كيفية اطلاق مركز يوغا في دبي ؟

كيفية اطلاق مركز يوغا في دبي ؟

قد اكتسبت رياضة اليوغا شعبية هائلة على مر السنين، واليوم أكثر من 300 مليون شخص يمارس اليوغا في جميع أنحاء العالم. عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ليست خارج حسابات هذه الطفرة لذلك هناك فرصة تجارية ضخمة في مجال مراكز اليوغا الرياضية. هناك أسباب عديدة و مزايا رائعة لتأسيس قاعات اليوغا في دبي. و هذا مقال سيشرح لكم بالتفصيل الفوائد و الإجراءات و التكلفة اللازمة لتأسيس مركز يوغا في دبي.

ما هي فوائد إعداد مركز لليوغا في دبي؟

أغلب سكان مدينة دبي الإماراتية هم شباب و شابات يرغبون في تطوير مظهرهم و تحسين مزاجهم عن طريق التأمل و بعض الأنشطة الرياضية. و اليوغا من بين افضل الوسائل لتحقيق ذلك، لذلك تشهد مراكز اليوغا في دبي تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة .

دبي هي قطب سياحي عالمي و تعد اليوغا احدى العناصر الموكنة للثقافة الرياضية الاجنبية و الغربية. حيث يعد اليوغا من الاساسيات اليومية للحصول على الراحة النفسية و التواصل مع الذات الداخلية في بعض المناطق الاجنبية ، لذلك دبي هي سوق ناشئ ممتاز لتأسيس أول مركز يوغا في دبي لك بفضل وجود ثقافات مختلفة و مزيج رائع من جميع بقاع العالم .

تحفز حكومة الإمارات العربية المتحدة الانشطة الرياضية ،و هذا في صالح اليوغا. فاليوغا نشاط رياضي بامتياز مما سيفتح لك عدة ابواب لتوسيع مشورعك و الحصول على دعم من الحكومة ببساطة .

كيف تتم عملية تأسيس مركز يوغا في دبي ؟

تحديد الشكل القانوني لشركتك

لاطلاق مركز يوغا في دبي سواء كان ملكية خاصة بك او شراكة مع عدة اشخاص اخرين ، فينصخ ان يتم اختيار صنف ” شركة ذات مسؤولية محدودة” فهي احدى افضل الاشكال القانونية في دبي و في الإمارات العربيه المتحده عامة.

اختر موقعك

يجب اختيار مكان مناسب لمركز اليوغا الخاص بك. فمن الأفضل القيام ببعض الأبحاث و معرفة الاماكن التي تعرف رواجا و طلبا أكبر على الفضاءات الرياضية ، لكن تبقى المناطق السكنية مع أقل المنافسة هي الأفضل في هذه الحالة. كما انه يبقى لك الاختيار في تحديد مكان تواجد شركتك سواءا في احدى المناطق الحرة او بالبر الرئيسي في دبي.

الحصول على موافقة

لاطلاق مركز يوغا في دبي، يجب عليك الحصول على موافقات من إدارتين مختلفتين. الموافقة الأولى هي من قسم رعاية الرياضة. ثم الموافقة الثانية من وزارة الصحة العامة. و يستغرق حوالي 2-3 أسابيع .

جمع المستندات اللازمة

وتشمل قائمة المستندات شهادة الخبرة المهنية ، جواز السفر، نسخة تأشيرة، واثنين من غيرها من الوثائق.

افتح حساب بنكي

بعد أن قدمت وثائق وحصلت على الموافقات اللازمة. يجب عليك فتح حساب بنكي، الحساب البنكي مهم جدا لتيسير عملية الدفع من طرف الزبائن اضافة الى الحفاظ على قانونية المشروع و الحفاظ على سجل التحويلات و غيرها من المعلومات. قد يستغرق فتح حساب مصرفي ما يصل إلى 4 أسابيع في دبي.

ما هي تكلفة اطلاق مركز لليوغا في دبي؟

ليس هناك تكاليف باهظة. العديد من المدربين أو المهنيين اليوغا لا يحتاجون إلى إجراء أي استثمار لأنهم يعتقدون أن ممارسة اليوغا في بيئة مفتوحة أفضل من القاعات الرياضية.
الا انه مجموعة من الزبائن يفضلن ممارسة اليوغا داخل المراكز الرياضية ، مركز يوغا يمكن ان يكلفك حوالي 25000 درهم، بما في ذلك تكلفة رخصة اليوغا في دبي. ولا يشمل هذا تكلفة 2.5٪ و 5٪ ضريبة القيمة المضافة.

نحن مستشاري الأعمال في شركة اتقان ذوي خبرة عالية ويمكن أن نساعدك على تأسيس مركز اليوغا في دبي بكل سهولة. مع توجيه مستمر خطوة بخطوة. وعادة ما يستغرق حوالي 6-8 أسابيع لإنشاء مركز اليوغا في دبي. ومع ذلك، يمكننا في شركة اتقان تسريع هذه العملية نسبيا. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا الآن .

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.