إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

وكالة الفطيم للسيارات تقدم أحدث الموديلات 2023

وكالة الفطيم للسيارات 

وكالة الفطيم للسيارات تقدم أحدث الموديلات 2023

وكالة الفطيم للسيارات أو كما يطلق عليها قلعة السيارات تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات التي تقدم سيارات مستعملة وقد تم  إفتتاح معرض سيارات في مجمع دبي،  الهدف من افتتاح هذا المعرض توفير حلول لوسائل النقل بجودة ترضي كل العملاء. كما أعلنت الفطيم للسيارات بشكل رسمي افتتاحها لصالة السيارات المستعملة وهي الثانية في الإمارات من نوعها لإرضاء العملاء واتاحة فرصة لهم من أجل شراء سيارات مستعملة أو بيع سيارات لاستبدالها بواحدة أحدث صيحة.

وكالة الفطيم للسيارات

تحتوي صالة فطيم للسيارات على عدد كبير من السيارات بطراز مختلف خاصة وأن القلعة من أكبر المراكز المتخصصة في بيع السيارات المستعملة في الإمارة، عدد السيارات الموجودة في صالة العرض وصل إلى 1200 سيارة مع تقديم خدمات متميزة في عملية الشراء كمال تعطي الشركة للمشتري شهادة الأميال مع كل سيارة يتم بيعها.

تعليق فنسنت وينن 

علق المدير الإداري الخاص بمجموعة سيارات فطيم أن هذه الخطوة تحفز عملية النمو وتساعد على توسع الشركة بمواكبة احتياجات التغير للعملاء لذلك حازت الشركة على عدد من العملاء خاصة في مجال بيع السيارات المستعملة و أثبتت شركة فطيم جدارتها منذ أن بدأت رحلة العمل التي استمرت 80 عام.

استطاعت أن تصنع الشركة محطة شاملة تلبي من خلالها احتياجات جميع العملاء من أهم أسس جذب العملاء للقلعة أنها تعطي ضمان للعميل من خلاله يستطيع استرداد الأموال التي تم توصيلها للشركة خلال سبع أيام وبذلك يضمن استرداد أمواله مرة أخرى.

أسعار سيارات قلعة فطيم

أظهرت إحدى الدراسات التي أجرتها الشركة أن أسعار بيع السيارات المستعملة مناسبة وجاذبة للمستهلكين وهي بذلك أفضل شركة سيارات مستعملة في الإمارات ومن المتوقع لها في السنوات الخمس المقبلة أن يزدهر القطاع ويزداد معدل نمو البيع سواء بيع اسيارات حديثة أو مستعملة كما يتوقع أن يزداد حجم السوق بحلول عام 2025 من 14 مليار دولار إلى 18 مليار دولار.

تعليق العضو المنتدب للسيارات المستعملة في الفطيم

علق رالف هوي وهو عضو منتدب في شركة فطيم أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة مبيعات الشركة إلى 10% كما نتوقع التحول المتميز نحو سيارات الدفع الرباعي بجميع أحجامها المتوسطة والصغيرة كل هذه الأسباب سوف تعكس نمو على قطاع السيارات في الفترة الأخيرة.

بعد أن زادت نسبة المبيعات في شركة الفطيم للسيارات تقرر فتح منشأة جديدة في منطقة سوف تشهد نمو منقطع النظير في الفترة الأخيرة وهي منطقة جنوب دبي، أصبحت صالة الفطيم مركز مثالي لأي عميل يرغب في شراء سيارة مستعملة وفي نفس الوقت تكون عالية الجودة حيث توفر الشركة للعميل أكثر من ثلاثين علامة تجارية من أهم السيارات التي يتم عرضها في الصالة سيارات نوع الدفع الرباعي وسيارات أخرى بجميع الأحجام وسيارات ذات ميزانية محدودة.

أسعار سيارات قلعة الفطيم 

تقدم القلعة أفضل أسعار على مستوى الإمارة حتى تناسب إمكانيات جميع العملاء من حيث السعر وكفاءة السيارة، كما تضمن الشركة للعميل سير المركبة لمسافة تصل إلى 20 ألف كيلو متر وتعطي للعميل دعم من أجل شراء سيارة بجودة ممتازة،  قبل بيع السيارة للعميل أو شراؤها من عميل آخر يتم فحص السيارة من قبل خدمة الشركة لضمان جودتها قبل الإستلام.

الفطيم توفر خيارات تمويل للعملاء 

تعطي شركة الفطيم للسيارات للعميل فرصة خيارات تمويل حتى تكون عملية امتلاك السيارة أسعارها في متناول الجميع  كما تعطي له الحق في استرداد أمواله خلال 7 أيام قدرت عدد السيارات التي تشتريها الشركة كل شهر حوالي أكثر من 100 سيارة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا