إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

وايت بيتش دبي أحد الوجهات الترفيهية المشهورة

وايت بيتش دبي

وايت بيتش دبي أحد الوجهات الترفيهية المشهورة

وايت بيتش دبي يعتبر من الوجهات الترفيهية المشهورة التي يمكن من خلالها خوض تجربة فريدة ومختلفة خاصة لعشاق البحر والشواطئ. فهي تعد من أبرز الأماكن الترفيهية في الإمارات. ويزوره عدد كبير من السائحين والسكان ويعد من أجمل المناطق في نخلة جميرا وأبرز الأماكن السياحية على مستوى العالم. 

نبذة عن وايت بيتش دبي

هو نادي شاطئ في دبي ينضم إلى الواجهات الفريدة التي تضيف بصمة في عالم الترفيه في الإمارات. ويعتبر من الخيارات الأولى عند زيارة المعالم السياحية في دبي. حيث تم افتتاحه في منتجع أتلانتس النخلة بالتعاون مع مجموعة ادموند الشهيرة والرائدة في مجال الضيافة. وذلك منذ عام 2019 وأصبح من الوجهات المفضلة عند عدد كبير من السائحين والزوار وينفرد النادي بتصاميم رائعه تشكل مزيج ما بين اللون الأبيض والخشبي والأزرق مما يعطيه جمال خاص ومريح وهادئ وتحيط به الأشجار والمسطحات الخضراء والأجواء الفاخرة في دبي. بالإضافة إلى نادي بيتش بإطلالات خيالية وجميلة للغاية. ويضم مناطق شاطئية وجلسات خارجيه ومسبح ومطاعم تقدم أشهى المأكولات بالإضافة إلى تنظيم الحفلات والموسيقى. 

أنشطة وايت بيتش دبي

يمكن أن تستمتع بالوجهات في نادي وايت بيتش والاستمتاع بمنظر غروب الشمس والاسترخاء على الرمال ذات اللون الذهبي وممارسة التمارين الصباحية والسباحة يتناول مشروبه المفضل في وسط موسيقى هادئة. وايضا يتم إعداد الوجبات والاطباق بحرفية متناهية ويتوفر عدد من المقاعد والطاولات المريحة والأنيقة ذات الألوان الزاهية. 

عروض وفعاليات وايت بيتش أتلانتس النخلة

ينظم النادي عدد كثير من الفعاليات والعروض المختلفة التي تنال على اعجاب الزائرين. وتلائم  الجميع فهو مناسب للغاية لقضاء أروع الأوقات في هذا المكان المذهل والاستمتاع برانش تحت أشعة الشمس كل يوم سبت وتناول المشروبات و الاطلالات المتميزة التي ليس لها مثيل. 

نادي وايت بيتش ويوم السيدات

يوفر النادي يوم الثلاثاء لجميع السيدات بقضاء يوم مثالي وتجربة ممتعة في أجواء خاصة بهن فقط. حيث سوف يقضي أروع الأوقات. والتقاط أجمل الصور عند الشاطئ والاستمتاع بالمشروبات المجانية المنعشة والوجبات المختلفة والموسيقى والفعاليات الترفيهية لهن. 

حفلات الجمعة نادي وايت بيتش 

تعد الحفلات جزء من نادي وايت بيتش من خلال الفعاليات الرائعة التي يمكن أن تقضي بها أجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة وتناول وجبة البرانش الشهيرة. والاسترخاء بالقرب من المسبح وشاطئ. بالإضافة إلى تقديم العروض الترفيهية والممتعة التي تجعل الوقت اكثر متعه وتسليه. 

موقع وايت بيتش

يمكن الوصول إلى وايت بيتش في دبي بصورة سهلة. حيث أنه يقع منتجع أتلانتس النخلة دبي في نخلة جميرا وبالتحديد في شارع الهلال فهو يتميز بموقع رائع. 

أسعار وايت بيتش دبي

يقدم قائمة مختلفة من الأسعار تتمثل في الآتي: 

  • يوم الأحد ويوم الاثنين ويوم الاربعاء 150 درهم إماراتي تشمل المشروبات والأطعمة. 
  • يوم الجمعه 300 درهم إماراتي تشمل الأطعمة والمشروبات. 
  • يوم الثلاثاء وهو يوم السيدات 150 درهم شامل المشروبات والكوكتيلات. 
  • يوم السبت برانش تحت أشعة الشمس 325 درهم إماراتي للسيدات تشمل المأكولات والمشروبات و375 درهم إماراتي للرجال وتسول المأكولات والمشروبات. 

أوقات عمل وايت بيتش دبي

  • الغذاء من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة 7:00 مساء. 
  • العشاء من الساعة السابعة مساءا إلى الساعة 10:00 صباحا ظ
  • الغذاء من الساعة 12:00 ظهرا إلى الساعة 4:00 عصرا. 

كما يمكنك التواصل مع نادي وايت بيتش للاستفسار عن العروض والفعاليات والأسعار التي يقدمها أو أي استفسار آخر فسوف يجيب على جميع اسئلة الأشخاص. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا