إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مدينة إكسبو دبي 2022 الوجهة الجديدة للإقامة والتعليم

اكسبو دبي

مدينة إكسبو دبي 2022 الوجهة الجديدة للإقامة والتعليم

بإعلان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي عن افتتاح “مدينة إكسبو دبي2022”. فإن الإمارات على موعد مع تجربة رائدة . ومن المتوقع أن تكون هذه المدينة الوجهة الجديدة في إمارة دبي للإقامة، والتعليم، والابتكار، والأعمال، وستكون نموذج لمدن المستقبل.

موعد افتتاح مدينة إكسبو دبي

سيتم افتتاح هذه المدينة في 1 أكتوبر 2022. وتتضمن هذه المدينة مجموعة من مناطق جذب الزوار المتنوعة، والمكاتب، والمرافق الترفيهية. وستكون إكسبو دبي خالية تماما من المواد البلاستيكية الذي تستخدم لمرة واحدة. وستحتفظ بـ80 % مما تم تشييده من بنى تحتية. وتميز إكسبو 2020 أكثر من120 مبنى حاصل على شهادة “لييد”. وهو نظام تصنيف المباني الخضراء الأكثر استخدامًا في العالم .

"<yoastmark

بالإضافة لانخفاض الطلب على الطاقة في المباني  الجديدة بنسبة 20% مقارنة بالمعايير الدولية. لأنه تم تركيب ألواح شمسية في جميع المباني الدائمة. وهذا يوفر تقريبا 22% من الطاقة اللازمة للتشغيل. أيضا سوف توفر العدادات الذكية المدمجة المثبتة في المباني ردود فعل رقمية حول استهلاك الطاقة والمياه. ويسمح هذا للمستأجرين بالعمل بأريحية.

كما أنها ستكون مدينة مليئة بالنشاط الاقتصاد، ومن الجدير بالذكر أن معرض إكسبو دبي 2020 إستقبل أكثر من 24 مليون زائر. بالإضافة إلى أن مدينة إكسبو دبي ستكون حلم لكل مدينة، وهى أيضا مرتبطة بالميناء ومطارين، وستكون أيضا مليئة بملايين الذكريات للزوار.

"<yoastmark

وفي وقت سالف أوضح سمو الشيخ أحمد أل مكتوم في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الإمارات “وام”. أن الهدف الأساسي أن تكون مدينة إكسبو دبي أكبر وأفضل مدينة على مستوي العالم .

وسوف تحتفي بالمبدعين من كل أنحاء العالم، وتكون منصة للعمل والتعاون ومنتجة لابتكارات عديدة تغير العالم وترسم ملامح مستقبل أفضل. بدورها قالت «مرجانه فريدوني» الرئيس التنفيذي لتجربة الزائر، أن مدينة إكسبو دبي تجربة فريدة هدفها غرس التعليم والتحفيز والإبداع، وهذا إرث المعرض المقام في 2020.

ولفتت « فريدونى» أنظار العالم، لتفعيل الجناح النسائي الذي يسلط الضوء على كيفية مساهمة النساء في تطور المجتمعات حول العالم. وتحث الزوار للتفكير في دور المساواة بين الجنسي، نتيجة لأهمية تمكين المرأة وأن هذا من شأن رفع وتطوير المجتمع. حيث يبقي ثلاثة من أفضل المناطق جذب للزوار التي تم تصويرها في إكسبو 2020، والتي ستكون أكثر الأماكن زيارة هم:

  1.  الوصل بلازا
  2. الحديقة في برج مراقبة السماء
  3. ميزة سريالية المائية


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا