إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل مرافق نخلة جميرا دبي الصحية

نخلة جميرا دبي

أفضل مرافق نخلة جميرا دبي الصحية

نخلة جميرا دبي هي جزيرة اصطناعية وهي من الجزر الأشهر في العالم. وتعتبر من أهم الوجهات السياحية والترفيهية في الإمارات. وهي من المعالم السياحية التي تجذب عدد كبير من السياح من جميع دول العالم. لأن لها طابع فخم ومميز بجانب أنها تقدم المرافق بشكل ومستوى رفيع لجميع الأشخاص.

معلومات عن المرافق الصحية في نخلة جميرا دبي

تعتبر نخلة جميرا من أهم المعالم السياحية التي يرغب العديد من الأشخاص في السكن بها. حيث يوجد بها مرافق صحية، عديدة. كما أنها تتميز بالعديد من العيادات الطبية والصيدليات والمستشفيات ومن هذه العيادات ما يلي :

عيادة دبي لندن

تعتبر واحدة من أشهر العيادات في نخلة الجميرا. حيث أنها تتمتع بوجود كادر طبي مدرب على أعلى مستوى في مختلف المجالات الطبية. كما أنها تضم نخبة كبيرة من الأطباء في التخصصات المختلفة الذين يحظون بثقة جميع المرضى الذين يلجأون إليهم. فهم يحرصون في المقام الأول على صحة المرضى. وتقديم أفضل رعاية وخدمات صحية لهم. وتشمل عيادات دبي لندن طب الاسنان والتغذية والأطفال والتجميل وغيرها من الأقسام الأخرى. حيث يكون الموقع الخاص بها في نخيل مول دبي.

وأوقات العمل تكون يوم الاثنين والسبت من الساعة 9:00 صباحا الى الساعه 9:00 مساء ويوم الاحد من الساعه 10:00 صباحًا الى الساعة السادسة مساءً، كما أن العيادات توفر رقم للتواصل وهو 8 5 8 003521.

عيادات الداس الطبية

عيادة الداس الطبية ضمن قائمة المرافق الصحية في نخلة جميرا. حيث أنها تضم مجموعة مميزة من أفضل الأطباء والمستشارين المدربين على أعلى مستوى. حاصلين على أعلى درجات العلمية في كافة المجالات الطبية المتنوعة.

كما أنها تحتوي على الكثير من الأقسام الطبية التي تم تجهيزها بمعدات وأدوات طبية ذات جودة وكفاءة عالية وتقدم في جميع المجالات. مثل التجميل والبشرة والأسنان والجراحة والطب الباطني من التخصصات الأخرى. وتقع في شقق شورلاين 10، بينما أوقات العمل من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة التاسعة صباحًا ويوم الجمعه من الساعه العاشرة صباحًا إلى الساعه 3:00 مساءًا.

عيادات مستشفى الامارات

تعتبر من أفضل المستشفيات في منطقة نخلة الجميرا فهي جزء مهم من مجموعة مستشفيات الإمارات الأفضل والتي تتصدر قائمة مستشفيات نخلة جميرا بشكل خاص وهذا في الامارات والشرق الأوسط بشكل عام .

وهي تقدم العديد من الخدمات بداية من الاستشارات الطبية الى عمل الجراحات المختلفة. وايضًا العلاج الطبيعي وعلاج القلب والبشرة والتجميل وكافة التخصصات الاخرى، ويكون الموقع الخاص بها جولدن ماء الجاليري وأوقات العمل من يوم الأحد الى يوم الجمعه من الساعه 10:00 صباحًا إلى الساعه 3:00 مساء والتواصل على الرقم 800444444.

مستشفى الامارات سبورت ميد

توفر المستشفى الإمارات سبورت ميد العديد من الخدمات الطبية واللياقة البدنية بالاضافة الى أنها تعالج جميع الإصابات الرياضية فهي من أفضل وأشهر المستشفيات في نخلة الجميرا التي تتألق وتتميز في هذا المجال.

فهي تمتلك أفضل الاطباء لتقديم الاستشارات والعلاجات الطبية، لديهم مهاره وخبره عاليه في هذه الحالات ويكون الموقع الخاص بها جولدن مايل جاليري.

وتكون أوقات العمل من يوم السبت للأربعاء من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعه 8:00 مساءًا ويوم الخميس الساعة 8:00 صباحًا الى الساعه 7:00 مساء يوم الجمعه من الساعه الواحده ظهرًا إلى الساعه 7:00 مساءً للتواصل مع المستشفى يرجى الاتصال على 8663 4242 0

عيادات بيفرلي هيلز للتجميل

هي من أفضل العيادات في نخلة جميرا حيث أنها تعالج جميع الإصابات الطبية والتجميلية، كما أنها تستخدم أفضل التقنيات الحديثة في الوجه والجسم واستخدام الليزر والأجهزة الحديثة في علاج كافه الأمراض الجلدية والتجميلية، وتقدم عناية للبشرة بشكل خاص والجسم للحصول على نتائج مثالية في فترة زمنية قصيرة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا