إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مزايا السكن في التاون هاوس

مزايا وعيوب السكن في التاون هاوس

مزايا السكن في التاون هاوس

مزايا وعيوب السكن في التاون هاوس تختلف من مكان لآخر. فهناك من يرغب في ترك منزله والانتقال للسكن في التاون هاوس. وذلك نتيجة لبعض الأسباب ومن أهمها الحياة العصرية التي يتيحها للساكن، بالإضافة لأسعاره التي تعتبر ملائمة إلى حد ما. وخصوصًا في ظل الأسعار الخرافية التي تنتشر في المدن التي تشبه دبي. 

مزايا وعيوب السكن في التاون هاوس

قبل التعرف على مزايا وعيوب السكن في التاون هاوس يمكننا ذكر نبذة مختصرة عن التاون هاوس؛ وهو عبارة عن  عدة منازل تتشابه في تصميمها وتتراص بجانب بعضها البعض. وهي أيضًا تتميز باستقلال كل وحدة بمدخل خاص بها وكذلك حديقة ذات مساحة مناسبة هذا من الخارج. أما بالنسبة للداخل فهي في أغلب الأحيان تتكون من طابق أو اثنين لا أكثر من ذلك، وهذا المكان ملائم جدًا لعائلة واحدة.

مزايا السكن في التاون هاوس

يمكنك السكن هناك والاستمتاع بمزايا السكن في التاون هاوس. وهذا ليس رأيك الفردي بل رأي العديد ممن جربوا العيش هناك، وهاك بعض المزايا التي قد تساعدك في اتخاذ القرار للعيش هناك:

تكلفة أقل

يمكن القول أن الأسعار القليلة نسبيًا تعتبر إحدى مزايا السكن في التاون هاوس وخصوصًا إذا ما قارنتها بأي فلة، فهي ذات أسعار مرتفعة قد تصل لأضعاف المساكن في التاون، وهو أيضًا يتيح أماكن وشقق للتأجير وبمساحة وسعر مناسبين للعائلة. 

توفر الخدمات ووسائل الراحة

من أكثر ما تتميز به الأماكن في التاون هي تضمنها لكافة الخدمات والمرافق، كما أنها تتمتع بجو هادى للغاية ومريح، بالإضافة للعديد من الوسائل التي تعد ترفيهية مثل الحديقة الرائعة المناسبة للغاية لجلسة الشاي، وكذلك الغرف ذات المساحة الواسعة، والتحرك بحرية دون الشعور بالإزعاج من صوت ما يجاورك. 

التمتع بحرية أكبر

يمكنك الشعور بالحرية والاستقلال في كافة جوانب حياتك حينما تعيش في التاون هاوس وهذا من أهم مزايا السكن في التاون هاوس، والتحرك بكل حرية دون التعر للإزعاج من أي شخص، وهكذا يمكنك الاستمتاع بوقتك وترك العنان لعقلك للسباحة في عالم الخيال والاسترخاء.

العيش ضمن مجتمع مترابط

وهذه خصيصًا للأشخاص ذات الطباع الاجتماعية الذين حبون التواصل بشكل دائم مع من حولهم، وهكذا يمكن لأي كان التواصل مع جيرانه والتعرف عليهم وتكوين صداقات جديدة وإنشاء عائلة كبيرة من العائلات التي تتواجد للعيش هناك، وهكذا يمكنك التعرف على بعض الأشخاص والثقافات المختلفة والاستفادة من كافة العقليات.

عيوب أو تحديات السكن في تاون هاوس

على الرغم من أن السكن في التاون هاوس له العديد من المزايا إلا أنه كغيره من الأشياء له أيضًا بعض العيوب، والتي يمكننا حصرها فيما يلي:

نمط حياة أقل خصوصية

بالفعل يمكنك الحصول على حياة مستقلة ولكن ذلك لا يمنع أن تلاصق المنازل يجعل الخصوصية غير مكتملة، حيث أنه التاون هاوس له نظام خاص وهو اشتراك كل منزلين في حائط، ويمكن التغلب على هذا العيب عن طريق شراء المسكن على طرف المشروع، أو استعمال ما يحيل بينك وبين الصوت. 

إعادة بيع عقار بسعر منخفض

ويعد أحد عيوبه هو عندما ترغب في الانتقال لمكان آخر للسكن فسوف تجد أمامك مشكلة ليست هينة وهي انخفاض سعر العقار عند بيعه بعكس الفلل، وهذه النقطة الوحيدة التي تتغلب فيها الفلل على هذه العقار. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا