تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة أوف شور في دبي يمكن القيام به فقط من خلال وكيل مسجل بداية من تحديد نوع النشاط الذي تريد مزاولته. والقيام بعمل دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية التي تساعدك في دعم اختيارك للمشروع المناسب واختيار الاسم التجاري المناسب له. بالإضافة الي مساعدتك في الحصول على التصاريح الأمنية وصولاً إلى مساعدتك في إعداد جميع الاوراق المطلوبة. للانتهاء من تأسيس مشروعك الاستثماري بالإضافة لمساعدتك في تسهيل إجراءات الإقامة لك ولعائلتك في دولة الإمارات.

كل ما عليك القيام بههو التواصل معنا عبر موقعنا الإلكتروني لمناقشة تفاصيل نشاطك التجاري. وبعد تقديم جميع المستندات المطلوبة سنقوم بالنيابة عنك بإتمام جميع الخطوات من أجل الحصول على رخصة مزاولة الأعمال في دبي.

تعرف أيضاً على مجموعة الخدمات المميزة التي نقدمها لك من أجل الاستثمار في الامارات من دراسة الجدوى للمشاريع في دبي ومساعدتك في تمويل مشروعك من خلال المستثمرين المتعاملين معنا.

لماذا دبي ؟

دبي احتلت المركز الأول في تقرير « Financial Times » أفضل أداء في الاستثمار الأجنبي المباشر» عالمياً لعام 2018، والذي أكد تفوق دبي على لندن وباريس ودبلن وسنغافورة، حيث ظهرت في كافة تقارير التصنيفات العالمية لأفضل مواقع الاستثمار الصادرة عام 2018 عن مؤشر « FDI Markets »، والذي يرصد بيانات تدفقات رأس المال ومشروعات الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة حول العالم، وتقارير مؤشر «FDI» الذي يحدد أفضل مواقع الاستثمار الأجنبي المباشر في العالم عن طريق المقارنات المرجعية.

ومن هذا المنطلق تتوجه جميع الأنظار إلى دولة الإمارات وهي البلد المثالي لتحقيق حلمك الاستثماري وإنشاء شركتك.

المدة المطلوبة من أجل أن تحصل على رخصة مزاولة الأعمال في الامارات العربية المتحدة ترتبط بنوع الأنشطة التي تود مزاولتها.

إضافةً إلى الشكل القانوني للشركة، فهناك أنشطة تجارية تتطلب موافقات من أكثر من جهة اتحادية أو حكومية ولكن حكومة دبي تضمن دائماً لجميع المستثمرين تقديم تسهيلات وخدمات لا مثيل لها لتجعل من دبي الواجهة المثلىَ من أجل القيام بالأعمال التجارية ولإنشاء الشركات.

هناك العديد من الشركات الكبرى والمتوسطة ترغب في الدخول في مشاريع خارجية ولكن في مجالات محددة لفروع أعمالها ولا ترغب في أن تعمل من مقرات شركتها الرئيسية حيث تتيح شركات الأوف شور تنفيذ مثل هذه المشاريع

تأسيس شركات أوف شور في دبي هو توفير مزيد من التسهيلات للمستثمرين المحليين والأجانب في إطار تقديم خدمات متكاملة تتيح لهم تنفيذ أعمالهم الخارجية.

أهم التسهيلات التي تقدمها دبي للشركات الأجنبية

يمكن لشركة أجنبية ما تأسيس فرع لشركتها الموجودة وسجل تجاري في دبي:

  • لا يتوجب وجود رأس مال
  • لا يتوجب على الشركاء التواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة لتسجيل شركتهم
  • إمكانية تعيين مديري إدارة ومديرين في شركتك
  • تحويل جميع الأرباح ورأس المال إلى دولة المستثمر
  • تسجيل الشركة من خلال التواصل معنا عبر الانترنت وسنقوم بكل الخطوات والسعي لإتمامها بالنيابة عنك
  • إعفاء كامل من ضرائب الدخل، سواء الشخصية أو ضرائب الشركات
  • إصدار جميع الوثائق المطلوبة للشركة خلال أيام
  • مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية لنفس الرخصة

المنطقة الحرة دبي

المنطقة الحرة دبي منطقة تتميز بوضع خاص مختلف عن باقي المناطق حيث انها منطقة معفاة من الضرائب. بالإضافة الي انها تتمتع بوجود حواجز تجارية منخفضة والتي تمكن المستثمر من صناعه السلع المختلفة واستيرادها او تصديرها. بالإضافة الي تداولها أيضا او إعادة تكوينها وكل هذا بدون دفع أي مصاريف جمركية. وتقع اغلب مناطق التجارة الحرة عامة في اغلب المواقع الاستراتيجية الجغرافية مثل الموانئ والمطارات والحدود الوطنية الفاصلة وكل هذا بهدف تضخيم المزايا التجارية.

ويوجد في دولة الامارات ما يزيد عن 30 منطقة حرة تتوزع علي مختلف انحاء الامارات. وتساهم بشكل كبير في جذب الاستثمارات الخارجية. والتي تكون علي شكل مجموعة شركات تعمل علي زيادة الناتج الإجمالي المحلي لدولة الامارات العربية المتحدة. وتكون كل شركة من هذه الشركات متخصصة في مجال او نشاط تجاري محدد. وتعمل المناطق الحرة بالأمارات علي تسهيل الإجراءات لتأسيس شركة مستثمرة في دبي ومن اهم هذه التسهيلات هي ان هذه المناطق التجارية الحرة تقوم بتمليك الشركة للمستثمر كاملة بنسبة 100% بالإضافة الي عدم وجود روتين بيروقراطي وعدم التدخل في شئون الشركة.

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *