إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

5 أسباب تجعل زيارة الإمارات خيارك المفضل

الوحدة مول

5 أسباب تجعل زيارة الإمارات خيارك المفضل

الإمارات العربية المتحدة، هي دولة تقع في جنوب شرق شبه الجزيرة العربية على الخليج العربي. وتحد عمان من الشرق والمملكة العربية السعودية من الجنوب ، بالإضافة إلى تقاسم الحدود البحرية مع قطر من الغرب وإيران في الشمال. العاصمة هي أبوظبي ، بينما دبي هي المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان.

ما الذي يدفعك لزيارة الإمارات 

هناك العديد من الأسباب لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن إليك بعض الأسباب الأكثر شعبية:

1. تجربة الرفاهية الحقيقية:  الإمارات العربية المتحدة هي موطن لبعض أفخم الفنادق والمنتجعات في العالم ، فضلاً عن الكثير من خيارات التسوق وتناول الأطعمة الراقية سواء في أبوظبي أو دبي أو أي من الإمارات السبعة. كما يمكنك الاستمتاع بكرم الضيافة العربي فضلا عن حفاوة الاستقبال في الفنادق والمطارات والمنشآت السياحية.

طقس الإمارات المثالي

2. الاستمتاع بالطقس المثالي: حيث تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمناخ شبه استوائي، مما يعني أنها تتمتع بطقس جميل على مدار السنة. فضلا عن إمكانية تساقط البرد والثلوج خلال فصل الشتاء ما يجعل السياح والمصطافين يتدافعون لتوثيق تلك اللحظات النادرة.

الهندسة المعمارية المذهلة

3. رؤية هندسة معمارية مذهلة: سيكون بالإمكان رؤية العديد من المباني ذات التصميم الهندسي الرائع من ناطحات السحاب فائقة الحداثة إلى القصور العربية التقليدية. تمتلئ الإمارات العربية المتحدة بالمباني والمنشآت الرائعة التي تستحق الإعجاب.

مغامرات مثيرة برًا وبحرًا

4. الذهاب في مغامرات مثيرة : يمكنك الاستمتاع بالعديد من المغامرات مثل؛ من ركوب الكثبان الرملية في الصحراء إلى الغوص في الخليج العربي. كما أن هناك الكثير من الإثارة التي يمكن الاستمتاع بها في الإمارات العربية المتحدة.

5. لتغمر نفسك في ثقافة مختلفة: الإمارات العربية المتحدة هي بوتقة تنصهر فيها الثقافات. مع جالية كبيرة جدا من المغتربين من جميع أنحاء العالم. أيضا هذا يجعلها مكانًا رائعًا للتعرف على التقاليد والعادات الجديدة في العديد من دول العالم. كما يمكنك بناء صداقات وتعارف مع العديد من أبناء الجاليات المختلفة.

الزواج المدني في أبوظبي

6. الزواج المدني : أقرت الإمارات في عام 2021 الزواج المدني في إمارة أبوظبي لغير المسلمين. حيث يتاح هذا الزواج في أبوظبي فقط وفقًا لأحكام القانون رقم 14 لسنة 2021 بشأن الأحوال الشخصية للأجانب غير المسلمين في الإمارة.

وقد تم إقرار قواعد وضوابط عقد الزواج المدني في الإمارات بهدف الحفاظ على حقوق الطرفين وجعل العلاقة في إطارها القانوني السليم.

7- تجربة دراسية مميزة : تتوفر في الإمارات العديد من الجامعات الأجنبية والمحلية على حد سواء. ويوجد في البلاد العديد من فرص الالتحاق بمؤسسات تعليمية عريقة. توفر الإمارات سبل مختلفة لتوفير أقصى استفادة من المكانة التي حققتها الدولى على صعيد الاستثمارات الدولية. تحفز الطلاب العرب والأجانب على الدراسة في الإمارات وتوفر تجربة رائدة من الوسائل التعليمية والتقنيات الحديثة في التعليم.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا