ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة


معلومات عن طيف الإمارات 

طيف الإمارات 

معلومات عن طيف الإمارات 

يهتم الكثير من الأشخاص اهتمام كبير بالتطور الرائحة العطرة وانواع البخور المميزة، حيث أن هذه العطور والروائح الجميلة تضفي علي النفس الراحة والبهجة ويوجد في دولة الإمارات العديد من المحلات التي تقوم ببيع انواع البخور المختلفة مثل: طيف الإمارات وغيرها من المحلات الأخري، فيمكنك شراء العطور العطور والبخور ذات الروائح الجميله مثل: بخور العود الازرق وبخور العود الهندي وغيرها.

معلومات عن طيف الإمارات 

الكثير من الأشخاص الذين يقومون بشراء البخور بشكل مستمر ودائم ويعرفون أنواع البخور وقاموا بتجربة العديد من المحلات التي تقوم ببيع البخور يقدرون أن يميزوا ويفضلوا بين هذه المحلات، فالكثير من الأشخاص يميلون بشكل كبير إلى الشراء من محل طيف الإمارات.

أهم المحلات التجارية التي تقوم ببيع البخور في دبي

يوجد في دبي عدد كبير من المحلات التي تقوم ببيع البخور المختلفة ذات الروائح الرائعة والتي يقبلون الناس عليها بشكل مستمر خاصة في مواسم الأعياد فيحبون أن يعطروا بيوتهم  و يستنشقوا بعض الروائح الجميله داخل البيوت، وسنذكر الآن أهم المحلات التي تقوم ببيع العطور في دبي ومن بينها مايلي:

محل طيف الإمارات 

نبدأ حديثنا عن هذه المحلات بأهم وأشهر محل من محلات بيع البخور وهو محل طيف الإمارات، وحقق هذا المحل شهرة واسعة والكثير من الأشخاص يقومون بالشراء منه بشكل مستمر وذلك بسبب منتجاته عالية الجودة ولأن منتجات تتمتع بالرقي والتنوع فيمكنك أن تجد فيه كل ما تريد.

لطيف الإمارات مجموعة كبيرة من الأفرع داخل الإمارات والتي يأتي عليها العديد من الأشخاص بشكل مخصوص ويقومون بشراء أنواع البخور ذات الروائح الجميلة العطرة، يحتوي هذا المتجر على مجموعة كبيرة من العطور المختلفة التي تثبت لفترات طويلة في الملابس كما تثبت رائحتها داخل المنزل.

 كما أن  البخور والروائح العطرة الموجود في المتجر  تعجب العديد من الأشخاص كما يوجد داخل المتجر ما يناسب كل الأذواق والفئات لذلك يعد طيف الإمارات من أفضل وأشهر محلات العطور في دبي، بالإضافة إلى ما سبق يقدم المتجر لعملائه خدمات توصيل الطلبات الى جميع أنحاء العالم.

سوق العطور 

من الممكن أن نقول إن المصدر الرئيسي في دبي لبيع العطور والبخور وجميع الروائح المميزة هو سوق العطور، وبعد هذا السوق من أشهر الأسواق الشعبية الموجودة في دبي وذلك لأنه يحتوي على كميات كبيرة من أنواع العطور المختلفة التي تناسب جميع الاذواق، ويقوم بالشراء من سوق العطور الكثير من أبناء دبي والعديد من السياح.

يحتوي سوق العطور على مجموعة كبيرة من منتجات العطور فمنها القوية الرائحة ومنها متوسطة الرائحة ومنها الضعيفة، كما تختلف الروائح فمنها ما هو برائحة المسك والعنبر ومنها ماهو برائحة الياسمين وغيرها من النكهات المختلفة المميزة.

يمكنك شراء ماتريد من هذا السوق الرائع الذي أن قمت بالشراء منه مره واحدة فلن تقوم بالشراء من أي مكان آخر كما أن سوق العطور لديه العديد من الزبائن الذين يقصدونه بشكل مخصوص، ويمكنك من خلال السوق شراء العطور بالجملة والحصول على الكميات التي تريدها بأسعار مناسبه.

متجر لوتاه

يعد هذا المتجر من أكثر محلات العطور شهرة بالمملكة العربية السعودية وهو يحتوي علي مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور ذات النكهات المختلفة والبخور المميز الرائحة والمعطرات والزيوت العطرية وغيرها، قام المتجر بإنتاج العديد من العطور المميزة من وقت بداية عمله في خمسينات القرن الماضي ونالت هذه العطور إعجاب العديد من الأشخاص وقاموا بشرائها.

متجر لوتاه لديه مجموعة كبيرة من زبائن المتجر يأتون إليه بشكل مخصوص ويقومون بشراء العطور التي يريدونها حيث يحتوي المتجر على ما يناسب جميع الاذواق والأشخاص.



Get Your Business License
Contact Us