تأسيس شركة للعملات الرقمية بدبي

تأسيس شركة للعملات الرقمية بدبي

يبحث العديد من المستثمرين و رجال الأعمال على أساليب متنوعة لتطوير ثرواته ، و من الواضح ظهور موجة العملات الرقمية و ثقافة اللامركزية لهذا فمن المرجح أن تصبح أكثر انتشارا في الأنشطة التجارية الرقمية الحديثة. لذلك فمن المنطقي البحث عن كيفية تأسيس مشروع تجاري خاص بالتشفير في دبي. إن المناطق الحرة تسمح للشركات بالدخول في تداول العملات المشفرة ، وإدارة الأصول والتشفير، و تجارة البيتكوين، و الأنشطة المرتبطة بها. تزداد شعبية Cryptocurrencies في دولة الإمارات، وهناك فرصة مربحة للدخول في مجال تداول عقودها و تحويلها ، وغيرها من فرص العمل الجديدة.

نظرة عامة عن البلوكشين و طبيعة النشاط التجاري المرتبط بالعملات الرقمية:

قبل الخوص في هذاالمشروع يجب ان تكون شخص على علم بتكنولوجيا القادمة و احدث القفزات في عالم التكنولوجيا و البلوكشين ، كما يجب ان تتوفر على الفهم الكافي تماما بالتكنولوجيات الأساسية لنظام blockchain، ان قطاع blockchain عالي المخاطر بشكل لا يصدق كما ان هناك مشاريع عالية الربح الا انها ليست لضعاف القلوب. blockchain هي تقنية جديدة و متطورة ، و سوق العملات الرقمية يخضع لتقلبات مفاجئة تكاد تكون غير مفهمومة فانت بشكل من الاشكال تواجه الحيتان في نصيبهم من الربح ، يطلق اسم الحيتان عن مالكي كميات ضخمة من العملات الرقمية التي تصل لملايين الدولارات يمكن ان يكون شخص او مؤسسة او مجموعة اشخاص ، لذلك، ينبغي على الشركات تجنب المخاطر عبر تنويع مصادر الدخل لتحمل هبوط السوق بين فترة و اخرى .

ما هي خطوات اطلاق مشروع العملات الرقمية في دبي؟

اختيار اسم شركتك :

يجب ان يكون الاسم المختار خال من الكلمات البذيئة ، أو الأسماء التجارية المعروفة. كما يجب أن تكون بسيطة و واضحة. بعيدا عن المساس بالدين او معتقد او غيرها.

اختيار الاختصاص

اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت تريد تأسيس شركة التشفير في منطقة حرة بدبي أو فى البر الرئيسى في دبي. يلجأ معظم المستثمرين الاجانب الى المنطقة الحرة بفضل سهولة الاجراءات و غيرها من الامور .

رخصة تأسيس شركة العملات الرقمية في دبي

يمكنك التسجيل للحصول على رخصة تأسيس شركة العملات الرقمية في دبي، و ذلك مباشرة بعد الحصول على ترخيص الاسم من الدائرة المعنية، يمكنك إرسال هذا الطلب مباشرة إلى الهيئة الرئاسية المعنية.

الالتزام بجميع القواعد الامنية

و هي مثل شروط المعمول بيها في شركات تداول الاسهم و البورصات و الصفقات المالية فهي نفسها قواعد تداول بيتكوين . و لذلك، يجب أن يكون لديك الترخيص المناسب، و أيضا اتباع قوانين مكافحة غسيل الأموال.

ما هي المتطلبات لإنشاء عملة معماة الأعمال في دبي؟

تأكد من أن موارد رأس المال الخاص جنبا إلى جنب مع أي مصروفات تشغيل اخرى يمكن الوصول إليها ما لا يقل عن 6 الى 12 شهرا. يجب ان لا توجد عمليات المعاملات الاحتيالية في سجلك فنظافة السجل التجاري الخاص بك امر غاية في الأهمية.
تأكد أيضا من أن البيانات الخاصة بك آمنة في المحفظة التشفير الخاصة بك. و تشمل المتطلبات ايضا نسخ من جميع جوازات السفر صالحة لكل شركاء الشركة . اضافة الى إرسال نموذج الرخصة التجارية للسلطة الإدارية . علما بأن سلطة التشفير المعنية سوف نقدم لكم رخصة مزاولة النشاط التجاري في العملات الرقمية بشكل قانوني عند تقديم خطة عمل كاملة للحصول على رخصة .

أكيد ستكون العملية صعبة قليلا . فإنه من المستحسن أن تأخذ مساعدة من شركة استشارات الأعمال التجارية في دبي. تواصل مع خبراء تأسيس الأعمال التجارية في دبي عبر شركة إتقان فهي جاهزة لإرشادك في كل خطوة ، و مساعدتك في جمع الأوراق اللازمة ، و الحصول على كل الموافقات .
كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الآن !

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.