فوائد الاستثمار في دبي

فوائد الاستثمار في دبي

انقلب العالم رأسًا على عقب بسبب جائحة كوفيد-19، ومن المرجح أن يقوم المستثمرون العقاريون بإعادة تقييم أفضل مكان للاستثمار في الجزء الأخير من عام 2020. دبي هي المكان الأفضل للتعافي الاقتصادي بعد كوفيد-19، فضلًا عن القوانين التي تتبعها دولة الإمارات والتي تنظم الاستثمار في دبي ومنها قوانين المناطق الحرة. لا تزال آثار جائحة كوفيد-19 سارية المفعول. وبالتالي، لا تزال بعض اقتصادات العالم تترنح من التداعيات، لكن دبي مستعدة للتعافي. في حين أنه لا يوجد شك في أن الوباء قد أصاب اقتصاد الإمارات العربية المتحدة، إلا أن البلاد كانت أقل تأثراً من الدول المتقدمة الأخرى. ويرجع ذلك جزئيًا إلى الإجراءات الصارمة وسريعة المفعول التي اتخذتها الدولة لاحتواء الفيروس.

لقد تضرر الوباء بشكل أكبر – في اليابان والولايات المتحدة ومنطقة اليورو والمملكة المتحدة – كانت توقعات البنك الدولي لعام 2020 أسوأ بكثير مما حدث، ولكن لديه توقعات إيجابية بخصوص العام 2021. ولكن دبي تخطت كل التوقعات ونجحت في الحفاظ على اقتصادها قوي نظرًا لأن القيود لم تدم طويلاً نسبيًا في دبي وفي وقت مبكر من الوباء أيضًا، تمكنت الإمارة من تحقيق السبق في تعافيها. يتم الآن تخفيف العديد من عمليات الإغلاق العالمية. إن صناعة السفر والسياحة في الإمارة مفتوحة، لذا فإن دبي في موقع رئيسي لتلقي دفعة من الزوار واستعادة الدخل من السياحة.

سيقام معرض إكسبو 2020 المتأخر منذ العام الماضي في أكتوبر من العام الحالي 2021، وسيساعد استمرار التحفيز الحكومي الاقتصاد على التعافي بسرعة نسبية. تشير التوقعات إلى أن هذا قد يحدث في وقت مبكر من عام 2021 – قبل ذلك بكثير أكثر من أي مكان آخر.

مـــــا هـــــي فــــــــــــــــــــــوائد الاستثمــــــــار في إمـــــارة دبــــــــــــي؟

أسلوب حياة جذاب للغاية

لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن في العالم التي يمكن أن تقدم نوعية الحياة التي تقدمها دبي. بفضل بنيتها التحتية الحديثة، جنبًا إلى جنب مع خيارات تناول الطعام والترفيه والتسلية الرائدة عالميًا، والهندسة المعمارية المذهلة، والتسوق الفاخر، فإن الإمارة جذابة للغاية للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

لاحظ أن موقعها كمركز طيران عالمي يجعل من السهل الوصول إلى دبي من أي مكان تقريبًا على هذا الكوكب. كما أن الاستثمار المستمر في مشاريع البنية التحتية ذات الرؤية المستقبلية – مثل التنقل الذاتي لهيئة الطرق والمواصلات ومشاريع الذكاء الاصطناعي – سيجعل دبي مكانًا أكثر روعة للعيش في المستقبل فإن دبي تتيح للمقيمين بعض خيارات المعيشة الرائعة. 

إطار عمل مستقر وجيد التنظيم للاستثمار

توفر دبي بيئة مستقرة سياسياً للاستثمار. إلى جانب ذلك، يخضع الاستثمار في دبي للتنظيم الجيد بشكل خاص. يوجد إطار عمل ممتاز يحافظ على الاستثمارات في دبي آمنة لكل من المطورين والمستثمرين. وتشمل هذه لائحة الضمان، وسقف الإيجارات للمكاتب في دبي، والقوانين المنظمة للعمل والاستثمار في المناطق الحرة، في العالم ما بعد كوفيد-19، ستكون هذه البيئة مطمئنة بشكل كبير. ليس هناك شك في أن العالم فجأة أصبح مختلفًا تمامًا. ومع ذلك، فإن الاستثمار في دبي يظل خيارًا آمنًا ومرغوبًا فيه. يوفر الاستثمار الآن في دبي للمستثمرين فرصة الحصول على صفقات جيدة وتأسيس مقار للشركات في دبي وخاصة في المناطق الحرة. من المحتمل أن يؤدي هذا إلى عوائد أفضل على الاستثمار حيث يواصل الاقتصاد تعافيه ويزداد الطلب على العقارات المؤجرة.

تأشيرة المستثمر 

 عند الحصول على تأشيرة المستثمر فإن هذه يزيد من مزايا الاستثمار وممارسة الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة. يريد الأجنبي عادة الحصول على ظروف مواتية لممارسة الأعمال التجارية (المستثمر)، ودخل مرتفع من العمل (الموظف)، وفرصة للعيش في بلد غني وآمن، والحصول على استثمارات ممتازة (العملاء المستفيدين من الاستثمار).

وكل هذا يمكن العثور عليه هنا في الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). فهذا البلد، يتمتع الشخص الذي يحصل على تصريح إقامة في الإمارات العربية المتحدة بفرص غير محدودة عمليًا لنمو الأعمال، ويتلقى المتخصص المعين بوثيقة تسمح بإقامته / إقامتها راتبًا مرتفعًا وضمانات اجتماعية جيدة في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمستثمرين وأصحاب الشركات والأعمال التجارية (يتلقى أيضًا تصريح إقامة في دبي، الإمارات العربية المتحدة) الوصول إلى الطب المحلي والتعليم والترفيه والشواطئ المحلية والكثير من الأشياء الأخرى في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للشخص الذي حصل على تأشيرة مستثمر هنا أن يعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، لمدة عامين على الأقل، ويتمتع بمستوى عالٍ من المعيشة والأمن في البلاد. بعد حصولك على تأشيرة إقامة في الإمارات العربية المتحدة، تحصل على حقوق متساوية تقريبًا مع مواطني هذا البلد، وإذا اتبعت قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك العيش في الدولة لأكثر من عقد من الزمان.

خاتمة

وبناءً على ذلك، فإن شركة إتقان دبي تقدم لك الكثير من الفرص من أجل بدء استثمارك بنجاح، وتخصص لك فريق متكامل على أعلى قدر من الكفاءة والتميز والاحترافية حتى يساعدك ويقدم لك الاستشارات اللازمة عند تأسيسك لشركتك الخاصة وبدء استثمارك في دبي.

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *