إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مطاعم دبي 2022 تنافس بعضها لإرضاء الضيوف

مطاعم دبي

مطاعم دبي 2022 تنافس بعضها لإرضاء الضيوف

تمتاز الإمارات بالعديد من المعالم الترفيهية والسياحية المتعددة. والتي من أشهرها مطاعم دبي المحليه والعالميه المنتشرة بشكل كبير في مختلف مناطق المدينة. حيث أنها تقدم أشهى الوجبات لجميع الزائرين والسائحين. بالإضافة إلى أنها تكون متنوعة ما بين الاكلات الاماراتية. وغيرها من الأكلات المتنوعة بكافة الدول العربية وسوف نعرض أفضل المطاعم. 

مطاعم دبي

يوجد هناك عدة مطاعم في دبي متنوعة ومختلفة. يمكن أن يختار من بينها الزائر من حيث الأطعمه التي تقدمها والمكان والخدمة وغيرها. 

مطعم ومقهى الفنر

من أكثر المطاعم المناسبة لأصحاب العائله او الاصدقاء لقضاء وقت ممتع الذهاب إلى مطعم ومقهى الفنر. هو يعتبر أحد الواجهات المميزة التي تجسد معنى حقيقي للبساطة في المأكولات. الموقع الخاص به حديقة بحيرة البرشاء وله فروع أخرى أوقات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهرا الى الساعه 10:00 مساء. ويوم الجمعة والسبت من الساعة 9:00 صباحا الى الساعه 10:00 مساء. 

مطعم لقمة

لن تجد مثيلا لينكهات والمأكولات التي يقدمها مطعم لقمة فهي متنوعة بين الاماراتية الاصيلة والخليجية. ويقدم افخم الوجبات بأسلوب مبتكر واسعار لا تقبل المنافسة وتقديم الخدمات على أعلى مستوى يشعر الزائر بأجواء دافئة في جميع أركان المكان. فهو يقع في بوكس بارك دبي شارع الوصل وله فروع أخرى. اوقات العمل من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. 

مطعم الجالبوت

من أحد المطاعم المميزة في دبي التي تمتاز بأجواء راقية وديكورات داخليه جميلة. وتقديم الأطباق الشهية المحلية واسعارهم مناسبه للغاية لجميع الأشخاص. يقع بسوق مول شارع شاطئ جميرا أم سقيم اثنين. أوقات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 11:30 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء. ويوم الجمعه والسبت من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الساعه 11:00 مساء. 

مطاعم لبنانية في دبي

توجد في دبي العديد من المطاعم اللبنانية والتي منها ما يلي: 

مطعم زهر الليمون

يمكن أن نتعرف عليه بأنه أفخم المطاعم اللبنانية في دبي. حيث أنه يأتي إليه السائحين والزوار من مختلف البلاد. فهو يقدم الاكلات اللبنانية الشهية التي تتميز بالبهارات والخلطات السرية والنكهات التي ليس لها مثيل. بالنسبه للموقع الطابق الثاني سوق البحار دبي وسط مدينة دبي. أوقات العمل من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة الواحدة منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. 

مطعم الحلاب

هو أحد المطاعم الشهيرة في دبي التي عندما تدخل من أبوابها لا ترغب في مغادرتها فيقدم أجواء رائعة وأطباق شهية كفيلة بقضاء وقت أكثر من رائع مع الأصدقاء ومع العائله. وبالنسبه للموقع في شارع الشيخ راشد القرهود وله فروع أخرى وأوقات العمل من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 12:00 منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. 

مطعم كرم بيروت

يقدم المشاوي الساخنة التبوله اللبنانية وعدد من قائمة الحلويات التي تضم مذاقات مميزه. ويعرف أنه من افخم المطاعم التي تقدم وجبات للزائرين وخدمه مميزه. يقع في الطابق الأول من مول الإمارات البرشاء 1 وله فروع اخرى أوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء. ويوم الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل. 

مطعم الصفدي

من  المطاعم اللبنانيه الشهيره الذي يقدم أسعار مناسبه لجميع الأشخاص. وينفرد بتصميم تقليدي وأجواء غير اعتيادية تتمثل في الهدوء والفخامة والرقي فهو مناسب لتجمع العائلات في جو هادئ. الموقع ذا بوينت دبي نخلة جميرا وله أخرى. أوقات العمل من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا