إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

واجهات ممارسة الألعاب المائية في الفجيرة

واجهات ممارسة الألعاب المائية في الفجيرة

واجهات ممارسة الألعاب المائية في الفجيرة

هناك العديد من واجهات ممارسة الألعاب المائية في الفجيرة وذلك لأن إمارة الفجيرة تطل على بحر عمان في مسافة تصل إلى 70 كيلو متر تقريبًا. هذا الأمر يجعلها مكانا مناسب للغاية لكي تقوم بالعديد من الأنشطة الرياضية والمائية فهي تعتبر من أهم الأنشطة في إمارة الفجيرة وتضم العديد من الأماكن لممارسة الألعاب المائية التي تجذب عدد كبير من السياح للاستمتاع بها وممارستها وسط أجواء رائعه ومناظر خلابه. 

واجهات ممارسة الألعاب المائية في الفجيرة

تساعد أماكن ممارسة الألعاب المائية في الفجيرة استقطاب عدد كبير من الاشخاص للاستمتاع بهذه الالعاب والتي تضم ما يلي: 

مركز بركودا للغوص

يتصدر قائمة الأماكن التي توفر ألعاب المائية في الفجيرة. حيث أن مركز باركودا للغوص من أشهر الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها فإنه يوفر لجميع الأشخاص ممارسة رياضة الغوص من خلال بعض البرامج التي تختلف مواعيدها. حيث أن جميع الزوار يستطيعون أن يخوضوا هذه التجربة المليئة بالاثارة والمغامرة خلال النهار أو الليل بالإضافة إلى برامج التخييم الأخرى التي يقوم المركز بتوفيرها حيث يمكن التواصل معه من خلال الآتي:

  • الموقع نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية طريق الكورنيش. 
  • أوقات العمل يبدأ من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعه 7:30 مساء ما عدا يوم الاثنين. 
  • ويوم الجمعه والسبت من الساعة 7:00 صباحا إلى الساعة 8:30 مساءا. 

مركز البوم للغوص

هو من أشهر الأماكن التي تقوم بتوفير الألعاب المائية لعدد من الأشخاص في الفجيرة وهو من أقدم المراكز التعليمية لرياضة الغوص في الإمارات، حيث يقدم جميع الدروس التي تناسب مختلف الفئات والأعمار والمهارات حتى تصل بالأشخاص إلى درجة الاعتراف وتضم مجموعة من المدربين والمحترفين على أعلى مستوى للتعليم في هذا المجال. وأيضًا يستطيع الأشخاص أن يخوضوا تجربة الإبحار الهوائي والطيران الشراعي والتزلج المائي. ويشعرون بعديد من المعاملة والتغير في حياتهم حيث أن المركز أيضًا له متجر متخصص لبيع مستلزمات وجميع أدوات التي تحتاجها لخوض تجربة تحت الماء في الفجيرة ويمكن التواصل معه كالآتي : 

  • الموقع في فندق العنوان منتجع شاطئ الجميرا شاطئ العجمى دبا الفجيرة. 
  • تبدأ أوقات العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءا طوال أيام الأسبوع. 

سيتي بريتشر 

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن فنادق الفجيرة مع وجود ألعاب مائية ممتعة. فإننا ننصحك بأن تزور فندق ومنتجع رويال بيتش الفجيرة. حيث يضم شركة بريتشرز لجميع الالعاب المائية، والتي تختص بعرض مجموعة من المدربين المحترفين في عملهم لتدريب الأشخاص على أعلى معايير الجودة وضمان السلامة لهم. حيث أن الزائر يستطيع أن يقوم بتجربة من المغامرة والمتعه والاثاره فريدة من نوعها من خلال الجولات المائية التالية : 

  • جيت سكي. 
  • فلايبورد. 
  • الغوص. 
  • الابحار. 
  • دونات رايدرز. 
  • التزلج على الماء. 
  • ركوب القوارب المائية. 
  • والدراجات المائية. 

اما بالنسبة للموقع فهي منتجع دورتموند الفجيرة الشاطئ ميناء الفجر دبا الفجيرة. وتكون أوقات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة السادسة مساءًا.

مدينة العاب اكوا بونس المائية 

من أكثر الحدائق للألعاب المائية المناسبة للأطفال في الفجيرة ملاهي أكوا بونس الفجيرة فهي تعتبر واجهة مناسبة يستطيع الطفل من خلالها أن يمارس الألعاب المائية البحرية وتوفير كافة سبل الأمان له والاستمتاع بها فهي عبارة عن مضمار مائى مصنوع من المطاط يدفع على سطح الماء. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا