إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

وجهة ستريت مانياكس الترفيهية للأطفال في دبي

وجهة ستريت مانياكس الترفيهية للأطفال في دبي

وجهة ستريت مانياكس الترفيهية للأطفال في دبي

يوجد مجموعات هائلة من الوجهات الترفيهية في دبي، منها وجهة ستريت مانياكس الترفيهية للأطفال في دبي وهذه الواجهات تنجذب إليها الأشخاص وكل محبي المغامرات والمتعة الترفيهية، حيث يتقبلها  الأشخاص في جميع الفئات العمرية داخل  الإمارات وخارجها، حيث يأتي إليها العديد من الأطفال الذين يأتي اهتمامهم بالبحث عن الأماكن الممتعة والآمنة، وتتوفر هذه الأماكن الترفيهية من الوجهات الترفيهية في دبي، حيث تمنح الطفل بمساحة أمنه من الألعاب والترفيهات المميزة، ويوفر لهم وجه ستريت مانياكس للأطفال فرصة في التعلم والاستماع في وقت واحد.

وجهة ستريت مانياكس الترفيهية للأطفال في دبي

تعد ستريت مانياكس من الأماكن الممتعة، وتعتبر وجهة رياضية، وتعتبر من الأماكن التي يتقبلها الجميع كمتنزه ترامبولين، حيث توفر للأطفال تعليم الرياضة مثل القفز والسباحة ورياضة القفز يتعلمها الأطفال بجميع أنواعها في بيئة آمنة وألعاب مختلفة، وتكون تحت إشراف نخبة من المدربين لهذه الرياضة حيث يكون هناك اطمئنان على الطفل؛ لأنه في أيد أمينه، حيث توفر إليهم هذه الواجهة الكثير من الألعاب والفعاليات والأنشطة الممتعة المناسبة لسن الطفل.

الألعاب في ستريت مانياكس

هناك ألعاب في ستريت  مانياكس حيث أنها تشمل أنواع مختلفة من هذه الألعاب مثل ألعاب القفز الممتعة والتي تتطلب بذل مجهود بدني لأنها تكون مملوءة بالمغامرات شيقة والمرح ومن أهمها:-

  • لعبة كابل واي – Cableway
  • لعبة دودج بول – Dodgeball
  • لعبة جمب تاور – Jump Tower
  • لعبة ميلتداون – Meltdown
  • لعبة نينجا واريور – Ninja Warrior
  • لعبة ترامبولين باركور – Trampoline Parkour
  • لعبة كويك فايت – Quick Fight
  • لعبة ووك ذا وول – Walk the Wall
  • لعبة رابيد رول – Wrapped Wall
  • لعبة هادو آر – HADO AR

كل هذه الألعاب متاحة في واجهة ستريت مانياكس، وكلها تختص ألعاب القفز الممتعة التي تعطي المرح للأطفال.

مرافق ستريت مانياكس

المقهى

تعتبر المقهى من مرافق ستريت منيكس جلوس الأشخاص واللاعبين عليها، وذلك بعد قضاء وقت ممتع مع الألعاب والمرح في الألعاب الترفيهية، وبعدها يحتاج اللاعب إلى قسط من الراحة لذلك يرغب بتناول وجبة خفيفة أو يتناول مشروب منعش فعليه بالجلوس على المقهى التي توجد في الواجهة الترفيهية. حيث يوجد بالمقهى مجموعة متنوعة ومختلفة من المشروبات الباردة، ويوجد أيضا القهوة بكل أنواعها، وبالإضافة إلى تضم المقهى في استريت مانياكس بعض الوجبات الطعام؛ لأنها تحتوي على قائمة مليئة بالأطعمة تناسب جميع الأذواق.

قاعات اعياد الميلاد

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مكان هادئ ومميز، حتى يقومون بحفل عيد ميلاد للطفل في ستريت مانياكس، لذلك يوفر ستريت مانياكس أماكن الإحتفال بعيد الميلاد في دبي. وبالإضافة إلى تتوفر لديهم قاعات الاحتفال مع الضيوف يتميز بخصوصية تامة. وهذا الإحتفال لمدة ساعتين من الاحتفال والمرح المتواصل.

فيليب أكاديمي من ستريت مانيكس

تشمل واجهة ستريت مانياكس للترفيه أكاديمية مخصصة فقط لتعليم فنون القفز والباركود، حيث أنها تقدم لجميع اللاعبين دروس أساسية هذه الدروس تتناسب مع جميع المستويات من بداية أساسيات الرياضة المبتدئين حتى الوصول إلى مهارات المحترفين، كما أنها تتيح فرصة لممارسة الرياضة لهؤلاء الأشخاص بشكل عام الذين يمتلكون مهارات فائقة ومتقدمة!

الفعاليات وأنشطة في ستريت مانياكس

تتوفر في واجهة ستريت مولينكس للترفيه فعاليات وانشطة أخرى. ومنها الفعاليات والأنشطة الجماعية، وذلك يكون حسب التمتع بالعروض والفعاليات الرائعة في استريت مانياكس. كما تضم أيضا دروس دي جي لمن يرغب في تعلم أساسيات مزج الموسيقى. وبالإضافة إلى ذلك تقوم بتنظيم بعض الجولات المدرسية للطلبة حتى تعطيهم فرصة في الاستمتاع في مختلف الواجهة الترفيهية .

والجدير بالذكر، أنها تضم وجهة تختص بالتخييم للأطفال، كما أنها تعطي لهم فرصة بتجربة مليئة بالمرح والمغامرة في مختلف الأنشطة الممتعة الخاصة بهم ومثال على ذلك أنشطة الحرف اليدوية، والفنون، و دروس الرقص وغيرها.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا