إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مواسم العروض والتخفيضات في أبو ظبي

مواسم العروض والتخفيضات في أبو ظبي

العاصمة أبوظبي تحتل مكانه كبيرة في القطاعات السياحية على مستوى الإمارات. حيث أنها واجهة سياحية مميزة تمنح سكان العاصمة الاستمتاع من خلال مواسم العروض والتخفيضات وتوفر لهم تجربة مثالية لقضاء اروع الأوقات. كما أنها تدعم القطاع السياحي بشكل ليس له نظير وتقدم العديد من العروض والتخفيضات التي تمتلئ بها المولات والأسواق أبو ظبي من خلال المهرجانات والمواسم المهمة. 

مواسم العروض والتخفيضات في أبو ظبي

تتضمن التخفيضات في أبوظبي مع مواسم المهرجانات والأعياد. فهي تحرص عن جذب عدد كبير من الزائرين خلال تقديم العديد من العروض الترويجية المتميزة وتوفير أجود انواع السلع والمنتجات. فلا تقتصر العروض على المحلات الموجودة في مولات ابوظبي فقط بل السوبر ماركت ايضا عروض جمعية أبوظبى التعاونية كارفور أبو ظبي. فهي تضم قائمة كبيرة من المهرجانات والمناسبات التي تقدم باقة متنوعة من العروضات والخصومات المميزه بكافة أنحاء الإمارات. 

موسم أبو ظبي للتسوق

من أوائل قائمة التخفيضات في أبوظبي حيث يتم تنظيمه في شهر ديسمبر ويتم إطلاق اسم عليه عروض ابوظبي. ويعتبر منصة البيع بالتجزئة التي تضع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي. وتقدم العديد من الفرص الذهبية لجميع الأشخاص الذين يرغبون في شراء بأسعار لا تقبل المنافسة. إذا كانت ملابس أو أجهزة أو غيرها من السلع الأخرى. فهو يشارك باكثر من 3500 محل تجاري يقوم بطرح جميع العروض والتخفيضات.وتصل نسبة التخفيضات إلى حوالي 80% فان عدد المولات في أبوظبي الذي يوفر العروض يتخطى 20 مركز تجاري في العاصمة. 

عروض وتخفيضات أبوظبي 

 كما انها تكثر العديد من العروضات والتخفيضات في المناسبات المهمة و الاعياد مثل عيد الميلاد المجيد والعيد الوطني للامارات ومهرجان أم الإمارات.  لذلك فإن المولات تحرص على توفير فعاليات و خصومات وعروضات وهدايا على الملابس وغيرها من السلع الأخرى لتلبية احتياجات جميع الأشخاص. 

تخفيضات عيد الفطر

يعد من الأعياد الدينية للمسلمين المهمة التي يحتفل بها المسلمون بكافة أنحاء دول العالم لإحياء السنن المستحبة. لهذا فإن أبوظبي تتزين شوارعها وتحرص على إقامة الفعاليات والعروض والاحتفال بهذه المناسبة العظيمة. والتي يكون بها العديد من التخفيضات الكبيرة التي يقوم عليها الإعلان من خلال دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي. لكي يستفيد جميع السكان والزائرين من الإمارات من هذه التخفيضات الجزئيه على العديد من المشتريات المختلفة. بالإضافة إلى تخفيضات التسوق على أرقى العلامات التجارية وجميع اسماء والبضائع و الأزياء. 

عروض شهر رمضان

شهر رمضان يصاحبه العديد من العروض في أبو ظبي. المقدمة من العديد من المؤسسات. من خلال خصومات كبيرة على السلع وخاصة المطاعم والمتاجر المتنوعة للسكان والزائرين. 

تخفيضات عيد الأضحى 

يتوفر لسكان الإمارات بفرصة الاستمتاع من خلال أجواء مميزة تنظمها الدولة سنويا في عيد الأضحى. وتشمل الزينة والمعارض الترفيهية المميزة والخصومات على المتاجر التجارية استعدادا لاستقبال هذا اليوم. فإن نسبة التخفيضات فيها تكون حوالي 75% على قائمة السلع والمنتجات المختلفة والتي تشمل الأحذية والعطور والملابس والالكترونيات. بالإضافة إلى تخفيضات وعروض المطاعم والفنادق في عيد الاضحى أبو ظبي. 

اليوم الوطني

من الفعاليات الهامة التي يهتم بها عدد كبير من سكان الإمارات وهو يصادف يوم 2 ديسمبر. ويعتبر الإماراتيين عرس يتم الاحتفال به وإقامة الفعاليات الترفيهيه وتزيين الشوارع بالأضواء والإعلام وغيرها. والخروج الى الشوارع لإحياء هذا اليوم الكبير في تاريخ الإمارات. واقامه الحفلات والعروض والتخفيضات المختلفة في جميع المحلات التجاريه وغيرها على مختلف السلع. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا