ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فروع مطعم فيا توليدو في الامارات

فروع مطعم فيا توليدو

فروع مطعم فيا توليدو في الامارات

تنتشر فروع مطعم فيا توليدو بالعديد من الدول. حيث افتتح فرعه الجديد في منتجع العنوان شاطئ جميرا. وذلك ليقدم تجربة طعام مصممة على يد خبير إعداد البيتزا فرانشيسكو كالو. علاوة على ذلك يتسم المطعم بتصميم مميز وإطلالة خلابة على شاطئ جميرا. وكل ذلك في أجواء مستوحاة من شوارع روما الجميلة وأناقة خليج نابولي.

مطعم فيا توليدو

تم تأسيس المطعم في فيينا عام 2016 على يد خبير إعداد البيتزا فرانشيسكو كالو. ويسعى المطعم لمنح الضيوف بمفهومه الإيطالي الفريد وأصناف البيتزا المميزة التي يقدمها على طريقة مدينة نابولي. علاوة على ذلك، فإن الأثاث الذي تم اختياره خصيصاً ونقله من إيطاليا يعطي أجواء الأصالة على المطعم الذي يوفر تجربةً فريدة تدلل حواس الذواقة مع تشكيلةٍ مختارة من أفضل الأطباق الإيطالية.

بالإضافة لوجود الإطلالات الخلابة على جميرا بيتش ريزيدنس؛ وذلك ضمن أجواءٍ مستوحاة من شوارع روما الجميلة وأناقة خليج نابولي. والأهم من ذلك حصل المطعم في فروعه السابقة على عدة جوائز على سبيل المثال:

  • جائزة أفضل شيف بيتزا إيطالية في العالم لعام 2019.
  • جائزة أفضل بيتزا في النمسا في التصنيف الإيطالي المرموق لأفضل 50 بيتزا في عامي 2020 و2021.

فروع مطعم فيا توليدو

في ذات السياق، يمنح المطعم ضيوفه تجربة إيطالية فاخرة مستوحى الطعم الخاص بها من النكهة المتميزة لبيتزا نابولي الأصلية، بالإضافة إلى أنه يُحضّر بيتزا المطعم الفريدة باستخدام مزيج خاص من الطحين.

ويعتبر ذلك المكوّن الأساسي في جميع أنواع البيتزا، والذي ابتكره الشيف خصيصاً؛ من أجل تقديم وجبات خفيفة وسهلة الهضم ويعلوها طبقة من المواد الإضافية مثل “كافيار بيلوجا وكمأة ألبا البيضاء”.

علاوة على ذلك، يقدم المطعم مجموعة منتقاة من توليفات شراب العنب الفاخر والتي تكمل المذاق الأصيل لقوائم الطعام المميزة، حيث يشرف على اختيارها وإعدادها مجموعة من الطهاة وخبراء مزج المشروبات.

فروع مطعم فيا توليدو

فروع مطعم فيا توليدو

فيا توليدو 

والأهم من ذلك فإن اسم المطعم مستوحى من أحد الشوارع الرئيسية في نابولي وأحد المحطات المفضلة للتسوق في المدينة منذ فترة طويلة.

ففي هذه الشارع بإيطاليا تجد أكثر من 1200 مترعلى طول الطريق ستجد المباني التاريخية والقصور والكنائس التاريخية والمسارح والمقاهي ومحلات الحلويات الشهيرة والبنوك والمحلات التجارية.

وبناء على ذلك فإن المطعم يمنح تجربة إيطالية مميزة في الفجيرة.

اقرأ أيضًا: جولة داخل الوحدة مول في أبوظبي



Get Your Business License
Contact Us