إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل محلات مستلزمات الشواء في دبي

محلات بيع مستلزمات الشواء في دبي

أفضل محلات مستلزمات الشواء في دبي

إذا كنت من عشاق الشواء فأنت بالتأكيد تسعى لمعرفة أشهر محلات بيع مستلزمات الشواء في دبي. حيث أن التجمعات العائلية أو الأصدقاء لا يساويها متعة أخرى. ودبي هي الاسم الآخر للمتعة والترفيه، نظرًا لتضمنها الكثير من الأنشطة الترفيهية، فضلًا عن الحدائق الطبيعية التي تتيح لك القيام بالشواء. وبعد التحدث عن أماكن الشواء وجب الحديث عن بعض المحلات المخصصة لبيع الأدوات اللازمة لذلك.

محلات بيع مستلزمات الشواء في دبي 

هناك العديد من المحلات التي تشتهر ببيعها العديد من الأدوات الخاصة بالشراء. والتي سوف نقوم بعرضها فيما يلي بشئ من التفصيل:

لا فيرنادا هوم آند جاردن – LA VERNADA HOME & GARDEN

يمكننا القول أن هذا المكان هوأحد أشهرت محلات بيع مستلزمات الشواء في دبي. حيث أنه يتضمن كافة أنواع الأدوات الخاصة بالشواء. بالاضافة إلى ذلك فهو يوفر يبيع متـنوعات من الأثاث المنزلي وكذلك الحدائق على اختلاف موادها.

إيليت هورايزون – ELITE HORIZON

يعد من أشهر المحلات التي تقوم بتوفير كل ما يخص عملية الشواء بدايةً من الفحم والخشب القابل للاشتعال وصولاً للفرن.
وهو أيضًا يقوم ببيع الأدوات الخاصة بالمخيمات وكذلك المظلات والمفروشات المستخدمة في التخييم. 

سي دبليو اس – CWS

يعد محل سي دبليو اس هو الخيار الأمثل عند الرغبة في عمل حفلة شراء والاستمتاع بتجمع عائلي رائع. حيث أنه لا يقتصر عمله على مستلزمات الشواء فقط. بالاضافة إلى ذلك أنه يمتد لتوفير كافة مستلزمات الحديقة وكذلك اختيار التصميم الملائم، وتحديد وتنفيذ الأرضية الخاصة بالمسابح وأيضًا الأثاث المنزلي.

محل إيس

لا شك أن إيس هو أحد أشهر محلات بيع مستلزمات الشواء في دبي. والمتميز بأنه شامل لكافة أنواع الأثاث المنزلي الذي يناسب الأذواق العصرية بشكل عام.فمثلاً يقوم المحل بتوفير وبيع الأجهزة المنزلية جميعًا والمقاعد وغيرها. أما إذا كنت ترغب في تجربة التخييم. إن إيس هو الخيار المثالي للحصول على الأدوات الخاصة بالتخييم. ويلجأ الكثيرون له لأنه يقدم خدمة حصرية وهي توصيل الأدوات للمنازل. 

دبي جاردن سنتر

يُنصح به بشكل دائم، فهو من أشهر المحلات التي تهتم ببيع أدوات الشواء، وهو يقوم ببيع الفرن المخصص الشوي في الخارج. وكذلك يقوم بتوفير عدة  مقاعد لوضعها في الحديقة المنزلية والاستمتاع بجلسة متميزة برفقة الأصدقاء.

فاير وورلد للشواء

يتيمز محل فاير وورلد بأنه يقوم ببيع مجموعات متكاملة متخصصة للشواء، وأحجام وأنواع وجودات مختلفة تناسب كافة الأذواق. فضلًا عن أنه يقوم بتركيب أي قطع لزينة الحديقة المنزلية وغيرها من الأدوات أوالأثاث المنزلي.

جلف ليجر.كوم – GULF-LEISURE.COM

عندما تقرر عمل حفلة سواء ينبغي عليك زيارة محل جلف ليجر. كوم فهناك سوف تجد كل ما ستحتاج للحفل. بالإضافة إلى ذلك سكاكين وفرن وغيرها من الأدوات الشهيرة وهكذا تكتمل حفلتك، من الضروري معرفة أن جلف ليجر مهم. بالاضافة إلى أنه يقوم بتوفير العديد من أنواع الصلة التي لا غنى عنها في كل سواء، إضافةً لذلك فهو يسمح بتأجير المستلزمات لفترة قصيرة.

اسبيديكس

وفي نهاية القائمة الخاصة بـ محلات بيع مستلزمات الشواء في دبي ينبغي ذكر محل اسبيدكس المتميز بالقدرة على تقديم كافة الأدوات بشكل شامل من الفحم وحتى فرن الشواء. وكذلك يقوم المحل بتوفير الأدوات اللازمة للبناء، وكافة الأجهزة الكهربائية، فهو بالفعل متميز بأدواته المذهلة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا