إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

معرض جيتكس شوبر 2022

معرض جيتكس شوبر 2022

معرض جيتكس شوبر 2022

يعتبر معرض جيتكس شوبر 2022 من أفضل الفعاليات التي تقام في الإمارات. حيث ان هناك الكثير من الأشخاص ينتظرونه، وغالبيتهم هم عشاق التكنولوجيا. حيث أنه يمكن الزائرين من أن يطلعوا على الابتكارات التكنولوجية الحديثة التي يتم تقديمها من خلال الشركات العالمية المهمة، والمشهورة، فهو يحتوي على السماعات والألعاب. كما أنه يهتم بالاستمرارية مع التطور الزمني الذي يحدث في جميع أنحاء العالم.

معرض جيتكس شوبر 2022

يعتبر هذا المؤتمر الرائع عبارة عن أبرز معارض التكنولوجيا التي توجد على مستوى الدولة. فهو يقوم باستقطاب مجموعة كبيرة من أكبر الشركات التي تعمل في مجال التكنولوجيا مثل شركة آبل ومايكروسوفت، وسوني وهواوي، وغيرها من الشركات الأخرى، كما يوجد به أكبر عدد من عشاق التكنولوجيا. حيث انه يقوم بتقديم الكثير من الخصومات والعروض الحصرية التي يتم توفيرها على جميع المنتجات الحديثة الموجودة في السوق من العلامات التجارية التي تكون مشاركة له.

أهمية معرض جيتكس شوبر 

هذا المعرض مهم للغاية لأن الشركات العالمية التقنية تلتقي فيه، حيث انه يمكن كافة الزوار من ان يطلعوا على الاختراعات الحديثة والابتكارات التكنولوجية التي تكون شاكلة للسماعات والألعاب، وكذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وهو يقوم بتوفير الكثير من العروض الحصرية التي تتوفر فيها تقنيات حديثة ,اجهزة الكترونية.

تعتبر أهمية المعرض الأساسية هو أنه يحافظ على الاستمرار للتطور الذي يكون متزامن مع التقدم الذي تشهده التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم، حيث أن منشئيه يهتموا بتعريف المستهلكين على التطورات الحديثة التي قد تغزو القطاع الخاص بالتكنولوجيا من أجل مواكبة الابتكارات الحديثة والقيام وتسخيرها من أجل الوصول للاقتصاد الفعال الذي يكون متناسب مع خطط المستقبل.

موقع معرض جيتكس شوبر

المعرض يتم إقامته في مركز دبي التجاري العالمي، حيث انه يعتبر من المحطات الرئيسية الخاصة بالانشطة والفعاليات والأعمال التجارية التي تتم في الإمارات.

كما ان موعد عرض هذا المعرض يتم تنظيمه لمدة خمس أيام، وهذا في الفترة التي تكون ممتدة بين الثامن والعشرين من سبتمبر إلى الثاني من أكتوبر لعام 2022.

تذاكر معرض جيتكس شوبر دبي 2022

هذا المعرض يقوم بفتح ابوابه لكافة الاشخاص بطريقة مجانية، حيث أنه يجب على الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل في الموقع أن يذهبوا قبل الوقت المحدد للعرض من أجل التسجيل فلا تترددوا في زيارته.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا