ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

كيفية تأسيس شركة تصميم داخلي في دبي

كيفية تأسيس شركة تصميم داخلي في دبي

إن تأسيس الأعمال التجارية في دبي قرار صائب ، خاصة مع تطور التكنولوجيا التي ساهمت جدا في ازدهار عدة قطاعات اهمها مجال التصميم الداخلي للعقارات بمختلف أصنافها. نتيجة لذلك ، تعد دبي موطنا للشركات الأكثر نجاحا في العالم!  بدبي واحدة من أكثر المباني شهرة في كل العصور و هو برج خليفة الذي يدل على الفن والتصميم المذهل بسبب تحسن مستوى المعيشة و زيادة الدخل في الإمارات العربية المتحدة. لا عجب أن أعمال التصميم الداخلي في دبي تسرع وتيرتها بشكل هائل. فمع ازدهار التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة من المرجح أن يرتفع سوق التصميم الداخلي بشكل كبير. لذلك إذا كنت تريد أن تبدأ شركة تصميم داخلي في دبي ، فقد حان الوقت! عملية الحصول على رخصة عمل للتصميم الداخلي بسيطة .

ما هي فوائد تأسيس شركة تصميم داخلي في دبي؟

فيما يلي بعض مزايا تأسيس شركة تصميم داخلي في دبي:

سوق وبيئة مواتية للمصممين والمهندسين المعماريين المهتمين بتأسيس عمل تجاري في دبي.
متطلبات التصميم الداخلي الصناعي والسكني والخدمات المناسبة أعلى من أي وقت مضى.
اقتصاد مفتوح للتوسع والتعاون بسهولة لمساعدة الشركات على النمو.
البنية التحتية التي تساعد على العمل .
العلامات التجارية التي تحتل مرتبة عالية في العالم ولديها الكثير من الخبرة ستقوم بمساعدتك.
المصممون لديهم تراخيصهم الخاصة.
سوق ممتاز لتوظيف محترفين من الدرجة الأولى وذوي الخبرة ليصبحوا جزءا من شركتهم.
ضرائب تكاد لا تذكر.
دبي في طريقها لأن تصبح المحور الرقمي للعالم. يمكن للمنظمات الاستفادة من هذا لتحقيق أرباح هائلة.
الحصول على تأشيرة بسهولة .

كيف تحصل على رخصة عمل للتصميم الداخلي؟

هناك فضاءان تجاريان في الامارات العربيه المتحده لتأسيس شركة تصميم داخلي في دبي و هما المنطقة الحرة بدبي للتصميم أو البر الرئيسي في دبي. فإن عملية طلب الترخيص والموافقة تعتمد على المكان الذي ترغب في إنشاء شركة تصميم داخلي في دبي.

منطقة حرة

تم إنشاءها أساسا لتشجيع المستثمرين والمصممين لإطلاق و تكبير شركاتهم بدبي، هناك عدد كبير من الإمتيازات و الحوافز للعقول الإبداعية في مجال التصميم الداخلي. كما أن دبي هي موطن للعديد من الشركات الأكثر شهرة في السوق ، وتوفر البيئة المثالية لتنمية أعمالك من خلال التعاون مع شركات رائدة في التصميم الداخلي .

فيما يلي إجراءات الحصول على رخصة تصميم داخلي في دبي بالمنطقة الحرة :

يجب عليك الحصول على الموافقة المبدئية. يتضمن ذلك تقديم مستندات مثل خطة العمل و نسخ جواز السفر للشركاء و نسخة من الرخصة التجارية و نسخة من شهادة التأسيس و غيرها. بعد مراجعة المستندات القانونية ، تصدر السلطة المختصة خطاب تأكيد لاستئجار مساحة المكتب في المنطقة. تتطلب هذه الخطوة تقديم بعض المستندات مثل نموذج تسجيل طلب الشركة ، و نموذج RIC ، و نسخة موثقة من شهادة التأسيس . بعد ذلك ، تتضمن الخطوة التالية توقيع عقد الإيجار و رعايته و استلام الترخيص. و أخيرا يجب عليك استلام خطاب التأكيد و دفع رسوم الترخيص.

البر الرئيسي دبي

يمكن لأي شخص لديه خبرة سابقة في المجال أو شهادة به، أن يطلق شركة تصميم داخلي في البر الرئيسي لدبي. يمكنك التقدم بطلب إلى دائرة التنمية الاقتصادية للحصول على ترخيص لاطلاق شركتك في دبي. حيث ستتيح لشركتك مساحة أكبر للنمو. اضافة الى انك ستصبح مؤهل للتقدم لمشاريع حكومية.

فيما يلي إجراءات الحصول على رخصة تصميم داخلي في دبي بالبر الرئيسي:

أولا، سيتعين عليك تعيين وكيل خدمة محلي. و سيتعين عليك التقدم للحصول على ترخيص مهني من عند دائرة التنمية الاقتصادية. بعدها سيتعين عليك الحصول على موافقة من بلدية دبي. بعد الموافقة ، سيتعين عليك حجز اسم تجاري ثم اختيار مكتب والحصول على عقد إيجار. أخيرا ، أرسل تفاصيل شركتك واحصل على ترخيصك بعد الموافقة النهائية .

ما هي تكلفة رخصة التصميم الداخلي؟

يتم تحديد تكلفة ترخيص التصميم الداخلي في المتوسط بما يقارب 15000 درهم إماراتي. ومع ذلك ، قد تختلف تكلفة الترخيص النهائية إذا كنت بحاجة إلى بعض الشهادات الإضافية .

احصل على رخصة التصميم الداخلي الخاصة بك مع شركة إتقان :

التصميم الداخلي مجال مزدهر ومن المتوقع أن ينمو بسرعة فائقة. على الرغم من أن عملية التقدم للحصول على ترخيص بسيطة وسهلة ، إلا أنه يجب عليك عدم المخاطرة.  يمكن أن يؤدي خطأ بسيط في الوثائق أو المعلومات إلى التأثير سلبا على خطط عملك. لذلك من الأفضل استشارة الخبراء و السماح لهم بمساعدتك في الحصول على الترخيص. ماعليك الآن سوى التواصل معنا !



احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا