ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

Dubai World Trade Central
One Central, Building The offices 4 9th Floor
Dubai, United Arab Emirates

أفضل الأنشطة التجارية الناجحة في دبي

أفضل الأنشطة التجارية الناجحة في دبي

مرحبا بك في مقال جديد على مدونه شركة اتقان لتأسيس الشركات في دبي. اكيد ان العديد من المستثمرين المحليين و الاجانب يلجئون للإستثمار في دبي و الامارات العربيه المتحده عامة و ذلك لعدة مزايا اهمها وفرة الفرص التجارية المربحة و شروط الأعمال الداعمة من طرف الحكومة. يمكنك الاستمتاع ببيئة عمل معفاة من الضرائب تماما. و استعادة كاملة للأرباح و ملكية شاملة لنشاطك التجاري بنسبة 100٪ . و العديد من المزايا المبهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك دعونا نلقي نظرة على قائمة بأفضل الانشطة التجارية الناجحة في دبي لرجال الأعمال الطموحين . يمكنك أن تستلهم من هذه القائمة عدة أفكار من اجل ابتكار لمستك الخاصة .

تجارة المواد الغذائية في الامارات

يتم استيراد وتصدير وتصنيع المواد الغذائية في دبي . تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص تجارة المواد الغذائية في الإمارات العربية المتحدة و ذلك من خلال الموافقة على طلبك عبر الدائرة الاقتصادية بشرط توفر مقر نشاطك التجاري على بنية تحتية اللازمة و النظافة الكافية .

خدمات تكنولوجيا في الإمارات

يمكن للجميع ملاحظة النمو الهائل الذي شهده قطاع تكنولوجيا بعد ظهور جائحة COVID-19 ، عندما تبدأ نشاطا تجاريا في الإمارات العربية المتحدة يمكنك البحث في مجموعة متنوعة من الفرص المتعلقة بتكنولوجيا من بينها تطوير التطبيقات وخدمات المواقع الإلكترونية و التكنولوجيا الطبية و التكنولوجيا المالية وغيرها .

وكالة التسويق في الامارات

يقع مقر العديد من شركات إدارة التسويق الكبرى في الإمارات العربية المتحدة. لا يمكن إنكار مكانتها بين أفضل الأفكار التجارية في دبي لأن الشركات من جميع الأحجام و في مختلف القطاعات تتطلب فريق إدارة تسويق للتعامل مع متطلبات التسويق الخاصة بهم. خاصة مع تطور مجال التسويق الرقمي رغم انه لازال في بداياته حاليا ، فالعديد من الشركات حاليا تعمل على تقوية مكانتها في الويب و هذه فرصة لا تعوض حيث ان تكلفة انشاء وكالة تسويق رقمي بسيطة مقارنة مع الطلب و اسعار خدماتها ، كما انها لا تتطلب وجود الموظفين في مقر العمل حيث يمكنهم العمل من منازلهم فقط .

التجارة الكهربائية في الإمارات

سواء كان ذلك للإعدادات المنزلية أو الشركات و مؤسسات التجارية الخاصة او العمومية ، تعد الأجهزة الكهربائية مثل مكيفات الهواء و الأسلاك و الكابلات و الثلاجات و اجهزة التلفاز و غيرها . يمكنك بدء أعمال تجارة الأجهزة الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استرادها من الدول المصنعة . يجب عليك تقديم جميع المستندات المطلوبة جنبا إلى جنب مع طلب التأشيرة الخاص بك. وانتظر موافقة الدائرة الاقتصادية، إنه أفضل نشاط تجاري في دبي للمستثمرين الذين يبحثون عن وفرة في متطلبات العملاء.

تجارة الملابس في الامارات

بفضل ظروف السوق المواتية ، تعد تجارة الملابس من أنجح المجالات في دبي. يمكنك بدء شركة تجارة الملابس و النسيج الخاصة بك في البر الرئيسي او في احدى المناطق الحرة النشطة في الامارات حسب رغبتك . تمنحك حكومة الإمارات العربية المتحدة سلطة إنتاج وتصدير وتوزيع الملابس داخل الدولة وفي الدول الأجنبية.

قطاع السياحة في الامارات

دبي هي المفضلة لدى الجميع ! سواء كان ذلك لتأسيس شركة أو لقضاء وقت ممتع في بيئة آمنة . لا تزال السياحة من بين أفضل المجالات في دبي، مثل سياحة الرعاية الصحية و السياحة الرياضية و السياحة الثقافية و العديد من التفرعات التي تحظى بطلب عالي جدا محليا و دوليا.

تواصل مع خبراء تأسيس الأعمال التجارية في دبي ، شركة إتقان جاهزة لإرشادك في كل خطوة ، و مساعدتك في جمع الأوراق اللازمة ، والحصول على الموافقات .
كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الآن !

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!



احصل على سجلك وإقامتك الآن
اتصل بنا