ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

زيارة متنزه رأس الخيمة

زيارة متنزه رأس الخيمة

توفر زيارة متنزه رأس الخيمة تجربة فريدة من الترفيه. حيث أن هذا المنتزه يعد من اهم المتنزهات للمواطنين ويضم اول حديقة حيوان في الامارة. كما يوجد به ايضا افضل الاماكن التي يتمتع بها الاطفال والكبار أثناء الزيارة ويوجد بها حيوانات تجذب انتباه زوارها. كما يوجد بها انواع من الاسود والنمور والحيوانات النادرة ويوجد بها انواع الزواحف والقرود.

ومن اهم الحيوانات في المنتزه، القردة حليمة وهي تعتبر من ابرز الحيوانات المعروفة والمشهورة في المتنزه وقد مر علي عمرها سبع سنوات. وتعتبر متنزه رأس الخيمة ايضا من المتنزهات التي يزورها المواطنين كبار وصغار من عمر سنة واحدة. كما ياتي الزوار المواطنين الي الحديقة يشاهدون صاحب الحديقة يلاعب ويغازل النمور والاسود بلغتهم وهم يفهمونه بدون وسائل حماية حيث يكون بينه وبين الحيوانات المفترسه ثقة عمياء .

مزايا زيارة متنزه رأس الخيمة :

ان زيارة هذا المنتزه توفر العديد من المزايا والتجارب الفريدة من الترفيه من بينها ما يلي:

معاملة وملاطفة الاشبال:

حيث يقوم الاطفال والكبار بالتصوير واللعب مع الحيوانات الصغيرة منها الاسود والنمور برفقتهم متخصصون في التعامل مع الحيوانات المفترسة من اجل سلامة الزوار وخاصة لحماية وسلامة الاطفال. وقد يكون  لديها مرشدين متخصصون لكي يشرحون كيفية التواصل وفهم لغة الحيوانات.

بيئة نموذجية للحيوانات:

ان المنتزه يضم اكثر من  250 حيوان من جميع انحاء العالم ومن مختلف البيئات ومن اغلب الحيوانات. حيث تبناها منتزه راس الخيمة للحفاظ والعناية بها بعد ان تخلي عنها اصحابها .

بحيرة صناعية في متنزه رأس الخيمة:

اضافت الي الحديقة بحيرات صناعية لتحلية المياه للحيوانات. كما اضافت لهم اجواء طبيعية واشجار وقد يتوفر للحيوانات غرف مكيفة وغرف مخصصة للاكل واماكن مخصصة لمشاهد الزوار الي الحيوانات عن قرب.

الحيوانات المفترسة والجوارح في متنزه رأس الخيمة:

يوجد بالحديقة حيوانات مفترسة من نمور واسود. ويعتبر النمر الذهبي من الحيوانات النادرة في العالم والاسد الجبلي الامريكي، والاسد الابيض الافريقي،وايضا الذئات بانواعها من الحيوانات المفترسة الموجودة بمنتزه راس الخيمة.

لغة التواصل مع الحيوانات:

يوجد العامل المخصص للحيوانات الذي يشرف عليهم يوميا لكي يتعامل معهم بشكل لطيف. ولكنه يطعم ويلاعب الحيوانات المفترسة وهو الاقرب لهم بلغته المختصة مع الحيوانات .

بيت الزواحف:

يعتبر بيت الزواحف من البيوت التي يوجد بها زواحف مثل الثعابين والسلحفاة والزواحف المائية بجميع انواعها. ويمكن دخول الزوار اليها للتصوير معها صور تذكارية. ويمكن ايضا علي الزوار ان يغازلون الحيوانات وبرفقتهم العامل المتخصص في التعامل مع الحيوانات.ويتم تحديد منتزه راس الخيمة في شارع المطار براس الخيمه بالتحديد في منطقة الدقداقة المشهورة بكثرة الاشجار والمزارع.

كما يجب علي زوار منتزه راس الخيمة العناية بها والحفاظ عليها من حيث نظافتها لكي تكون الحديقة نظيفة لاستقبالهم والحماية علي سلامتهم .



Get Your Business License
Contact Us