إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

منيو مطعم كينارا الهندي في دبي

قائمة طعام مطعم كينارا الهندي في دبي

منيو مطعم كينارا الهندي في دبي

تعد قائمة طعام مطعم كينارا الهندي في دبي من أفضل قوائم الطعام الخاصة بواحد من أفخم وأرقى المطاعم المتواجدة حول العالم والذي أنطلق من “دبلن”. وقد تخصص هذا المطعم بشكل رئيسي بتقديم الطعام الباكستاني والهندي. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك الحصول على قائمة مليئة بالمأكولات الشهية والغنية بالنكهات والألوان في مكانٍ واحد. وبالتالي تتضمن قائمة الطعام عددًا من الأطباق المبتكرة والتقليدية ليستمتع بها الضيوف.

معلومات عن مطعم كينارا الهندي 

وفي هذا السياق، يعد المطعم الجديد في دبي من أبرز المطاعم فهو مصمم لإستيعاب 180 ضيفًا. وبالتالي فإن ديكوره مستوحى من ستايل المنازل الهندية القديمة. بالإضافة إلى ذلك تم تزيين المدخل بعبوات التوابل الكبيرة المدخل التي تنبعث منها أشهى الروائح الزكية التي تجذب الضيوف ما إن يدخلوا المطعم. أيضا يقدم المطعم ألذ الأطباق الهندية التقليدية بلمسة عصرية نابضة بالحياة. وللتوضيح فهو يركز على النكهات المدخنة والمعدّة في فرن التندوري والتوابل الحارة التي تشتهر بها الهند.

ومن ناحية أخرى، فإن قائمة الطعام التي وضعها الشيف فيكاس خانا تتضمن أطباقاً مميزة منها طبق داهي كي كباب و الذي يقدم مع صلصات لذيذة تمثل أربعة مناطق منها:

  • صلصة الطماطم البنغالية مع حبة البركة الغونكانية.
  • مخلل بذور الأناناس والشمر.
  • بنجابي المكونة من البصل المخلل.
  • صلصة راجاستان بالثوم والفلفل الحار.

تجربة مميزة للضيوف 

والأهم من ذلك، يحظى الضيوف أيضًا بتجربة طعام مميزة في قلب الحدث وهم يشاهدون الطهاة أثناء تحضير الطعام في المطبخ المفتوح. بالإضافة إلى ذلك يضم المطعم تراسًا مفتوحًا ليتمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالة على البحيرة وملعب الغولف. علاوة على ذلك، يتمتع المطعم الجديد بموقع مركزي في فندق جيه إيه ليك فيو المميز بتصاميمه الفريدة والذي يدعم ممارسات الاستدامة،

والمعروف أن الشيف فيكاس خانا من أشهر الطهاه، فهو طاهيًا عالميًا من الهند حائزًا على نجمة ميشلان، بالإضافة لكونه شاعرًا وكاتبًا حائزًا على عدة جوائز كما أنه صانع أفلام ويعمل في ميدان المساعدة الإنسانية.

قائمة طعام مطعم كينارا الهندي في دبي

قائمة طعام مطعم كينارا الهندي في دبي

قائمة طعام مطعم كينارا الهندي في دبي

ومن ناحية أخرى، استعرض الشيف فيكاس كانا شخصيًا في مطعم كينارا  قائمته الحصرية التي صممها لتتضمن عددًا من الأطباق المبتكرة والتقليدية ليستمتع بها الضيوف.

كما يتاح لرواد المطعم فرصة التعرف على التراث الهندي الأصيل بفضل المعرفة والأبحاث الموسعة التي أجراها الطاهي العالمي المرموق. ويبلغ متوسط سعر قائمة الأطباق 320 درهمًا للشخص الواحد، بالإضافة إلى أن الأطباق تشمل التالي:

  • طبق كاثال كي شامي المكون من فاكهة جاك فروت واللبنة بالورد وصلصة التشتني بالنعناع.
  • طبق غوشت كي شامي المعدّ من لحم الغنم واللبنة بالورد والتشتني بالنعناع.
  • غوتشي باهار المعد من فطر الموريل الكشميري وصلصة اللوز والزعفران وزيت الكزبرة برائحته الزكية.
  • طبق لانغار والي دال المصنوع من العدس البنغالي والفاصولياء والعدس الأسود مع الزبدة الصافية.
  • طبق باغارا كوشكا البسيط من أرز البسمتي الهندي والهيل والكمون الأسود.
  • مورغ كورما بأفخاذ الدجاج وصلصة البصل البنية واللبن المنعش.
  • هاري ميرش كيما – وهو طبق محبوب يصنع من لحم الغنم المفروم والفلفل الأخضر والأعشاب الخضراء.

وعلاوة على ذلك، يستمتع الضيوف في ختام الوجبة بالحلويات الهندية المحببة. على سبيل المثال “موغلي شاهي توكدا” بلمسة المانجو اللذيذة. أو آم كي كولفي وطبق بادام كا حلفا الشبيه بالبودينغ.

اقرأ أيضًا: فروع مطعم فيا توليدو في الامارات



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا