إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مواعيد عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي

مواعيد عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي

مواعيد عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي

ينتظر المواطنون والزوار كل عام عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي، حيث تستضيف دبي أعدادًا هائلاً من السياح على مدار العام بسبب احتوائها على أفخم مراكز التسوق ذات المعايير العالية والتي تتضمن أشهر العلامات التجارية حول العالم.

علاوة على ذلك، تقدم مراكز التسوق في دبي العروض والتخفيضات بالتزامن مع مهرجانات دبي السنوية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أشهر الماركات العالمية للمجوهرات في دبي ومتاجر الملابس وغيرها من السلع التي يشملها التخفيضات.

عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي

يبدأ تنظيم عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي بتعاون مشترك بين اقتصادية دبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وذلك من أجل منح المقيمين والزوار تجربة تسوق مميزة على مدار العام. بالإضافة إلى أن فترة تخفيضات الامارات وتحديداً دبي تستمر على مدار أشهر السنة. وبالتالي تصل التخفيضات فيها إلى 90%، حيث تعد مولات دبي من أفضل أماكن التخفيضات. علاوة على ذلك فإن المحلات القابعة فيها توفر أفضل العروض بالتزامن مع أوقات التخفيضات في دبي 2022.

ومن ناحية أخرى، ينتظر العديد تلك الاتخفضيات من أجل الاستفادة من العروض المميزة والخصومات الكبيرة على مختلف المنتجات والأجهزة. ففي تلك الفترة تسعى مراكز التسوق لإطلاق تخفيضات كبيرة على منتجاتها.

  • عيد الأضحى المبارك

ينتظر المواطنوان والمقيمون عيدالأضحى من أجل الاحتفال به حيث تشهد دبي خلال تلك الفترة العديد من التخفيضات الكبرى خلال مهرجانات اختفالية تٌقام وفقًا للتقاليد والعادات الإماراتية الأصيلة.

  • باك تو سكول

تخفيضات باي تو سكول تبدأ قبل العودة إلى المدارس، وبالتالي فهى تبدأ من 15 أغسطس 2022 وتستمر حتى 4 سبتمبر 2022، علاوة على ذلك فإن هذه المبادرة تتضمن بيع اللوازم المدرسية والقرطاسية بأسعار تناسب الجميع.

مواعيد عروض سوق التخفيضات الكبرى في دبي

مهرجانات وفعاليات 

  • مهرجان دبي للمفروشات

ومن ناحية أخرى، يعد مهرجان دبي للمفروشات من أبرز اماكن التخفيضات في دبي لعام 2022، وبالتالي فهو يبدأ من 19 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر،

بالإضافة إلى ذلك، فإن المهرجان يحتوي على عدة عروض ترويجية لأكبر العلامات التجارية المتنوعة، وللتوضيح فهو يمنح فرصة للشباب المصممين لعرض أعمالهم وتقديم الدعم اللازم لقطاع المفروشات والأدوات المنزلية.

علاوة على ذلك، يتم الاعلان عن التخفيضات الهائلة التي تمتد لثلاثة أيام لاحقاً؛ لذلك يجب اغتنام الفرصة للشراء من بعض العلامات التجارية المميزة والتي تدشن خصومات تصل إلى 90%، وأوقات التخفيضات في دبي هى:

  • صيف دبي

وفي ذات السياق، تشهد دبي خلال فترة الصيف إقبالاً كبيرًا بسبب التخفيضات والتي تبدأ من تاريخ 24 يونيو 2022 حتى 4 سبتمبر 2022، فهى تعد الحدث الترفيهي الأبرز في الإمارة، وبالتالي يتم استقبال أعداد كبيرة من الزوار من حول العالم.

  • مجموعة الخريف دبي

تطلق دبي تخفيضات كبرى خلال موسم  إطلاق تشكيلة الخريف والشتاء؛ وللتوضيح يتيح ذلك للمتسوقين الحصول على أفضل السلع من مختلف المحلات والماركات بأفضل الأسعار.

وتبدأ تخفضيات مجموعة الخريف من تاريخ 5 سبتمبر 2022 حتى 18 سبتمبر 2022.

  • ديوالي

يعود هذا المهرجان للثقافة العندية وتحديداً لدى الهندوس والسيخ، حيث تستغل عدة محلات تجارية هذه المناسبة لتقديم تخفيضات دبي اليوم وخصومات تصل إلى 90% على مدار ثلاثة أيام.

وتنطلق خصومات هذا المهرجان بدءً من تاريخ 29 أكتوبر 2022 وتستمر حتى 13 نوفمبر 2022، وبالتالي تقدم أبرز محلات العلامات التجارية العالمية ومتاجر التجزئة المحلية أفضل الخصومات.

اقرأ أيضًا: طرق استعلام عن تأشيرة الإمارات



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا