إليك كيفية تأسيس شركة مستحضرات التجميل بدبي

إليك كيفية تأسيس شركة مستحضرات التجميل بدبي

فوائد تأسيس شركة مستحضرات التجميل في دبي :

تعدد هائل للمنتجات :

فيدبي يمكنك التمتع  بالحصول على تراخيص قانونية لبيع عدة منتجات تجميلية و ذلك مباشرة بعد اطلاق شركتك الجديدة بدبي ، و تشتمل منتجات التجميل المتنوعة على الكريم ، و الغسول ، و العطور ، و مزيل العرق ، و منتجات البشرة ، و جيل الشعر بالاضافة الى العديد من المنتجات التي لا حصر لها .

معدل ضريبي منخفض :

من بين أفضل المزايا هو معدلات الضرائب المنخفضة جذا في دولة الإمارات العربية المتحدة . علاوة على ذلك لا تحتاج إلى دفع أي ضرائب على شركاتك ، كما أن معدل ضريبة القيمة المضافة هو أيضًا 5٪ رمزية جدا ، ضريبة القيمة المضافة تنطبق فقط عند بيع المنتجات داخل الإمارات العربية المتحدة ، والمنتجات المباعة خارج الإمارات العربية المتحدة سيكون لها 0٪ كضريبة القيمة المضافة .

كثرة المحلات التجارية :

يمكنك بسهولة استئجار مكتب في دبي والبدء في عملك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عملية الشحن أو النقل فهي جد متقدمة في دبي مع وجود منافسة عالية في مجال النقل و اللوجيستيك .

ما هي خطوات لإعداد مستحضرات التجميل الأعمال في دبي؟

الخطوات اللازمة لتأسيس شركة مستحضرات التجميل بدبي سهلة و غير معقدة فهي تقريبا مثل الإجراءات اللازمة لتأسيس اي عمل تجاري في دبي رغم بعض الاختلافات الطفيفة. لذلك نعرض لكم الإجراءات اللازمة بالترتيب أسفله :

اسم الموافقة التسجيل

تسجيل اسم هو الخطوة الأولى و إلزامية لفتح مشروع مستحضرات التجميل في دبي . و الغرض منه هو حماية العلامة التجارية الخاصة بك في الوقت الذي تساعد أيضا على إنشاء هوية التجارية خاصة بك. تأكد من أنك تتبع جميع القواعد التوجيهية الصادرة من الحكومة الاماراتية. لا تستخدم مصطلحات مهينة أو الكلمات التي تؤذي المعتقدات الدينية أو عاطفية. كما أن عملية تسجيل العلامات التجارية تشمل رسوم يتم دفعها مرة واحدة لحجز الاسم التجاري الخاص بك.

اختيار الموقع الملائم :

يمكنك أن تبدأ شركة مستحضرات التجميل الخاصة بك فى البر الرئيسى كما يمكنك اكلاق شركتك في احد المناطق الحرة بدبي .  تأكد من اختيار أفضل موقع وفقا لمتطلبات الخاص بك. فمن الضروري ان يحوي المكان واجهة رائعة على اماكن عامة يضم الراجلين كثيرا ليسهل عليك الجانب التسويقي فيما بعد .

تسجيل المنتجات :

تحتاج لتسجيل منتجاتك التجميلية قبل البدء في أنشطة التسويق و البيع، كل ما عليك القيام به هو زيارة بلدية دبي للحصول على ترخيص تسجيل المنتجات الخاصة بشركتك ، في حالة وجود منتجات مشروك في امرها فيتم فحصها عبر مختبرات طبية للتأكد من صلاحيتها و تأثيرها على صحة عملائك لاجتناب الاضرار الجانبية لاقدر الله .

التقدم بطلب للحصول على رخصة مستحضرات التجميل التجارية :

يمكنك التقدم للحصول على ترخيص مستحضرات التجميل بمجرد الانتهاء من كل الخطوات المذكورة أعلاه . و ذلك عبر الذهاب للدائرة الاقتصادية بدبي .

إدارة التأشيرات وفتح حساب مصرفي

يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرات لنفسك وأفراد عائلتك و كذلك للموظفين التي ترغب بالعمل معهم في اطار عدد محدود من الموظفين في بداية شركتك. يمكنك الحصول على التأشيرات بسهولة و في وقت وجيز اذا قدم جميع اللوازم المطلوبة من طرف الحكومة .

حساب مصرفي للشركات يلعب دورا محوريا في إدارة المعاملات النقدية الخاصة بالشركة.  افتح حساب مصرفي في أحد البنوك الموثوقة كما انها ستتيح لك مستقبلا الحصول على تسهيلات مصرفية .

كم يكلف بدء عمل تجاري لمستحضرات التجميل في دبي؟

تعتمد تكلفة  تجارة مستحضرات التجميل الخاصة بك في دبي على عدة عوامل.  يمكنك أن تتوقع حوالي 28000 درهم إماراتي كتكلفة لتأسيس شركة مستحضرات التجميل بدبي.

تواصل مع خبراء تأسيس الأعمال التجارية في دبي ، شركة إتقان جاهزة لإرشادك في كل خطوة ، و مساعدتك في جمع الأوراق اللازمة ، والحصول على الموافقات ، والحصول على رخصة مستحضرات التجميل في دبي بسرعة وبتكلفة رمزية .
أطلق مشروع مستحضرات التجميل في دبي اليوم!
كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الآن !

Comments

No comments yet. Why don’t you start the discussion?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.