إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

منتجع دبل تري في رأس الخيمة

منتجع دبل تري في رأس الخيمة

منتجع دبل تري في رأس الخيمة

يوفر منتجع دبل تري في رأس الخيمة خدمات ترفيهية شاملة لجميع أفراد العائلة. حيث يمكن قضاء العطلة الصيفية بشكل أكثر من رائع واسعار مناسبة تبدأ من 999 درهم شامل إقامة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عام. وأيضا يشمل تناول الأطعمة المجانية وتوفير إمكانية الوصول إلى المناطق الجذب الرئيسية في رأس الخيمة ويختار النزيل ما بين جبل جيس او مزرعة اللؤلؤ. بالإضافة إلى أنه يحصل على بطاقات مجانية للدخول العديد من الأنشطة الرياضية والمائية. والفوز بجوائز أسبوعية والجائزة الكبرى وهي مرسيدس بنز سي موديل 2022.

منتجع دبل تري في رأس الخيمة

يتميز المنتجع بأنه ذا موقع رائع. ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والمرافق التي تتناسب مع جميع الأعمار. فهو يوفر 723 غرفة وفيلا وجناح تتصف بالرفاهية والحداثة. حيث يجد الأشخاص به جميع احتياجاتهم من الغرف الأنيقة والحديثة وعدد من المرافق ويشعر بالراحة وكأنه في منزله.

كما أنه يمكن أن يسترخي على الشاطئ الرملي الأبيض الذي يبلغ طوله حوالي 650 متر وتستمتع بممارسة رياضة السباحة في الحمامات السبع. ويمكن أن يتحكم في درجة حرارتها تبعا للجو بالإضافة إلى حمامات السباحة الداخلية على البحر والاستمتاع بالمياه الصافية ذات اللون الأزرق المميز.

وايضا الاسترخاء في الشمس والاستمتاع الإطلالات البانورامية فيمكن للأشخاص السباحة أو المشي في الشاطئ والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطقس. فإن مساحة حوض السباحة العائم الذي يمكن أن تستمتع به تبلغ 224 متر مربع بعمر 3.5 الى ستة امتار. بسبب المد والجزر وتم تصميمه للحفاظ على  قناديل  البحر وعن بقية الاجزاء في الحياة البحرية. فهو مناسب لمحبي الرياضه الاستمتاع بالتمارين بأحدث المعدات الرياضية. 

المرح مع العائلة

يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الرائعة لجميع العائلات. مثل نادي للأطفال و جدار التسلق والألعاب المختلفة والملاعب الخارجية الواسعة ونادي يسمى نادي Chuckles. لقضاء العائلة وقت مليء بالمرح. وهذا ليس كل شيء فإن الأطفال يخوضون تجربة في منطقة القوارب المثيرة والنوافير ودلالات المياه الكبيرة.

بالإضافة إلى لعبة قارب طرزان الوحيد الموجودة في الإمارات. والتي تتكون من مطلقي وألواح غطاء فيبلغ ارتفاعها 14 قدما.وارجوحه كبيرة بحبال يستمتع بها الأطفال مع توفير كافة سبل الأمان والسلامة له. 

عشاق الطعام

الفندق يوفر لجميع الزائرين فرصة لاختيار ما بين 14 منفذا لتناول الأطعمة المختلفة طوال اليوم من خلال أربعة مطاعم تتخصص فيه اعداد اشهى الوجبات ومنصة الطعام عند المسبح. لذلك فإن الأشخاص سوف يخوضوا تجربة تناول الطعام تحت النجوم في سبيس روت برانش الجمعة. فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في تناول الأطعمة الصحية والواجبات والمأكولات الخفيفة ذات المذاق اللذيذ فإن كل هذا يتوفر في المنتجع. بتقديم جميع الاطباق وايضا يمكن تجربة الإيطالية في مطعم فيسبا. وتناول علاج للمأكولات واسهل وجبات العالمية والمحلية في مطعم المرجان والمطاعم الاسيوية والتركية. 

أول فندق معتمد في رأس الخيمة

يعتبر منتجع دبل تري من أشهر الفنادق في رأس الخيمة التي تمتلك معايير جديدة لقضاء العطلات العائلية في الإمارات. فان جميع الأنشطة التي تقام به تكون بأحدث توجهات السلطة المحلية للتعقيم وإجراءات الحفاظ على صحة وسلامة الزائرين. فهو من أحد المنتجعات الرائدة في مجال النظافة بجميع أنحاء العالم وتم تطويره. بالإضافة إلى توفير أحد المستشفيات لتوفر لهم الاستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأكثر راحه منذ الوصول لضمان تطبيق معايير الجودة لجميع الزائرين في منتجع دبل ترى رأس الخيمة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا