ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

برامج الجامعة الكندية في دبي

الجامعة الكندية في دبي

برامج الجامعة الكندية في دبي

تعد الجامعة الكندية في دبي من الجامعات الخاصة الرائدة في الإمارات . تقدم الجامعة الكندية بدبي مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا المصممة للطلاب الذين لديهم شغف بالنجاح.

مقار الجامعة الكندية في دبي

للجامعة ثلاثة مقرات جامعية تقع في ثلاث مدن مختلفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك دبي وأبو ظبي والعين. تلتزم الجامعة برعاية نمو وتطور طلابها من خلال تزويدهم بتعليم على مستوى عالمي يعدهم لمهنة مثيرة.

الجامعة الكندية في دبي

تأسست الجامعة الكندية عام 2002 وما فتئت تنمو منذ ذلك الحين. أسسها الدكتور أحمد بن سليم ، رئيس مجلس إدارة شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) ، الذي أراد تزويد الطلاب بفرص للدراسة في الخارج بأسعار مناسبة.

تعليم عالي الجودة

تأسست الجامعة الكندية بهدف توفير تعليم عالي الجودة للطلاب من جميع أنحاء العالم. تهدف الجامعة إلى توفير بيئة يمكن للطلاب من خلالها تحقيق إمكاناتهم الكاملة أكاديميًا واجتماعيًا وشخصيًا من خلال مجموعة واسعة من البرامج على المستويين الجامعي والدراسات العليا.

تقع الجامعة الكندية في شارع الخور بمدينة أبوظبي. وشارك في تأسيسها الدكتور سامي الشاعري الذي يشغل أيضًا منصب مستشارها اليوم. شارك الدكتور الشاعري في التعليم لأكثر من 30 عامًا بدءًا من تعيينه أستاذًا في جامعة الملك سعود عندما كان يبلغ من العمر 27 عامًا فقط!

تقدم الجامعة اليوم دورات في أربعة تخصصات رئيسية: إدارة الأعمال؛ تكنولوجيا المعلومات؛ تدريس اللغة الإنجليزية؛ العلوم الإدارية.
كما تهدف الجامة لتوفير تعليم عالمي المستوى للطلاب الإماراتيين. حيث تقدم الجامعة برامج للحصول على درجات البكالوريوس والدراسات العليا في إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات والهندسة.

التعليم هو مفتاح النجاح

تأسست الجامعة على أساس الإيمان بأن التعليم هو مفتاح النجاح ، وقد تم إنشاؤه من قبل مجموعة من رواد الأعمال الإماراتيين أصحاب البصيرة الراغبين في إنشاء مؤسسة ذات مستوى عالمي على أساس نفس مبادئ التميز التي جعلت الجامعات الكندية مشهورة في جميع أنحاء العالم.

للجامعة ثلاثة فروع: اثنان في دبي وواحد في رأس الخيمة. كما تدير حرمًا جامعيًا دوليًا في موريشيوس ، والذي يوفر للطلاب من إفريقيا فرصة للتعليم العالي بتكلفة معقولة. هدف الجامعة هو إعداد الطلاب للنجاح في المجال الذي يختارونه من خلال تزويدهم بتعليم عالي الجودة يعتمد على المعايير الكندية.



Get Your Business License
Contact Us