منصة استثمر في دبي

منصة استثمر في دبي، تعتبر من أفضل المبادرات العالمية والتي اتخذتها حكومة دبي في التحول الرقمي للمستثمرين، حيث توفر المنصة فرص لا نهائية للمستثمرين وهذا بالإضافة إلى، تسهيل كافة الإجراءات و تتيح لهم الحصول على فرصة للاستثمار أكثر سهولة ويسر من ذي قبل، لذلك دعونا نتعرف وبشكل أكبر عن منصة استثمر ودورها في فتح آفاق جديدة للاستثمار.

نبذة عن منصة استثمر

هي منصة رقمية تم إصدارها في عام ٢٠٢١، بهدف تسهيل الحصول على رخصة تجارية في دبي، وذلك إلكترونياً بكل سلاسة وفي خلال دقائق، تعمل المنصة على جذب المستثمرين حول العالم وتسهيل كافة الإجراءات القانونية للحصول على الرخصة التجارية بشكل فوري، حصلت المنصة على لقب المنصة الرقمية الأفضل في العالم، من قبل مجلة وورلد إيكونوميك.

لماذا الاستثمار في دبي

تعد دبي من أهم الدول التي تعتبر وجهة استثمارية لكل العالم، وذلك لحرص حكومتها دوماً أن تكون دبي من أفضل المدن التي تسهل عملية الاستثمار، تمتلك دبي عدة مميزات جعلتها في صدارة المدن الذكية الجاذبة لكافة أنواع المجالات الاقتصادية.

وذلك لتوفير كافة السبل التي من خلالها يتم تسهيل الإجراءات والخطوات لبدء أي مشروع استثماري، ناهيك عن امتلاكها بنية تحتية مثالية لكافة أنواع الاستثمار.

 بالإضافة إلى التحويل الرقمي لأكثر من مجال بها، وعزمها على صرف الرواتب بالعملات الرقمية في المستقبل القريب، هناك العديد والعديد من مزايا دبي لتكون مدينه الأحلام لكل من أراد تحقيق حلم النجاح.

منصة استثمر في دبي الخيار الأمثل للمستثمرين

أكد مدير عام اقتصادية دبي،، أن منصة استثمر في دبي، تعتبر الخيار الأمثل للمستثمرين حول العالم بشكل عمومي وفي منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، وذلك كونها منصة تشكل الجهود المشتركة بين أكثر من ٢٠ جهة حكومية في دبي.

 عملت على توفير كافة العواقب التي يمكن أن تقابل أي مستثمر مستقبلاً، كما أنها تريد أن تكون منصة مستقبلية تفي غرض المستقبل فيما بعد من تغيرات ولا يتركز فائدتها على إجراءات ومعوقات اليوم فقط، منصة استثمر في دبي هي بكل سهولة بداية التحول الرقمي لاقتصاد دبي.

ما هي الخدمات التي تقدمها منصة استثمر في دبي؟

تقدم المنصة عدة خدمات لكافة رواد الأعمال، لتجعل تأسيس مشروعهم الاستثماري أكثر بساطة ويسر، والخدمات المقدمة من المنصة هي:

  • خدمة الترخيص التجاري.
  • الحصول على جميع الموافقات من الجهات المختصة.
  • معرفة الإجراءات لتأسيس الشركات في دبي.
  • الخيارات وفرص الاستثمار في المناطق الحرة بدبي.
  • قطاع الاقتصاد الحيوي في دبي.
  • خيارات الاستثمار القطاعي في دبي.
  • توثيق عقود الإيجار.
  • توثيق عقود التأسيس.
  • إصدار رخص التشغيل.
  • عمل عضوية في غرفة دبي.

كيف يمكنني التسجيل عبر منصة استثمر في دبي؟

شركة إتقان للخدمات الاستثمارية، هي أحد الشركات الرائدة في تقديم كافة الاستشارات الاستثمارية بكل مجالات الاستثمار، كما توفر كافة الخدمات الخاصة برجال الأعمال، وتأسيس الشركات داخل دبي وانهاء جميع الإجراءات القانونية نيابة بشكل كامل عن العميل، وهذا لكونها تمتلك أفضل الكوادر البشرية التي تمتلك أفضل الخبرات في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.