إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

نادي العشاء في دبي

نادي العشاء في دبي

نادي العشاء في دبي

 نادي العشاء في دبي أحد النوادي المميزة بإطلالاتها الساحرة وأجوائها الليلية الرائعة. حيث أنه يجذب عدد كبير من الزائرين والسياح للاستمتاع بالسهرات وتناول الأطعمة المختلفة ذات المذاق الشهي خاصة في وقت المساء. فيمكنك من خلاله أن تقضي وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء في نادي العشاء بدبي فهو يضم عدد كبير من المطاعم. 

Kuv’s Secret Supper Club

يعتبر من أول النوادي للعشاء الموجودة في دبي. حيث أنه يمثل تجربة جديدة ورائعة للزائرين فيمكن الاستمتاع بالوجبات التي يقدمها التي لها مذاق ليس له مثيل. بالإضافة إلى أنه يمكن تجربة اللقاء مع أشهر شيفات العالم وتناول الأطباق الغربية برئاسة الشيف جوف والاستمتاع امسية مع محادثات مسلية وتناول أطباق مختلفة. 

CASA 

يقدم المطعم تجربة تناول الطعام الرائع على يد الشيف جاتن السوري. وهو أحد الشيفات الذي يقدم جميع خبراته في الطهي للجماهير وعشاق المأكولات وكل ما هو جديد في العشاء. ويقدم أطباق مقننة وشهية مثل تناول البروكلي الجديد ذات الزوج الرائع والجلوس مع الأشخاص لتذوق عدد من المكونات المتوازنة ليصبح جزء من عشاء رائع. فهو يهتم بدقة وتفاصيل جميع الأطباء باحترافية

Girl and The Goose

يقدم النادي الذي أسسه الشيف غابرييلا جراسر حيث انه يقدم همسه مسائيه جميلة. ويكثر فكرة الطعام التقليدي من مجموعة متخصصة بالمطعم. حيث أنه يمكن أن ينضم لعدد من الافراد المتشابهين في التفكير والنقاش معه في قصصهم وتناول الوجبات والفاكهه الطازجه. حيث أنه يضم عدد كبير من النكهات. 

Haus of Vo

يعتبر من أحدث نوادي العشاء في دبي التي يمكن أن تدربها تم تأسيسها على يد ليزا فو. وهي أحد واشهر خبيرات الطهي التي بنت نفسها بنفسها فتقدم قائمة طعام شهية من أربعة أطباق. تم تصميمها لتناسب جميع الأجواء فإن كل طبق لهم محادثه جذابه وتم اعدادها بشكل محترف فهي تضم الجمبري والبط المدخن وغيرها. بالإضافة إلى عظمة المكان والتي تنال على اعجاب الضيوف. 

The Table Project

وذلك المطعم يتضمن للحفاظ على التقاليد الحية وغرس تقنية الدراسة. ويركز على الأطعمة النادرة التي تتميز الصلصات والصوصات المتميزة. التي تعد سر الوصفة ويتم إعدادها بمكونات دقيقة للحصول على المذاق الشهي. 

HawkerBoi

يقدم المفهوم الفريد في تقديم اطباق اسيويه مختلفة واستخدام الطهي على النار فقط. فهو يضم عدد من الشيفات المحترفين في هذا الأمر ويدخلك عالم الطهي من اوسع ابوابه. ويمكن استضافة ثمانية ضيوف لتبادل الحديث والاستمتاع بتناول الأطعمة النادرة. 

Tano’s at 8

تعد تجربة تناول الطعام من التجارب الذي يستحق البحث الى الافضل بها للاستمتاع بالمذاق الشهي. حيث ان هذا المطعم يقدم فكرة فريدة ومختلفة من نوعها وهي تناول الأطعمة والمأكولات المختلفة تحت الأرض. وهذا شيء مختلف يجب عليك ان تقوم بتجربته. بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة متنوعة مختلفه من الكعك والجبن  والباسك الرائع وغيرها من الوجبات الأخرى. كما أن كل وجبه تتفوق على الوجبة التي تليها وذلك للتفنن في عمل الوصفات والالتزام مكوناتها كما هي بدقة كاملة. بالإضافة إلى أنه يمكن للزوار المشاركة في وصفاتهم. ويتم طهيها وعمل الطرق أمام اعينهم ويستمتعون بمشاهدتها. 

Chef Halawa

يلعب هذا مطعم على نقطة الحنين الى الماضي فإن كل طبق يقدمه ينتمي إلى الأطباق الشعبية التي تسترجع بنا الذاكرة الى ايام الطفوله. فتكون هذه التجربة النابضة بالحياة وممتعة بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص. حيث يمكنك أن تتناول جميع الأطعمة المختارة بعناية. بالإضافة إلى أنه يضم حفلات العشاء والمناسبات الخاصه. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا