب بيئة الأعمال الحرة والمناطق المعفاة من الضرائب، مجالًا ماليًا ديناميكيًا للمستثمرين المحتملين، كما شيدت المناطق الحرة لتسهيل الاستثمار ودعمت هذه المناطق بسن قوانين منظمة للاستثمار منهم قانون المناطق الحرة. هناك العديد من الفرص الاستثمارية في دبي، وخاصة للزبائن السابقين لتحقيق أقصى استفادة من أموالهم. يمكن أن يكون الاستثمار موضوعًا معقدًا؛ تركز هذه المقالة على توضيح تلك الخيارات بدقة وتقديم نظرة ثاقبة مفهومة.

قراءة المزيد
الشروط الكاملة للحصول على الجنسية الاماراتية

الشروط الكاملة للحصول على الجنسية الاماراتية

قراءة المزيد
المنطقة الحرة في دبي

الاستثمار وطبيعة الأعمال التجارية والمالية المختلفة، قامت الحكومة بإنشاء أكثر من (خمسين) منطقة حرة، ومكنت المستثمرين من تأسيس الأعمال في المناطق الحرة.

قراءة المزيد
لماذا إتقان؟

تمكنك شركة إتقان من تأسيس شركتك والاستثمار في دبي في ثلاث خطوات فقط استثمر في دبي في ثلاث خطوات!

قراءة المزيد