إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

منيو مطعم مشوار دبي تشكيلة رائعة من الأطباق الحصرية

مطعم مشوار دبي

منيو مطعم مشوار دبي تشكيلة رائعة من الأطباق الحصرية

إذا كنت من عشاق المأكولات اللبنانية. و تبحث عن مطاعم فاخره ومميزه. تعد الاطباق بطريقه مبتكره وليس لها مثيل فيجب عليك زيارة مطعم مشوار دبي. الذي يقدم لك تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم المأكولات اللذيذة والوجبات المميزة وهو يساعدك على قضاء أجمل الأوقات واروعها مع العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة. 

منيو مطعم مشوار دبي

يعد مطعم مشوار دبي الذي يقع في شارع الشيخ زايد من أكثر المطاعم المفضله عند عدد كبير من الأشخاص من مختلف الدول والجنسيات. التي تجعلهم يشعرون بأنهم يجلسون في وسط لبنان بتقديم الأكلات الشعبية الفاخرة بشكل مميز وتشكيله كبيره ومتنوعه من اطيب وألذ أصناف الطعام. التي يتم طهيها على يد أشهر الطهاة الماهرين ومن هذه الأكلات المشهورة الشاورما. بجميع انواعها من اللحم أو الدجاج فهو يعتمد على استخدام اجود انواع اللحوم للحصول على المذاق شهي. 

مطعم مشوار دبي

يحرص مطعم مشوار دبي على إرضاء الزبائن. ويهتم المطعم بشكل كبير ومبالغ به للانتقاء بأفضل الخامات التي يعمل بها وافضل انواع الاطعمة الطازجة لتقديم أفضل الأطباق والوجبات السريعة والسندويتشات التي ليس لها مثيل بنكهات مبتكره ومميزه وجودة عاليه. بالإضافة إلى أنه يتميز بتقديم خدمة على أعلى مستوى لإرضاء النزيل. وتلبية كل ما هو يرغب به في مطعم مشوار دبي. وايضا الاستقبال بحفاوة عند دخول المطعم مما يجعل الزائر يشعر بالسرور قبل تناول الطعام. 

اطباق يقدمها مطعم مشوار دبي

المطعم يقع في شارع الشيخ زايد ويشتهر بتقديم افضل اطباق المشويه مثل الشيش طاووق و لحمة الكباب والبيتزا والمعجنات و البرجر بأنواعه. بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق الرئيسية التي يقدمها مطعم مشوار فهو يوفر باقة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة والشوربات والسلطات والصلصات وايضا البطاطس المقلية وورق العنب والكبة وسلطة الفتوش او التبوله والحمص البيروتي والكبده وشوربة المشروم وشوربة الدجاج بالكريمة شوربة الخضار. ويمكنك تناول والاستمتاع بكل هذه الوجبات وتشعر بأنك لم تأكلها من قبل في أي مكان آخر. بالإضافة أن الأسعار مناسبة للغاية بالنسبة للجودة المقدمة بها. 

حلويات المطعم

يمكنك ان تستمتع بواجبات رئيسية طيبه وشهيه في الطعم. بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والغربية مثل الكنافه والمعمول وحلاوة الجبن في جلسات رائعه مع الاهل والاصدقاء. والشعور بالانتعاش والاستمتاع بهذه التجربة التي لا يمكن نسيانها بتقديم أفضل خدمة والاروع في هذا المطعم. وانه يوفر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المشروبات والكوكتيلات البارده والايس كريم والملكه من التحلية التي تجذب عدد كبير إليها. فإذا كنت من عشاق المأكولات والحلويات فهو المكان الأنسب. 

مميزات مطعم مشوار دبي

من أكثر ما يميز مطعم المشوار في شارع الشيخ زايد عن غيره من المطاعم اللبنانية الأخرى الموجوده في دبي هو المذاق المميز ونظافة المكان واسعارها معقوله والمعامله الراقيه. فهو يعتمد على ايدي ماهره في الظهر لكي يقدم الأطباق شهية ولذيذة وبجوده عاليه. بالإضافة إلى انه يوفر جلسات خارجية فيمكن أنة تستمتع بتناول اكلاتك المفضله في الهواء الطلق. لكي تشعر بالراحة ويوفر خدمة التوصيل الى المنازل من خلال الرقم الخاص بمطعم المشوار. 

مواعيد مطعم مشوار دبي

يجب إن لا تفوتك الفرصة الذهبية لتناول الطعام فيه هذا عن مطعم الشهير الذي سوف تحصل به على كافة الاطباق والماكولات التي تشتهيها وتجرب البرجر والشاورما والاطباق الفريدة والمذاقات العالية. حيث يقع المطعم في شارع الشيخ زايد دبي الإمارات العربية المتحدة. وأوقات العمل في مطعم المشوار  من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية صباحا بعد منتصف الليل. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا