إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مقارنة بين أشهر وأفخم مطاعم دبي مول

مطاعم دبي مول

مقارنة بين أشهر وأفخم مطاعم دبي مول

تعتبر  دبي من الأماكن السياحية المشهورة على مستوى العالم. فهي تضم العديد من المعالم التاريخية والسياحية ومنها نافورة دبي الراقصة وبرج خليفة وعدد من المعالم الأخرى. ومراكز التسوق والترفيه على مستوى العالم. بالإضافة إلى مطاعم دبي مول التي تعتبر مناسبة للسياح فهي تساعدك على تناول أشهى المأكولات والواجبات والاستمتاع بها. 

أشهر مطاعم دبي مول

توفر مطاعم دبي مول للزائرين تجربة رائعة بتقديم المأكولات المتنوعة والراقية. بالإضافة إلى الخدمات التي تتميز بمستوى عالي والديكورات الداخليه التي تنال على اعجاب جميع الأشخاص. وتمنح الزائر اطلالة ساحرة على الواجهات المائية وأيضا فهي تطل على النافورة الراقصة. لذلك سوف نقدم قائمه لأفضل مطاعم دبي مول التي تلقى على استخدام جميع الزوار والسائحين في دبي. 

مطعم البيك

من أشهر المطاعم في الإمارات التي تم افتتاحها في دبي مول. وقد أحدث ضجة كبيرة منذ افتتاحها إلى هذا اليوم. وهو يعد من أشهر المطاعم الوجبات السريعه والدجاج في السعودية التي تنال على شهرة واسعة في جميع الدول العربية. تقديم أصناف الطعام المميزة فالجميع يتحدث في دبي مول الذي يقدم جميع انواع السندوتشات للدجاج المقلي وايضا دجاج البروست. فهو المطعم الأشهر عند عدد كبير من الأشخاص. بالإضافة إلى وجبة دجاج مسحب. وتوفير خيارات نباتية وبحرية وقائمة خاصة بواجبات الفطور. 

مطعم انا 

من أحد المطاعم المميزة التي تقدم الوجبات اللذيذة في اجواء رائعة وديكورات فاخره. يوفر للزائرين تجربة تناول الأطعمة الإماراتية بشكل جديد وعصري. فهو يتفنن في الطهي ودمج النكهات مع بعضها البعض بطرق فنيه وعصرية ذات مذاق رائع. ولا يقتصر على المأكولات الإماراتية فقط بين أنه يقدم عدد متنوع من الأطباق الأخرى مثل التبوله و البرجر والسلم المشوي. ويقوم بتقديم أشهى الوجبات والحلويات الإماراتية. كما يمكن تجربة الذ انواع القهوة ويقع المطعم مقابل جنين شمال منطقة الشلال الطابق الأول وأوقات للعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا للساعة الحادية مساء. 

مطعم بابل

من المطاعم اللبنانية الفاخرة في الإمارات. حيث أنه يعد من أفضل المطاعم الموجودة في دبي ولديه فروع في جميع الدول الأخرى. مثل الكويت وهو مقصد لعدد كبير من الصغار والسائحين لتذوق أشهى الأكلات اللبنانية والاستمتاع بالأجواء الراقية والديكورات التي تطل على نافورة مول دبي بالإضافة إلى أنه يضم عدد كبير من أمهر الطهاة. وقائمة كبيرة من المأكولات البحرية المتميزة بلمسة عصرية وكلاسيكية أوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء الساعة 10:00 صباحا الى الساعة 12:00 منتصف الليل ومن الخميس إلى السبت الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل. 

مطعم سكوير

من أشهر المطاعم التي تحقق شهرة كبيرة في الفترة القليلة التي تقدمت لها تشكيلة من الأطباق المبتكرة والفريدة باستخدام المكونات والوصفات الحديثة بصرف النظر عن الكمية المتبعة في الأسباب إلا أنها تنال على جميع الأشخاص ومن الأطباق التي تقدمها الروبيان بالكنافة والأرز و الشمندر والبطاطا امال مين الشاورما ولا لفائف المسخن. بالإضافة إلى تقديم الأطباق من الحلويات المبتكرة مثل الشيكولاتة والبسبوسة والبقلاوة والايس كريم بالبسكويت والمهلبية على طرق عصرية

مطعم هوكا دبي مول

 المطعم في منطقه الأزياء فاشون في دبي فهو يهتم بالزائرين. بتوفير الأطباق الشهية والمتنوعة لارضاء اذواقكم ويشتهر بالاكلات التركية والمشاوي وعدد من الحلويات مثل البقلاوة ووجبات الفطور الأفضل في دبي. بالإضافة الى ديكورات الفاخرة والاطلاله على نافورة. 

مطعم أسما

 للتعرف على مفاهيم الطبخ العصرية بلمسة خاصة وفريدة من نوعها. مثل المسخن واللبنه بالشمندر والريش وفريقه الدجاج وايضا بعد أطباق الحلويات الشهية. مثل الكنافه بالزعفران والمهلبية والموس شوكلت الحر. بالإضافة إلى الديكورات البويهية التي تتكون من الألوان الترابية لتزيين المطاعم من نباتات. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا