إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مزايا نادي دبي هيلز للجولف

نادي دبي هيلز للجولف

مزايا نادي دبي هيلز للجولف

إن رياضة الجولف في الإمارات تحظى باهتمام كبير، وهذا تجلى من خلال إنشاء نادي دبي هيلز للجولف . حيث أنه من النوادي الرائعة التي تمكن المشتركين من ممارسة تلك الرياضة وهذا خلال بعض الأجواء المذهلة، ومنها نادي الزوار الموجود في عمان أيضا، حيث أن كلاهما مشهور بدرجة كبيرة، وهذا على نطاق واسع، حيث أنه يمكنك أن تقضي عطلة نهاية الأسبوع في واحد منهم.

نادي دبي هيلز للجولف

نادي دبي هيلز للجولف

هذا النادي الرائع من الاندية البارزة المشهورة بشكل كبير، حيث أنه يحتوي على مضمار به 18 حفرة، وتبلغ مساحته 1.2 مليون متر مربع، حيث أنه يعادل 63 ملعب مخصص لكرة القدم. كما أنه يتمتع بتوفير العديد من المناظر الخلابة التي تطل على وسط المدينة. بجانبه يوجد العديد من التضاريس الطبيعية الرائعة والجميلة، حيث أنه يجمع بين البحيرات. والوديان، وكذلك الأشجار. وهو يحتوي على العديد من ساحات التدريب التي تكون مضاءة بشكل كامل للغاية، ويوجد بجانبها بعض المرافق الفاخرة التي تلبي كافة احتياجات الزوار.

الاشتراك في نادي دبي هيلز للجولف

يمكن للجميع كبارا وصغار الاشتراك في نادي دبي هيلز للجولف، حيث انه يوفر الكثير من الباقات العضوية، وهذا بأسعار مميزة وهي تكون مختلفة حسب بعض المعايير المحددة حسب ما يلي:

  • الفرد البالغ قيمة اشتراكه 27.995 درهم إماراتي.
  • الزوجين 38,995 درهم إماراتي.
  • العائلة المكونة من زوجين واثنين من الأبناء أقل من 18 سنة يبلغ اشتراكهم 39.995 درهم إماراتي.
  • الفرد الاقل من 18 سنة يبلغ اشتراكه 5.995 درهم إماراتي.
  • الشركة يبلغ اشتراكها 51.995 درهم إماراتي.
  • شركة وايلد كارد باشتراك يبلغ 29.955 درهم إماراتي.

أكاديمية التدريب

إن نادي هيلز للجولف يضم في دبي أحد الفرق المتميزة من المدربين الذين يتم تأهيلهم من أجل مساعدتك على صقل للمهارات، وهذا عند طكونك مبتدأ أو محترف في تلك الرياضة وهذا من خلال الاستعانة بالمعدات العالية، ويوجد المرافق التي يتم تجهيزها على طراز عالي، ويضاف إلى هذا أنه يوجد مجموعة متنوعة من البرامج التي من الممكن الالتحاق بها بأسعار بسيطة.

 موقع النادي

النادي يقع في منطقة دبي هيلز استيت، وأوقات العمل فيه من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل بشكل يومي، ولا يوجد فيه أي أجازات.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا