إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مراكز ألعاب الليزر في أبوظبي

مراكز ألعاب الليزر في أبوظبي

مراكز ألعاب الليزر في أبوظبي

هناك العيد من مراكز ألعاب الليزر في أبوظبي المتميزة، وغيرها من الأماكن التي تم تجهيزها خصيصًا للشباب الذي يسعى لنيل المتعة والترفيه وقضاء بعض الأوقات مع الأصدقاء وتوفير التسلية اللازمة لذلك. وقد استطاعت أبوظبي بذلك نيل رضا كافة الفئات التي تميل للترفيه والاستمتاع والتجارب الجديدة. وخاصةً عشاق الألعاب الخاصة بالليزر، ويمكن التعرف على أشهر تلك المراكز من خلال متابعة السطور التالية. 

أشهر مراكز ألعاب الليزر في أبوظبي

تعدد الأماكن التي أصبحت تقوم بتوفير ألعاب الليزر في أبوظبي، والذي يمنح اللاعبين المتعة التي يرغبون بها، والجو التنافسي المثير، ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

ثريل زون – THRILL ZONE

يمكنك البدء في الاستمتاع بجو مثير مليئ بالمتعة والمنافسة مع أصدقائك المقربين، وعند الحديث عن ذلك تأتي ثريل زوون في المقدمة، وهي أولى الأماكن التي تطرأ على البال عند الرغبة في تجربة ألعاب الليزر فهي تلائم كافة الفئات العمرية، وهذا يجعلها الاختيار الأمثل للعديد من الأشخاص، وكذلك يتميز المكان بأجواء كلاسيكية تشبه عصر الديناصورات، وفي النهاية فأكثر ما يميزه هو الجو التنافسي الذي يتيحه للاعبين بين ما يقارب 20 لاعب. 

اكستريم زون – XTREME ZONE

وتعد اكستريم دون هي ثاني أشهر مراكز ألعاب الليزر في أبوظبي الأماكن، وتتسم بتعدد فروعها وانتشارها في أبوظبي وكذلك دولة مصر وبعض الدول الخليجية، وهي من الأماكن الرائعة فتم تجهيزها باستعمال تقنيات متميزة للصوت والصورة وكذلك الأضواء الموضوعة والموزعك في المكان، وتبدأ اللعبة بإطلاق الليزر وصاحب أكبر عدد مطلق من اللي يعتبر الفائز، مع العلم أنه يتم طرح هذه النقاط على شاشات مخصصة لذلك. 

أورانج هب

إذا كنت ممن يسعون للحصول على المتعة وتجربة الألعاب الجديدة ف يمكننا نصحك بألعاب الليزر في أو انج هب حيث أنها تتميز بمساحات متسعة تتيح لك اللعب بحرية. فيمكنك فقط القيام بارتداء السترة المخصصة للعب والاتجاه المستودع واختيار الأسلحة المناسبة والاستعداد للبدء، وهكذا تجد نفسك في جو مثير يشبه أفلام الإثارة والأكشن ويظهر ذلك جليًا حينما تستمع لبعض المؤثرات الصوتية والموسيقى التي تعزف في الخلفية وتزداد المتعة. 

خطوات وحيل لخوض ألعاب ليزر تاغ

يمكنك أن تقوم بتكوين فريق مع أصدقائك ثم القيام بتجهيز الخطة المثالية للانتصار على الفريق المنافس، وحتى تتمكن من تحقيق ذلك يمكنك تنفيذ ما يلي:

  • بدايةً ليس عليك سوى أن تقوم باللجوء للملابس ذات اللون الداكن فهذا يصعب على المنافسين رؤيتك، وبهذا لا تصاب بطلقات الليزر. 
  • الميل لاستعمال الملابس التي لا تعيق الحركة وكذلك الحذاء حتى يتمكن اللاعب من الجري والتنقل بسهولة. 
  • ضبط الستارة الواقية وارتدائها بشكل صحيح. 
  • الاتفاق مع باقي أعضاء الفريق على خطة ملائمة للتحرك وتنفيذها لضمان الفوز. 
  • توزيع وانتشار الفريق الواحد حتى لا يستطيع المنافسين من إصابتهم بالطلقات. 
  • التحرك بكل سرعة وخفة حتى لا يصاب اللاعب. 
  • إطلاق الليزر بكل دقة وإصابة اللاعب المنافس أكبر قدر ممكن. 
  • تند التعرض للإصابة بطلقات الليزر ينبغي عليك الإختباء حتى تتمكن من استعادة قوتك بشكل كامل. 

 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا