إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

خدمات هيئة الصحة في دبي

هيئة الصحة في دبي

خدمات هيئة الصحة في دبي

تشهد هيئة الصحة في دبي منذ تأسيسها مراحل من التطور والانجازات المتتالية. فقد تم تزويدها بجميع المستجدات والإمكانيات التي تؤهلها لأن تصبح مؤسسة رائدة في مجال الرعاية الصحية. كما أنها تحرص دائما على توفير جميع الوسائل والإمكانيات في هذا القطاع لكي يصبح على أرقى وأعلى مستوى. كما تسعى إلى أن توفر بيئة صحية مناسبة لكافة الأشخاص في الإمارات حيث إن القطاع الصحي من أكثر القطاعات نموا في الدولة. وأيضا تحتل الإمارات المراكز الأولى على مستوى العالم في عدد المنشآت والمستشفيات الصحية المعتمدة. وذلك بفضل أنها تطبق نظام صحي وفق أعلى معايير الجودة العالمية. من خلال توفير بيئة خالية من الأوبئة والمخاطر الصحية وتوفير أفضل أماكن للرعاية الصحية.

نبذة عن هيئة الصحة في دبي

تم تأسيس هيئة الصحة والخدمات الطبية في دبي سنة 1973 كجهة حكومية. وكانت تختص بتقديم الرعاية والخدمات الطبية وفي سنة 2007 تأسست هيئة الصحة في دبي تبعا للقانون الذي أصدره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو نائب رئيس الدولة حاكم دبي.

إن هيئة الصحة تقدم جميع الخدمات الواقعية والعلاجية والتأهيلية بأنظمة متكاملة طبقا لمعايير الجودة. كما أن هيئة الصحة تعمل على تحقيق مجتمع أكثر سعادة وصحه من خلال عمل نماذج الرعايه المتكامله. وهي التي تعزز المشاركة المجتمعية لجميع الأفراد من خلال التركيز على تلبية جميع احتياجاتهم والحفاظ على سلامتهم على أيدي خبراء يتمتعون بكفاءة عالية.

أهداف هيئة الصحة في دبي

الهيئة الصحية في دبي تقوم باستمرار بعقد المؤتمرات والاجتماعات لكي تواكب كل ما هو جديد في عالم الصحة. وتسعى دائما لعمل نقلة نوعية في هذا المجال ومواكبة التقدم في الإمارة لتحقيق الريادة العالمية. وأيضا هذا يتحقق في جميع المنشآت الطبية التنافسية لتصبح إمارة دبي من أكبر الرواد في عالم الرعاية الصحية. وذلك حسب المعايير العالمية حيث تهدف الى تحقيق الأهداف التالية:

  • تهدف إلى جعل دبي واجهة عالمية للرعاية الصحية وتطبيق كافة نظم الصحة المتكاملة وتحقيق الجودة والقيمة المضافة.
  • تسخير جميع الموارد المؤسسية لكي تضمن الحصول على صحة وسلامة السكان وتعزيز الشراكة بين القطاعات العامة والخاصة في مجال تنظيم الخدمات الصحية.
  • تركز على الفرد وتوفر له شبكه متناسقه لكي تلبي احتياجات الافراد وتضمن سلامتهم بالإضافة إلى مشاركة الافراد في اتخاذ القرارات التي تتعلق بالرعاية الصحية والعلاج المقدم.
  • تحرص على الاستعامة بالقوى العاملة والخبرات العالية لتوفر الرعاية وتعزز ثقة المرضى بأنفسهم.
  • تعتمد على الشفافية العالية في اتخاذ القرارات التي تتعلق بالصحة.

خدمات هيئة الصحة في دبي

توفر عدد من الخدمات الكثيرة والتي تلبي احتياجات الأشخاص في إمارة دبي من إنشاء سجل طبي وتعطي تفاصيل الخدمات، وهي تحرص على استخدام أحدث التقنيات لتحقيق جميع احتياجات الأشخاص.
وتقدم خدمات الافراد وخدمات للشركات والمنشآت الطبية وغيرها من الخدمات الأخرى فيها انقطاعات الطبية التي تعزز وتهدف إلى تحقيق أعلى مستوى.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا