إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

خدمات ومرافق مدينة دبي الطبية

مدينة دبي الطبية

خدمات ومرافق مدينة دبي الطبية

تهتم دبي بشكل دائم بالرعاية الصحية وتعزيز الخدمات للمواطن والمقيم. ويظهر هذا في مدينة دبي الطبية حيث أنها من أفضل المناطق الحرة الخاصة بالرعاية الصحية التي توجد في العالم. كما أنها تقوم بتقديم المستويات العالية من الرعاية الطبية والصحية الخاصة بالمرضى من خارج الدولة وداخلها.

مدينة دبي الطبية

 هذه المدينة الرائعة تم إنشاؤها من خلال مبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث أنه نائب رئيس الدولة. وهو رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبين حيث انه تم بنائها على مساحة زادت عن 4 مليون قدم مربع. وهذا في قلب مدينة دبي، حيث أنها تهدف إلى تقديم المستويات العالية من الرعاية الطبية الخاصة لسكان الإمارات، وكذلك باقي الدول.

المدينة تحتوي على عدد كبير من المنشآت الطبية التي تكون متنوعة بين المراكز والمستشفيات الطبية. والعيادات الخاصة بمدينة دبي، وكذلك المراكز التعليمية والمختبرات. ويقف إلى هذا الاخصائيين من المجالات الطبية المتنوعة.

التوسع في المدينة

مدينة دبي الطبية تستمر بالتوسع في الخدمات والمراكز الطبية الخاصة بها من خلال وضع بعض الخطط المستقبلية الناجحة. وهذا ما يوفر الكثير من الخبرات والخدمات الجديدة التي تقوم تأهيلها من أجل أن تبلغ المستويات العالية. وهذا عندما نقارنها بالمؤسسات الطبية التي توجد حول العالم. فقد قامت بتحقيق نمو ملحوظ، وهذا عبر فترة قصيرة. فقد أصبحت من المجمعات الكاملة. وهي تسعى لاستقطاب الخبرات الرائعة التي توفر أفضل الخدمات الخاصة برعاية المرضى الصحية.

مرافق طبية في مدينة دبي

إن مدينة دبي من الامثلة التي يحتذى بها، وهذا بين المدن الطبية التي توجد في العالم. حيث ان الرؤية والرسالة الخاصة بها هي الوجهة العالمية المثلى للخدمات الطبية. والبرامج الخاصة بالرعاية الصحية المميزين وكذلك البرامج الخاصة بالتعليم. وكذلك البحث العلمي، ويعتبر أكبر مثال على هذا المستشفيات الخاصة بمدينة دبي الطبية التي تقوم بتوفير كافة السبل الخاصة بالرعاية الصحية في التخصصات المختلفة.

ميديكلينيك مستشفى المدينة

هذه المستشفى الرائعة تم تأسيسها في عام 2008 حيث أنها تحتوي على ما يقارب من مئتان وثمانون سرير، وهذا ضمن الكثير من الاقسام المتنوعة من أجل توفير المتطلبات الخاصة بالرعاية الصحية للمرضى وهذا في التخصصات المتنوعة المتمثلة في الجراحة التجميلية، وكذلك جراحة طب الأطفال، وكذلك جراحة طب الاسنان، والامراض الخاصة بالقلب، والأشعة، وجميع الأمراض النسائية وكذلك الطب النووي والعديد من الاقسام الاخرى.

مدينة دبي الطبية

مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

تلك المستشفى الرائعة تضم الاساليب التكنولوجية الذكية، حيث أن الهدف منها هو التعزيز للمخرجات الخاصة بالرعاية الصحية، وهي تجيد بصيدلية روبوتية، حيث أن الهدف منها هو تقليص المدة الخاصة بالانتظار من أجل استلام الدواء، وهذا عبر بعض الروبوتات الآلية التي تصرف الدواء. وتوفر المستشفى روبوتات ذكية تقوم بالعمل في المختبرات الخاصة بها.

مستشفى مورفيلدز للعيون دبي

إن هذه المستشفى قامت بإثبات جدارته فهي تعتبر من المستشفيات البارود والرائعة وهي من أفضل المستشفيات الخاصة بالعيون في منطقة الشرق الأوسط. وهي تتمثل في هذا من خلال التقديم للرعاية الكاملة لكافة المرضى بشكل حرفي للغاية، وبمهارة عالية. كما أنها ساهمت في الدعم والتطوير للبرامج الخاصة بالتعليم والبحث, وهذا من أجل الحصول على التعليم بمستوى عالمي في المنطقة. يتيح المستشفى للمرضى الاقامة الفاخرة فالمستشفى يضم الغرف والاجنحة الانيقة التي تحتوي على الكثير من الوسائل الخاصة بالراحة، ويمكن زيارتها للاستمتاع بعدد مثالي من الاشياء الرائعة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا