إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

نادي الفرجان في دبي .. أفضل الوجهات الرياضية

نادي الفرجان في دبي

نادي الفرجان في دبي .. أفضل الوجهات الرياضية

يعتبر نادي الفرجان في دبي من أفضل الأماكن الترفيهية التي توفر الكثير من المساحات الهادئة التي يمكنك الجلوس فيها. وكذلك ممارسة جميع الانشطة المفيدة. لذلك لا تتردد في زيارته فهو يساعدك على الاسترخاء وقضاء أفضل الأوقات الممتعة في جو رياضي مثالي.

نادي الفرجان في دبي

تم افتتاح نادي مساكن الفرجان في عام 2017  وهو كان من الخطة الخاصة بشركة نخيل العقارية. التي تهدف للتوسع في القطاع الخاص بالضيافة. حيث أنه أصبح من أحدث المراكز المخصصة للترفيه. وتناول الطعام، وهو من النوادي العاشرة التي تم افتتاحها في القطاعات الخاصة بالنوادي المجتمعية، والمطاعم المتنامية المنتشرة في كافة أنحاء دبي.

هذا المكان ينظوي تحت المحفظة نخيل التي تباغ خمسة مليار درهم إمارتي. وهو يوفر المساحات الهادئة التي تكون متناسبة مع كافة الأشخاص الذين يرغبون في الابتعاد عن الزحمة الموجودة في المدينة. وهو من الأماكن المثالية التي تساعدك على عقد أفضل اللقاءات الاجتماعية. كما أنه يحتضن الكثير من المطاعم التي تقوم بتقديم المأكولات اللذيذة. كما أنه يحتوي على الكثير من المرافق التي تم تجهيزها بتقنيات حديثة والكثير من وسائل الراحة التي تم تخصيصها من أجل ممارسة الرياضيات.

مرافق نادي الفرجان

يحتوي نادي الفرجان في دبي على الكثير من المرافق التي تبرز عن روعة التصميم الهندسي الخاص به، وهي تتمثل فيما يلي:

أولًا: المطاعم

يحتوي النادي على الكثير من المطاعم التي قد تحمل أسماء علامات تجارية شهيرة. ومن أبرزها اسم الحانة الايرلندية ماك كافيرتيز. حيث أنه يقوم بتوفير الكثير من الجلسات الداخلية والقائمة المميز من الطعام. ويضاف إلى هذا أن جميع الاعضاء المشتركين في النادي يحظون بفرصة لتناول المشروبات والمأكولات خلال العام بخصم يصل ل 20%.

ثانيًا: المسبح

عن نادي الفرجان يحتوي على مسبح يبلغ طوله خمسة وعشرين متر، وهذا للكبار. أما الأطفال فلهم مسبح خاص بهم كما يمكن للأشخاص الذين لا يرغبون في السباحة. أن يتسلقوا على بعض الكراسي المريحة. ويقومون بتناول الطعام في الهواء. كما يتوافر في النادي الكثير من الاشتراكات الخاصة بدروس السباحة، حيث ان على الأشخاص الذين يرغبون في التعلم على أيدي أكبر المحترفين الاشتراك فيها.

ثالثًا: الصالة الرياضية والجيم

تعتبر الصالة الرياضية من أفضل المرافق الموجودة في الناديين حيث أنه يحتوي على ملعب وصالة رياضية تم تجهيزها بالالات الرياضية الحديثة الموجودة في النادي. حيث يوجد فيه أربعة من الصالات التي تم تخصيصها من أجل اللياقة البدنية. ويمكن للاعشاء ان يشتركوا من خلالها في البرامج الخاصة بالتدريب الشخصي تحت اشراف المدربين المؤهلين الذين يقومون بالعمل في النادي، ويحققون النتائج المذهلة.

رابعا: ملعب التنس

من المعروف أن رياضة التنس من الرياضات المشهورة التي يتم ممارستها في نادي الفرجان. فهي توفر أفضل المساحات الرائعة المخصصة للعب. وهي تمكن الشباب من أن يمارسوا الرياضة المفضلة الخاصة بهم من خلال ملعب تم تصميمه بأفضل المعايير الخاصة بالجودة. ويمكن للاشخاص المبتدئين أيضا أن يحصلوا من خلالها على الكثير من الدورات التدريبية على يد المحترفين الحاصلين على الكثير من الجوائز.

بالاضافة إلى أنه يوجد الكثير من المرافق الاخرى في نادي الفرجان في دبي عليكم الاستمتاع بها. وذلك عند الذهاب إلى النادي فهو يعتبر من أفضل أماكن الترفيه الموجودة في المنطقة التي تناسب الجميع.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا