إتقان

إتقان هي شركة استشارية للأعمال مع التركيز على التواصل وتقديم حلول الأعمال الإبداعية لشركائنا. تأسسنا في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. لم يكن إنشاء شركة في الإمارات العربية المتحدة بهذه السهولة من قبل ، كما أن إتقانها يجعل الأمر أسهل. إذا كنت تبحث عن شريك تجاري لتسهيل تكوين عملك في الإمارات وإطلاق منصة أحلامك دون أي متاعب ، فاتصل بفريقنا للحصول على المساعدة. سيعمل فريق الاستشاريين والمسؤولين وشركاء الأعمال لدينا معك للحصول على نظرة ثاقبة لعملك وتكييف حلولنا مع متطلباتك. في إتقان ، تمنحنا أخلاقيات العمل لدينا ميزة كوننا رشيقين على أقدامنا ؛ سيكون فريقنا بالقرب منك في جميع الأوقات لتوقع احتياجاتك ، وتقديم حلول لتوجيه وتعزيز رؤية عملك.

about_img play-icon
play-icon

تأسيس الشركة في جبل علي

تسعى المناطق الحرة إلى مساعدة الشركات الجديدة في عملية التأسيس ومن أهم خطوات وضع خطة عمل قابلة للتطبيق معرفة التكاليف الأولية لتأسيس الشركات ، ويمكننا مساعدتك في تمويل مشروعك من خلال المستثمرين المتعاونين معنا ومع أفضل شركات الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة ، لذلك ما عليك سوى وضع خطة المشروع ومراجعتها بطريقة بسيطة للعثور على المستثمر المناسب منا حيث توجه الحكومة دعمًا قويًا للمقاولين الإماراتيين ، وهناك العديد من المنح المتاحة للأشخاص الذين لديهم خطة عمل قوية.

قراءة المزيد
about_img play-icon

تأسيس الأعمال في دبي

بيئة مناسبة لتنمية الأعمال ولتأسيس أعمالك في دبي يعني انضمامك إلى أحد أبرز مجتمعات المستثمرين ورجال الأعمال في العالم حيث تضم دبي الكثير من الشركات العالمية متعددة الجنسيات التي اختارتها كمقرّ إقليمي لها. تحتضن دبي أيضاً عدداً كبيراً من الشركات المحلية الضخمة التي تعمل دولياً من مقرّاتها العالمية في دبي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشركات الناشئة في الإمارة.

قيمنا

Leave A Review

فريقنا

كيف يمكنني مساعدتك ؟

speaker
محمد حمزة
رئيس
team1
زينب شاكر
مستشار أعمال أول
team1
أنيس صياد
المدير التنفيذي
speaker
هنا عويس
مدير العلاقات العامة
speaker
ريم اسماعيل
مدير العمليات
speaker
روحيا رحيموفا
مستشار الأعمال
speaker
نور ثابت
مستشار الأعمال
speaker
نورس مسعودي
مستشار الأعمال
speaker
فاطمة التيجاني
مستشار الأعمال
speaker
دانية خضر
مستشار الأعمال
speaker
ألينا بختياروفا
مستشار الأعمال
speaker
علي ديب
مستشار الأعمال
speaker
ياني أسبيراس
مساعد مدير

Recent Blogs

كيف تنشئ شركة في دبي؟

يستغرق بدء عمل تجاري في دبي ثمانية أيام وستة إجراءات في المتوسط. يجب ألا يستغرق بدء عمل تجاري في الإمارات العربية المتحدة أكثر من أسبوع بمجرد فرز جميع إجراءاتك القانونية.

قراءة المزيد
كيف أستثمر في دبي

المتطلبات العامة من أجل ان تستثمر في دبي فإنه يلزمك تحديد الموقع والمساحة وحساب التكلفة للمشروع وتتضمن رواتب الموظفين بالإضافة إلى الخطوات الأساسية لنجاح المشاريع من دراسات الجدوى والدراسات التسويقية

قراءة المزيد
مكاتب للايجار دبي

أتاحت دولة الإمارات العربية المتحدة المناطق الحرة الكثيرة داخل أراضيها حيث أن تلك المناطق الحرة تعد من أهم أسباب الجذب الاستثماري وارتفاع معدلات العمالة والدخل القومي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة نظرًا لتوافد رؤوس الأموال الأجنبية وضخها للأموال في الاقتصاد القومي

قراءة المزيد
قانون المناطق الحرة في الامارات

تمكن الآن دولة الإمارات العربية المتحدة المستثمرين من كافة أنحاء ودول العالم من فتح وتأسيس الشركات بكل سهولة، ويرجع الفضل في ذلك إلى المناطق الحرة التي تتيحها دولة الإمارات داخل حدودها. دخولك إلى سوق الأعمال في الإمارات من خلال المناطق الحرة قد يختصر عليك الكثير من العناء والروتين الغير محدود كما يحدث في العديد من الدول الأخرى، حيث أن المنطقة الحرة تعد بمثابة بوابة عبور آمن إلى سوق العمل الإماراتي بكل مهنية واحترافية.

قراءة المزيد