تعرف على مجمع دبي للعلوم مع إتقان

تعرف على مجمع دبي للعلوم مع إتقان

يعتبر مجمع دبي للعلوم المنطقة الحرة الاولى في الشرق الأوسط المخصصة لدعم قطاعات العلوم بمختلف أنواعها والتشجيع على الابتكار من خلال دعم أصحاب المشاريع العلمية، والشركات الصغيرة والكبيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسيات.

وقد تشكل مجمع دبي للعلوم، المعروف سابقا باسم مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث(ديبيوتيك)، نتيجة اتخاذ مجموعة تيكوم قرار دمج مجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث مع  مجمع الطاقة والبيئة (إنبارك) ليشكل بيئة حاضنة لقطاع الأعمال تضم ما يزيد عن 400 شركة توظف أكثر من 4000 موظف اليوم، ضمن مجالات علوم الطاقة والبيئة وغيرها.

أهداف مجمع دبي للعلوم

تسعى المنطقة الحرة في مجمع دبي للعلوم لدعم البحث العلمي والابتكار من خلال عدة ممارسات تسعى من خلالها لتهيئة المناخ الملائم لدفع عجلة التطور إلى الأمام وتحقيق  طموحات رؤية دبي لعام 2021، وذلك من خلال سعيها الدائم لتحقيق عدة شروط أهمها:

–          توفير بيئة عمل وبنى تحتية متميزة تناسب مختلف أنواع الشركات، لتمكينها من التطور وتحقيق تطوير مستدام.

           توفير الظروف الملائمة لمستقبل أكثر اكتفاءً ذاتياً، يعتمد على الاستخدام المستدام للموارد و المواهب، حيث يسعى المجمع لتحقيق أهدافه من خلال تعزيز، مقومات الابتكار في قطاع العلوم و تحفيز النمو و إحداث التغيير في مجالات العلوم الإنسانية، و علوم النبات، و المواد، و الطاقة، و العلوم البيئية.

          توفير المساحات المكتبية والمخبرية الواسعة والبنية التحتية الملائمة لأغراض البحث العلمي، بالإضافة إلى كونه مجمع سكني نابض بالحياة، يحرص مجمع دبي للعلوم على خلق البيئة المناسبة لازدهار الأعمال..

المزايا التي يقدمها مجمع دبي للعلوم:

يتيح مجمع دبي للعلوم العديد من المزايا للراغبين بتأسيس شركاتهم وأعمالهم فيها، أبرزها:

–          ملكية بنسبة 100%

–          إعفاءات ضريبية وجمركية

–          تحويل الأموال دون رسوم إضافية

–          حرية اختيار العمالة

بالإضافة إلى العديد والعديد من المزايا الأخرى التي يقدمها مجمع دبي للعلوم لدعم الأعمال والمستثمرين.

لمعرفة المزيد حول تأسيس الشركات في مجمع دبي للعلوم تواصلوا مع فريقنا الذي سيقدم لكم كل ما تحتاجونه من معلومات واستشارات لمساعدتكم على البدء..

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *