تأسيس شركات – مشاريع رابحة في دبي

تأسيس شركات – مشاريع رابحة في دبي

على الرغم من وجود شركات عملاقة في الإمارات كـ بنك أبوظبي الوطني وشركة اتصالات وموانئ دبي العالمية و شركتي طيران الإمارات وطيران الاتحاد وشركة إعمار وغيرها من الشركات العملاقة المصنفة عالميًا.

إلا أن المشاريع الصغيرة (التي يزيد عددها عن 350 ألف مشروع) تحقق ما يزيد على 60% من الناتج الإجمالي المحلي للبلد، متفوقة بذلك على ما تحققه كبرى الشركات المحلية والعالمية على أرض الإمارات.

تلك الأرقام تبرز أهمية ودور المشروعات الصغيرة وتبرز ايضًا مدى ربحية تلك المشاريع الصغيرة. “بمساهمة 350 ألف مشروع صغير بما يزيد عن 60% من إجمالي الناتج المحلي للبلد يعني أن تلك المشاريع تربح كثيرًا”.

فإن كنت مواطنًا اماراتيًا أو مقيمًا فمن الجيد أن تُفكر باقامة مشروع صغير على الارض الامارات. فهذا المشروع قد يضمن لك تحقيق أرباح ربما لن تتمكن من تحقيقها في أي مكان آخر.

إن كنت مهتمًا باقامة مشروع صغير على أرض الإمارات. فمن الجيد أن تتابع القراءة حيث نستعرض لكم عدة مشاريع صغيرة في الإمارات تحقق الكثير من الارباح والنجاحات.

مشاريع صغيرة في الإمارات تحقق الكثير من الارباح:

حلول تكنولوجيا المعلومات

وقد حققت الخدمات التكنولوجية نجاحا مبهرا في عام 2020، مما المزيد من الفرص لإنشاء أعمال تكنولوجيا المعلومات في دبي. ففي العام الماضي اتجهت العديد من الشركات نحو التجربة الرقمية التي كانت ولا زالت السبيل الوحيد أمام رواد الأعمال عند الأزمات.

التجارة الإلكترونية في دبي

أعطى العام الماضي ملامح جديدة للكثير من جوانب حياتنا وأنشطتنا اليومية وكان أبرزها التسوق حيث لفتت أزمة وباء كورونا أنظار المستهلكين نحو تجربة التسوق الإلكتروني ومدى سهولته. الأمر الذي دعا آلاف البائعين للاتجاه نحو المتاجر الالكترونية. يمكنك البدء الآن تواصل معنا لنساعدك في الحصول على رخصة تاجر الكتروني.

الأعمال اللوجستية

أدى انتعاش أعمال التسوق عبر الإنترنت إلى ظهور الحاجة الحاجة إلى ترتيب عمليات التسليم في وقت واحد. لذلك يعد إعداد الأعمال اللوجستية في دبي فكرة ريادية جيدة. نظراً لربط دبي الجغرافي الوثيق والسلس بالموردين، فقد يكون هذا العمل بسيطاً ومربحاً للغاية خلال عام 2021.

الطباعة الرقمية

لطالما كانت صناعة الطباعة في المنطقة تتصارع مع قوى العرض على الطلب بسبب تزايد أعداد الوافدين الجدد. ومع ذلك، قد يكون هناك جانب إيجابي للطابعات بسبب الأزمة المستمرة التي أدت لزيادة الطلب على الملصقات والتعليمات المطبوعة. وذلك للتأكيد على التباعد الاجتماعي لقطاعات الضيافة والرعاية الصحية والترفيه.

تسجيل شركة تسويق الكتروني في دبي

توفر دبي أحد أفضل الفرص لإطلاق شركتك للتسويق الإلكتروني وسط تطور استراتيجيات التسويق، حيث أصبحنا نعيش في عصر تتوفر فيه المعلومات والخدمات ببضع نقرات على هواتفنا المحمولة، كما يشهد نمط حياة الأشخاص الذين يعيشون في المدن حول العالم تغيراً هائلاً مع التكيف مع التكنولوجيا الحديثة.

خدمات السياحة

لطالما كانت دبي تتصدر قوائم السفر المفضلة للسياح حتى أثناء الوباء، حيث كانت إحدى أولى الوجهات التي انفتحت للزوار بعد التأكد من اتباع جميع تدابير وبروتوكولات السلامة.

وشهدت المدينة في ديسمبر 2020 توافد أعداداً كبيرة من السياح هرباً من عمليات الإغلاق في أجزاء من العالم.

حيث شهدت فنادق دبي ارتفاعا بمعدلات الإشغال يصل إلى 71% في ديسمبر حسب تقرير مؤسسة الأبحاث البريطانية «إس تي آر».

لذلك تزدهر أفكار الشركات الصغيرة التي تقدم خدمات بقطاع الضيافة منها المتخصصة بمعالجة التأشيرات وإدارة نمط الحياة.

الاستشارات المهنية

هناك حوالي 27307 رخصة تجارية في دبي، أي أن 64% من إجمالي الرخص الممنوحة من اقتصادية دبي ضمن الفئة المهنية.

لذلك إذا كنت حاصلاً على درجة علمية في علم النفس أو كنت مؤهلاً لنقل مهارات التعامل مع الآخرين.

فقد حان الوقت الآن لتنفيذ أفكار شركتك الناشئة في دبي.

أيا كان المشروع الذي ترغب في تنفيذه تواصل مع إتقان الآن لمساعدتك على إتمام كافة الإجراءات المطلوبة وتسجيل النشاط بشكل قانوني وتأمين جميع متطلبات مشروعك.

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *