إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

معرض جواهر الإمارات ينطلق 30 يونيو

معرض "جواهر الإمارات" 30 يونيو

معرض جواهر الإمارات ينطلق 30 يونيو

يطلق مركز إكسبو الشارقة فعاليات النسخة الثالثة من معرض جواهر الإمارات في 30 يونيو القادم. ويستمر المعرض حتى الثالث من يوليو المقبل بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويعد معرض إكسبو الشارقة ” جواهر الإمارات” منصة رائدة لدعم صناعة المشغولات الذهبية محلياً، في ظل الحضور المتميز لأكثر من 20 مصمماً إماراتياً .ذلك بجانب إلى وجود حوالى  100 عارض من ممثلي أشهر العلامات التجارية في الذهب والمجوهرات.

ويقام المعرض على مساحة 8000 متر/مربع. حيث يعتبر فرصة متميزة للمصممين الإماراتيين والمشاركين لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم. إضافة إلى تسويق أحدث ابتكارات مؤسساتهم .حيث ظهرت تطوير مهاراتهم الحرفية في صناعة المجوهرات.  وذلك بجانب المهارات التسويقية التي تحقق العوائد المادية المطلوبة.

معرض "جواهر الإمارات" 30 يونيو

معرض “جواهر الإمارات” 30 يونيو

معرض “جواهر الإمارات” منصة سنوية

يعتبر معرض “جواهر الإمارات” فرصة داعمة للمصممين والمصممات الإماراتيين الراغبين في الدخول إلى عالم الذهب والمجوهرات، سواء على مستوى إمارة الشارقة أو دولة الإمارات.

ودائما ما يتألق المعرض بعروض متميز لأرقى تصاميم الذهب والمجوهرات والتي يقدمها رواد الأعمال الإماراتيين المهتمين بمجال صناعة الذهب. وفي ظل نجاح المعرض، يترتب علي ذلك رفع نسبة المبيعات الخاصة للشركات، واستقطاب عدد كبير من الزوار من عشاق الذهب والمجوهرات.

ويسعى المعرض لاستقطاب الذين ينتظرون بشغف الحدث. وذلك للاطلاع على ما يقدمه من عرض مبهر لأحدث التصاميم العصرية من الأطقم الذهبية والماسية وأرقى خطوط واتجاهات الذهب المستوحاة من التراث الإماراتي.

دعم صناعة الذهب

حيث أن صناعة الذهب والمجوهرات الإماراتية اشتهرت بالعديد من المميزات  تنافسية. الأمر الذي جعل من مكانتها عالمية مركز حيوي لتجارة الذهب والمعادن الثمينة.

والمعروف أن صناعة الذهب والمجوهرات الإماراتية تستحوذ حالياً على 11 % من إجمالي صادرات الذهب العالمية. حيث تتميز هذه الصناعة بالـ نمواً المتصاعد في دولة الإمارات.

وتشير بيانات مجلس الذهب العالمي إلى ارتفاع الطلب الاستهلاكي على الذهب في دولة الإمارات، بنسبة 36 % في الربع الأول من العام الحالي إلى 14.5 طن. مقارنة مع 10.7 طن في الفترة المماثلة مع العام الماضي.

وحرص مركز إكسبو الشارقة علي تنظيم معرض «جواهر الإمارات» للمساهمة في دعم هذه الصناعة على المستوى المحلي،  بالإضافة إلى تعزيز الجودة التنافسية للمنتجات الوطنية.

معرض "جواهر الإمارات" 30 يونيو

معرض “جواهر الإمارات” 30 يونيو

مشغولات ذهبية تراثية بـ”جواهر الإمارات”

حيث أن منصة صاغة الإماريتين تميزت بالمشغولات الذهبية التراثية  التي تختلف في أطلالتها عن غيرها من المشغولات الحديثة بدقة التصميم وبساطته.

وضوح أشكاله وترصيعه بالمعدن الأصفر على الأحجار الكريمة: وهذا ما يزيد من القيمة المادية للمشغولات الذهبية التراثية.

وتزيد قيمة هذه المشغولات المادية، نتيجة لتنوع التصاميم التراثية ومدى ندرتها، ويتوارثها الأجيال مع الزمن.

فالتراث الوطني الإماراتي يزخر بأنواع التصميمات الذهبية الفريدة من نوعها والتي، ليشكل المعرض فرصة لعرض هذا التراث ومواصلة الاهتمام به.

 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا