إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مدينة فن فيل الترفيهية للأطفال

مدينة فن فيل الترفيهية للأطفال

مدينة فن فيل الترفيهية للأطفال

إن رأس الخيمة تحتوي على الكثير من المعالم الاثرية الرائعة، ومنها مدينة فن فيل الترفيهية للأطفال. حيث أن الجميع يريد الحصول على أفضل الوجهات الترفيهية التي تناسب احتياجاته. فهذه المناطق تحتوي على الكثير من التعلم والمرح. وهي من أفضل الوجهات الترفيهية التي تخص الأطفال. كما تحتوي على الكثير من الألعاب التي تجعل الأطفال يتمتعون براحة كبيرة، وهذا ما يثري معرفتهم.

مدينة فن فيل الترفيهية للأطفال

تعتبر من الملاهي البارزة الخاصة بالأطفال الموجودة في رأس الخيمة، وهي تكون متر واحة الإعمار الخاصة بها ما بين سنة إلى 12 سنة. كما أنها توفر الألعاب التفاعلية الرائعة التي تحفز المهارات الإبداعية والتواصلية وهذا من خلال المرافق الرائعة التي يوجد بها درجات عالية من السلامة.

تحتوي المدينة على الكثير من الملاهي التي تحتوي على الكثير من الانواع. ومنها الألعاب الخاصة بالركوب للأطفال، وكذلك بلاي زون. والالعاب الخاصة بالركوب للأشخاص الكبار، وكذلك ألعاب الفيديو، وايضا فن آند ليرن، والالعاب الخاصة بتنمية المهارات.

ألعاب الركوب لكافة الأعمار

هذه المدينة الرائعة توفر عدد كبير من الألعاب الخاصة بالركوب التي تناسب جميع أفراد الاسرة. وهذا ما يساعدك على أن تبث الروح الخاصة بالمغامرة. وهذا يكون بين الجميع، وهذه الالعاب منها اير ريسر وبامبر كارس وهابي سوينج.

ألعاب الركوب للاطفال

إن الأطفال يشعرون بوقت دائم بالسعادة الكبيرة وهذا خلال اللعب بالكثير من أنواع الألعاب التي توجد في فن فيل. حيث أنهم يقومون بالقفز للأسفل والأعلى وهم يلتفون يقومون بالدوران داخل هذه الألعاب. وهذا مثل لعبة كريزي غلايدرز، وكذلك لعبة هيلو كيتي فن هاوس، وكذلك لعبة أكشن كاروسيل والكثير من الالعاب الاخرى.

ألعاب الفيديو 

يوجد في المكان الكثير من ألعاب الفيديو التشويقية والحماسية، ومن أهم هذه الألعاب ما يلي:

بلاي زون

بلاي زون من مناطق الألعاب المطاطية التي تتميز بالمستوى المتعددة، وهي تضم الكثير من الإطارات الخاصة بالتسلق. وبعد البرك التي تحتوي على الكثير من الكرات الملونة. والكثير من العناصر التفاعلية والأنفاق الخاصة بالزحف، والعواصف المتدرجة. والكثير من الجبال والجسور والزلاقة العلاقة. وهي من المرافق التي تحتوي على الكثير من الدرجات العالية التي تتميز بالأمان والنظافة.

فن آند ليرن

نهي من العاب فيل التي تكون مخصصة للأطفال الصغار، وهم يكون لديهم درجة عالية من الطاقة الكبيرة والخيال الخصب. حيث أن الألعاب تتنوع بداخلها لكي تشمل البناء القلاع العملاقة، وهذا من خلال الاستخدام للمكعبات والجلسات الخاصة بالطبخ التفاعلية. وكذلك المتعة من خلال اللعب بالعجين، والارتداء للازياء التنكرية وكذلك الاستمتاع بالكثير من حروف التلوين وحرف اليدية.

ألعاب تنمية المهارات

هي الكثير من الألعاب التي تتميز بتنمية المهارات، وهي تنشر السعادة والمرح في كافة الأماكن. وهذا مثل كرة السلة، والهوكي الهوائي، وكذلك القبض على باكمان، وما دونها الكثير.

حفلات أعياد الميلاد

هذه المدينة تقوم بتنظيم أعياد الميلاد الجميلة التي تحتوي على الكثير من الخدمات والمميزات. ومن هذه المعلومات التي تحتاجه من أجل أن يشعر ابنك بالراحة والاوقات. وكذلك الكثير من الذكريات واللحظات، وهي تكون مميزة مع العائلة والاصدقاء.

يجب العلم أنه يتم مشاركة 10 أطفال حد ادنى في الحفلة خلال الأيام الخاصة بالأسبوع. حيث أنه يجب المشاركة لعشرين طفل بحد أدنى في الحفلة الخاصة بعيد الميلاد خلال العطل الأسبوعية. حيث أنه يجب عليهم التسجيل في العضوية من أجل تنظيم الحفلات بسهولة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا