إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

جولة في نادي الشارقة للسيدات

نادي الشارقة للسيدات

جولة في نادي الشارقة للسيدات

دولة الإمارات تعرف بأنها توفر العديد من النوادي الاجتماعية الحاصلة على أفضل الشهادات الدولية ويشرف عليها أمهر الخبراء. فهي تحرص على تلبيه كافة الرغبات ومنها نادي سيدات الشارقة الذي يعد من الأماكن الترفيهية المخصصة للنساء في المنطقة. فهو يوفر قدر من الخصوصية لهن ومتاح لجميع الأعمار والفئات. 

نبذة عن نادي سيدات الشارقة

تأسس النادي عام 1982 وهو أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة برئاسة حرم صاحب السمو حاكم إمارة الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي. وهو من أشهر النوادي في الشارقة للسيدات وفي الإمارات على وجه عام. فيقدم أعلى مستويات الخدمة و مجهز بمجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الترفيهية للسيدات. لذلك فهو حاز على لقب أفضل نادي للسيدات على مستوى الشرق الأوسط. 

مرافق وخدمات نادي سيدات الشارقة

دائما يقدم الفعاليات والأنشطة المجتمعية للسيدات المعنية بالصحة والفنون والانشطه الثقافيه والترفيهيه. وإقامة العديد من الفعاليات الخيرية والمعارض والمحاضرات و المنطقيات الماراثونات بجميع انواعها. يعتبر أفضل مكان للحصول على الراحة والاسترخاء والترفيه للسيدات. حيث أنه يضم أحدث المرافق الرياضية والترفيهية. ويمكن قضاء يوم كامل بعد استخدام برك السباحة المغلق والمفتوح ايضاً. بالإضافة إلى صلاحية الدخول الى دلوك الصحي فهو يضم مراكز السبع وحلب للتزلج وايضا به مراكز مخصصة على استخدام السلاح. وعدد من المرافق الأخرى عن المتنوعة مثل ملاعب التنس ومراكز جلسات علاجية وغيرها. 

صالون نادي سيدات الشارقة

يقع صالون اوركيد ضمن النادي وهو من أحد الصالونات التي تضم طاقم من الموظفات المختصات في التجميل وتقديم الخدمة على ارقى المستويات. ويمتاز بأنه يمتلك تصميم انيق بالاضافة الى خدمات متطورة بشكل مستمر فهو من احد الشركات الرائدة في مجالات التجميل المختلفه. ويحرص دائما على مواكبة التطورات واحدث منتجات التجميل والعنايه بالبشره والشعر والأظافر. 

رسوم دخول نادي سيدات الشارقة 

يوفر نادي  سيدات في الشارقة جميع الاسعار والعروض من خلال الموقع الرسمي الخاص به وبقي عضويه عامه وامكانيه الاستفاده من كافة الخدمات من خلال هذه العضويه ويوفر أعلى معايير الأمان والخصوصية فإن أسعار النادي تكون على النحو التالي: 

  • الرسوم 1400 درهم اماراتي. 
  • رسوم إضافة الأطفال من عمر اربع سنوات الى 12 سنه 200 درهم اماراتي. 
  • إضافة الفتيات من عمر 13 سنه الى 18 سنة 400 درهم اماراتي. 
  • رسوم إضافية مثل مرافقة أو خادمه 200 درهم اماراتي. 
  • اشتراك بوجود مرافق وخادمه أكثر من 14 عام مع الأطفال التي تتراوح اعمارها من اربعه الى 13 سنه. 
  • يسمح بدخول الذكور حتى سن التاسعة فقط. 

مميزات العضوية

يتمتع السيدات في الاشتراك بعضوية نادي سيدات الشارقه بخصم 20% على جميع المرافق والخدمات التي يقدمها النادي لهن. بالإضافة إلى حرية استخدام المرافق مثل مركز اللياقة البدنية وغرفتي البخاري ومسبح نادي السيدات بالشارقة وبحر نادي السيدات. بالإضافة الى أنه يوفر امكانيه دعوة اثنين من الصديقات وحلبة التزلج وملعب التنس الخارجي. كما أنه يوفر دخول الطفل الى حضانة نادي السيدات والتي يطلق عليها اسم حضانه البساتين الالعاب المناسبه لعمر الأطفال من خمس سنوات وتغفر لهم كافة سبل الامان والراحة والسلامة. 

أوقات عمل نادي سيدات الشارقة

يعمل النادي طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء. ويقع بالقرب من فندق راديسون بلو على شارع الكورنيش في حي سيف بالشارقة ويمكن التواصل مع النادي عن طريق الرقم الذي يخصصه  هو 095067701 أو عن طريق الموقع الرسمي لنادي سيدات الشارقة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا